إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار رقميا

xm    xm

انا ارى والله اعلم انه من 11419 سيرتد الى 11388 لو كسرها سيتجه الى 11346 لو كسرها سيتجه الى 1268

سناريو لارتفاع / 11419 اذا اخترقها سيقرع جرس ابواب 11483 باذن الله لكن نهاية الرقم المؤكد

لقاع 11268 هو 11419 على الساعه هل ينجح بختراقها لا اعلم وعتقد انها ليسة قويه كقوة 11346

انا تفكيري انه لن يستمر با لارتفاع ولو فشل اليوم بمحاولة اختراقه الرابع ل 11346 لو جدته با الحظيظ

11181 لكن نجح واعتقد ان لديه اخبار

هذا والله اعلم

اظن انه انتهى وقت الهبوط فقد هبط الزوج من1.2130 الى 1.1200 بحوالي اسبوعين فاعتقد بانه الزوج سيصحح الى مستويات 1.1800 هذا الاسبوع والله اعلم
جهود مباركة اخي باريس
تقبل تحياتي

xm    xm

اظن انه انتهى وقت الهبوط فقد هبط الزوج من1.2130 الى 1.1200 بحوالي اسبوعين فاعتقد بانه الزوج سيصحح الى مستويات 1.1800 هذا الاسبوع والله اعلم
جهود مباركة اخي باريس
تقبل تحياتي

شكرا لك اخي انا لمن ذكرة 11483 تقريبا على مدى اسبوع فقط وهي مستنتجه من لافتتاح الاسبوعي

فقط لا املك ارقام با لاسبوع المقبل وقترب منها يوم الجمعه ولو تحققة لكنت مبسوط

تحقق 11419 --------- 100% وعطانا اشارة طلوع وانه سيواصل الارتفاع عندما اخترقها بنقاط قليله ثم عاد الى 11388 كما ذكرنا

الرقمي ممتع جدا قليل ما يخطي وتوفيق من الله لكن يضع امامك احتمالين ويحددها مرسومه

لكن اين سيتوجه لئي خيار بعد الافتتاح لا احد يعلم

وهاذي المسئله تحت الدراسه الان ون شالله نحصلها حل

بنسبه لتوقعاتي منطقة الجذب 11290 بحالة لو اختار الهبوط
11549 لو اختار الاقلاع لكن ننتظر اللافتتاح

وبتتغير اشياء كثيره

xm    xm

كما ذكرنا اخوان اختار الهبوط الهدف 11290 وحتمال يتوجه الى ارقام اكبر بكثير من هذا الرقم

xm    xm

لكن الي دخل شراء لا يقفل الصفقات باذن الله بيقفلها على ارباح

ممكن اخر الاسبوع هذا

xm    xm

المهم الرقم هذا حط تحته 20 خط 11290 هذا الرقم جذب لرقم 11441

ان شالله ان يتم الارتداد منه بقي قبله حارس قوي 11315

xm    xm

يتداول سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي حول مستوى 1.1400، الثبات فوق مستوى 1.1380 يعتبر ايجابي وداعم للاتجاه الصاعد ليستهدف السعر مستويات 1.1485 و 1.1585 و1.1625، كما أن أي تداول فوق مستوى 1.1400 يعتبر ايجابي وداعم للاتجاه الصاعد، في حين أن كسر مستوى 1.1320 يهدد التوقعات المقترحة بالفشل

xm    xm

كما ذكرنا اخوان اختار الهبوط الهدف 11290 وحتمال يتوجه الى ارقام اكبر بكثير من هذا الرقم

والله يا اخ باريس اخبار اليونان تدعم وجهة نظرك هذه
على كل نتابع ونرى

xm    xm

والله يا اخ باريس اخبار اليونان تدعم وجهة نظرك هذه
على كل نتابع ونرى

هلابك وسعيد بمرورك اخوي انا لا اهتم با الاخبار نهائيا بنسبه لطريقتي ارقام الاخبار فقط تسرع الوصول الى الهدف سواء للاعلى او للاسفل لكن انه تتجاوز شيء محدد سواء قمه او قاع مستحيل

لكن لا بد تربط جميع تحركاته الاسبوعيه بتحركاته اليوميه

مثلا الجمعه قلنا ان هدفه 11419 احفظ هذا الرقم وسحب عليه ترند

نفترض انا يوم الاثنين بعد الافتتاح صار هدفه للاعلى 14567 ولاسفل 111111 طبعا الافتتاح راح للاسفل ترجع للمقاومات ودعوم الجمعه فتجده يحترمها

وكئنه مرسوم انا سئطرح الطريقه وبتشوف العجاب

xm    xm

هلابك وسعيد بمرورك اخوي انا لا اهتم با الاخبار نهائيا بنسبه لطريقتي ارقام الاخبار فقط تسرع الوصول الى الهدف سواء للاعلى او للاسفل لكن انه تتجاوز شيء محدد سواء قمه او قاع مستحيل

لكن لا بد تربط جميع تحركاته الاسبوعيه بتحركاته اليوميه

مثلا الجمعه قلنا ان هدفه 11419 احفظ هذا الرقم وسحب عليه ترند

نفترض انا يوم الاثنين بعد الافتتاح صار هدفه للاعلى 14567 ولاسفل 111111 طبعا الافتتاح راح للاسفل ترجع للمقاومات ودعوم الجمعه فتجده يحترمها

وكئنه مرسوم انا سئطرح الطريقه وبتشوف العجاب

لم افهم المثال اخي لكن ان شاء الله توصل فكرتك بالامثلة اكثر

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

xm    xm

مرحبا شباب بختصار شديد كسر 12346 وهاذي مصيبه عضمى هدفه 11290 لوكسر هذا الرقم سيتوجه الى 11180 وحسبو هذا الرقم علي بحالة انه كسر 11290 طبعا الان يوجد امل ضئيل جدا للارتفاع الذكي الي صرف امس عند الارتداد اذا كان داخل شراء امس زي ما قلت امس قلت الي دخل شراء لا يخاف فا ارتد لمستويات الافتتاح

ثم واصل مسيره للهبوط الان كما قلت فيه نسبه ضئيله جدا للارتفاع تقبلو تحياتي

والله اعلم

عودة
أعلى