إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو الى اين بعد الاغلاق هذا اليوم

xm    xm

اليور لا يزال هابط و يستهدف 1.2035 / 1.1978
لكن نقترب من نهايه الموجه و التي ستعيدنا باتجاه 1.2227 / 1.2245

xm    xm

اتوقع بعد هذه النقاط التي حققها اليورو اليوم انه قاب قوسين للنزول الى 1.1870 لاكمال نموذج الرأس والكتفين والشارت يوضح ذلك

xm    xm

لا زال اليورو داخل القناه الهابطه واتوقع ان هذا الارتفاع مجرد تصحيح لاكمال النزول واختبار النقطه 1.2000 في القريب العاجل قد نشهد غدا الارتفاع الى نقطه 1.2220 والارتداد كون هذه النقطه قويه عليه لذا انصح بالابتعاد عن التدوال هذه الايام او الدخول ولكن باستوب قريب سواء للبيع او الشراء

xm    xm

شكل زوج اليورو دولار ديفرجنس ايجابي على فريم الاربع ساعات وتعتبر مستويات 1.2130 و1.2090 مستويات دعم حاليا قد تاخذ بالزوج الى المستوى 1.2220 .وهذا في حال اختراق المقاومة 1.2170 .اما في حال فشل ستكون توجه اليورو كما تحدثت سابقا الى نقاط 1.2050 ومن ثم الى نقطه 1.2000​

xm    xm

بخصوص اليورو انا بشوف انه كونه ما قدر يطلع فوق 1.2330 - 1.2330 واغلاق شمعة الديلي 1.2290-1.2280 اعتقد انه بده هلا ينزل لحتى يجيب 1.2150 وبهيك بشكل نموذج رأس وكتفين على الديلي ومنها للصعود وحسب مؤشر rsi متشبع بالشراء على الاربع ساعات شو رائيكم ورائيكم يهمني

التعديل الأخير:

xm    xm

يا شباب. أي خبر على اذا في جاب الاسيوع الجاي لمن يفتح السوق؟ أي أخبار قوية؟
نبي نعرف حتى نقرر لو ندخل السوق اليوم ولا بلاه
شاكرين مقدما

xm    xm

يا شباب. أي خبر على اذا في جاب الاسيوع الجاي لمن يفتح السوق؟ أي أخبار قوية؟
نبي نعرف حتى نقرر لو ندخل السوق اليوم ولا بلاه
شاكرين مقدما

اخي العزيز توصياتي لهذ اليوم من ضمنها اليورو ولكن يجب وضع الاستوب لوز لها وتوصية اليورو

بيع اليورو دولار 1.2290 الهدف 1.2190 الاستوب 1.2347

ادخل على هذا الرابط
https://www.arabfx.net/showthread.php?t=21457&page=9

xm    xm

بخصوص اليورو انا بشوف انه كونه ما قدر يطلع فوق 1.2330 - 1.2330 واغلاق شمعة الديلي 1.2290-1.2280 اعتقد انه بده هلا ينزل لحتى يجيب 1.2150 وبهيك بشكل نموذج رأس وكتفين على الديلي ومنها للصعود وحسب مؤشر rsi متشبع بالشراء على الاربع ساعات شو رائيكم ورائيكم يهمني

أنا أوافقك الرأى وأعتقد إنه إن شاء الله سوف يكون آخر هبوط لليورو قبل الدخول فى موجة صاعدة إلى 1.2520 . وربنا يسهل

xm    xm

أنا أوافقك الرأى وأعتقد إنه إن شاء الله سوف يكون آخر هبوط لليورو قبل الدخول فى موجة صاعدة إلى 1.2520 . وربنا يسهل

ان شاء الله تكون نهاية النزول لليورو من هنا وبداية التصحيح للصعود

xm    xm

نراقب الا غلاق الاسبوعي واليومي لليورو ونفتح باب النقاش الى اين اليورو بعد الاغلاق

xm    xm

بعد الاغلاق هذا اليوم اتوقع فتح القاب صاعد بحدود 40 الى 80 نقطه

xm    xm

اليورو دولار

اغلاق يوم الجمعة مع ذيل طويل لاعلى ، و على الفريمات الصغيرة بيرش انجلفنج جيد يعود به اليورو مرة اخرى اسفل المقاومة 1.2315 موحيا بمزيد من الهبوط

يستهدف اليورو فى رأيى 1.2240 الدعم و يتلاقى مع ترند صاعد و سنرى هذا المستوى فى بدايات ساعات التداول على الاغلب ، و ان استطاع اغلاق ساعة اسفله سيكمل الهبوط الى 1.2160 ليقف ايضا هناك ومنها اما الى 1.2050 او سيرتد صاعدا مرة أخرى و لنا متابعة حينها

يلغى سيناريو الهبوط اغلاق ساعة اعلى 1.2370 و يكون الشراء هو الاقوى و بهدف 1.2450 و اذا استطاع اختراقها و الاغلاق اعلاها سيتجه الى المقاومة 1.2615 و هذا اقصى صعود ممكن له خلال الاسبوع

التعديل الأخير:

xm    xm

الان اليورو دولار 1.2344 اي بعد اغلاق الجمعه عند 1.2300
بواقع 45 نقطع ولا زال المجال مفتوح لدى اليورو للصعود بقاب

xm    xm

بالتوفيق أخي أسامه

عودة
أعلى