xm

xm

 

الين الياباني عند أدنى مستوياته منذ أكثر من ستة أشهر مقابل الدولار

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,412
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يشهد الين الياباني تراجع كبير مقابل الدولار و العملات الرئيسية لتتراجع العملة اليابانية إلى أدنى مستوياتها في ستة أشهر و نصف تقريبا مقابل الدولار في ظل تأكيد البنك المركزي الياباني في أكثر من مناسبة على استمراره في التحفيز النقدي حتى الوصول إلى هدف التضخم عند 2%.

من ناحية أخرى نجد أن الزوج قد تأثر في تحركاته بأداء الاقتصاد الأمريكي مؤخرا و البيانات الإيجابية التي صدرت عن الولايات المتحدة بخصوص قطاع العمالة و احتمالية سحب التحفيز النقدي من قبل البنك الفدرالي الأمريكي خاصة بعد أن تراجعت معدلات البطالة في الولايات المتحدة الأمريكية.

زوج الدولار/الين الياباني يتداول حالياً عند المستوى 103.25 بعد أن سجل أعلى مستوى له اليوم عند 103.38 هذا ويحاول الزوج الوصول إلى المستوى 103.72 و الذي في حالة اختراقه قد يفتح الباب أمام الزوج للوصول إلى مستويات 105.40 على المدى المتوسط.

أما عن الدولار الاسترالي فيشهد اليوم حركة محدودة في نطاق ضيق بدأه منذ بداية هذا الأسبوع في محاولة لاختراق المستوى 0.9130 على المدى القصير حيث يتداول زوج الدولار الاسترالي/الدولار حاليا عند المستوى 0.9101.

أيضا يتحرك الدولار النيوزيلندي في حركة شبيهة لنظيره الاسترالي، حيث ارتفع بشكل طفيف مقابل الدولار الأمريكي ليسجل أعلى مستوى عند 0.8269 في محاولة للوصول إلى المستوى 0.8315 على المدى القصير.
 
أعلى