xm

xm

xm

 

الين هو الأقوى والكندي هو الأضعف حيث يدخل تجار na لليوم

donya

عضو نشيط
المشاركات
521
الإقامة
الاسكندريه

xm    xm

 

 

الين هو الأقوى والكندي هو الأضعف حيث يدخل تجار NA لليوم


تغييرات بسيطة في جلسة هادئة
إنه يوم هادئ في الفوركس حيث تجمعت المؤشرات الرئيسية معًا. ومع ذلك ، هناك عملة أقوى - الين والعملة الأضعف - الدولار الكندي. ومع ذلك ، يمكن تغيير الترتيب بسهولة. الدولار الأمريكي أضعف قليلاً اليوم ، بعد ارتفاعه في الأيام القليلة
الماضية.



يمكن ملاحظة نقص التقلبات في التغييرات في مخططات النطاقات أدناه. يظهر الرسم البياني السفلي أن جميع أزواج العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي لديها نطاق تداول أقل من 27 نقطة (من الأعلى إلى الأدنى). نطاقات الصلبان الرئيسية كلها 50 نقطة أو أقل. هذه النطاقات أقل بكثير من متوسط ​​22 يوم.



في الأسواق الأخرى ، تظهر لقطة:
ارتفع سعر الذهب الفوري 2.72 دولار أو 0.19٪ إلى 1386.27 دولار. انخفض المعدن النفيس بالأمس بحوالي 25 دولارًا في اليوم ، لذلك ارتداد اليوم متواضع (حتى الآن على الأقل). يساعد انخفاض الدولار
انخفضت عقود خام غرب تكساس الوسيط الآجلة 0.35 دولار أو -0.61٪ إلى 56.88 دولار
في السوق الأولي للأسهم الأمريكية ، تشير العقود الآجلة إلى افتتاح متواضع بعد أن أغلق كل من مؤشر داو جونز وستاندرد آند بورز عند أعلى مستوى له أمس:
مؤشر داو جونز ارتفع 22.37 نقطة
S&P هو أعلى 2 نقطة
ارتفع مؤشر ناسداك 5.6 نقطة
في البورصة الأوروبية ، المؤشرات الرئيسية في الغالب أعلى:
DAX الألمانية ، +0.2
CAC في فرنسا ، +0.4
المملكة المتحدة FTSE 100 ، دون تغيير
اسبانيا ابيكس ، -0.1
FTSE MIB في إيطاليا ، +0.1
في الولايات المتحدة ، انخفضت عوائد سوق الديون بنحو 2-3 نقاط أساس في جميع المجالات. يتم تحديد منحنى العائد تم تغييره طفيفًا على الهامش من 2 إلى 10 سنوات:



في أسواق الديون الأوروبية تكون عائداتها في الغالب أقل (الاستثناء في إيطاليا). وصل العائد المرتفع على السندات الفرنسية ذات العشر سنوات إلى 0.0٪ ، لكنه تراجع.




 
أعلى