حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

الين يتراجع امام الدولار الأمريكي واليورو ضمن تحركات تصحيحة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,502
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تراجع الدولار الأمريكي امام الين الياباني ضمن تحركات تصحيحية بعد ان وصل إلى اعلى مستوى منذ مايو أيار السابق في الوقت الذي ينصب فيه تركيز المستثمرين على البيانات الامريكية المنتظر صدورها في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

زوج الدولار مقابل الين الياباني تراجع إلى مستويات 102.42 في 2:48 غرينتش بعد ان حقق الأعلى اليوم عند مستويات 103.36 الأعلى منذ مايو أيار السابق.

أيضا انخفض اليورو امام الين الياباني من اعلى مستوى في خمس أعوام عندما سجل في المعاملات المبكرة 140.00 ليتداول ساعة كتابة التقريرحول مستويات 139.26 .

البيانات التي صدرت بالأمس أظهرت نمو أنشطة القطاع الصناعي في الولايات المتحدة إلى افضل مستوى منذ عامين ونصف مما ساهم في تزايد التكهنات حول اقبال البنك الفيدرالي إلى سحب خطط التحفيز في وقت مبكر وربما قد يكون في اجتماع البنك المنتظر عقده منتصف الشهر الجاري.

ومن ثم تترقب الأسواق بيانات أخرى هامة مثل تقرير الوظائف الشهري و القراءة المعدلة للناتج المحلي الإجمالي عن الربع الثالث و التي قد تعطي صورة أوضح إزاء توجهات البنك الفيدرالي.

اليورو ارتفع اليوم بعد جلستين من الانخفاض مسجلا مستويات 1.3578 بعد ان افتتح اليوم عند 1.3539 .

بينما ارتد زوج الجنيه الإسترليني/دولار من اعلى مستوى في عامين الذي سجله اليوم عند 1.6435 في الوقت الذي تسارعت فيه وتيرة نمو أنشطة قطاع البناء للشهر السابع على التوالي خلال نوفمبر تشرين الثاني. ليتداول حول مستويات 1.6399 .
 
أعلى