إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دولار و فرص الشراء و البيع ...... تحليل اسبوعى

xm    xm

 

 

المنطقة جيدة للعودة لاسفل اخي علي متفق مع وجهة نظرك
 

xm    xm

 

 

1.png



اليورو دولار كسر الترند و صعد و حاليا البيع من 1.1340 و الله اعلم





















 

xm    xm

 

 

1.png



اليورو دولار اهدافه ل 1.1725 افضل اماكن الشراء من 1.1200 و الله اعلم

















 

xm    xm

 

 

1.png



اماكن شراء اليورو دولار من السعر الحالى و بعدها 1.1130 و الله اعلم



 

xm    xm

 

 

1.png


اليورو دولار الشراء من 1.1065
 

xm    xm

 

 

1.png



تراجع اليورو مقابل سلة من العملات العالمية ، ليواصل خسائره لليوم الثالث على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مقتربا من ملامسة أدنى مستوى فى أربعة أسابيع المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس ، حيث لا يزال التدافع مستمرا على شراء العملة الأمريكية لمواجهة النقص فى السيولة ،وباعتبارها أفضل استثمار بديل بسبب المخاطر الغير مسبوقة الناجمة عن تفشي وباء فيروس كورونا ، ومن أجل مواجهة التداعيات الاقتصادية للفيروس التاجي أطلق البنك المركزي الأوروبي برنامجا تحفيزيا ضخم بحوالي 750 مليار يورو.
تراجع اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.9% إلى 1.0781$ ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.0911 $،وسجل أعلى مستوى عند 1.0981$.
أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.85% مقابل الدولار ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى أربعة أسابيع عند 1.0802$ ، بفعل تسارع عمليات شراء العملة الأمريكية مقابل معظم العملات الرئيسية والثانوية.
ارتفع مؤشر الدولار يوم الخميس بنسبة واحد بالمئة ، ليواصل مكاسبه القوية لليوم الثالث على التوالي ، مسجلا أعلى مستوى فى ثلاث سنوات عند 101.80 نقطة ، عاكسا استمرار التدافع القوي على شراء العملة الأمريكية.
يأتي هذا التدافع على شراء الدولار الأمريكي لعدة أسباب ،منها تسارع الطلب على العملة الأمريكية باعتبارها العملة الأكثر سيولة فى العالم ،حيث يواجه المستثمرين نقصا فى الدولار الأمريكي ، فى ظل الهبوط الحاد فى أسواق الأسهم العالمية.
وأيضا باعتبار العملة الأمريكية أفضل استثمار بديل لمواجهة المخاطر الغير مسبوقة الناجمة عن تفشي وباء COVID-19.
مع استمرار ارتفاع عائد سندات الخزانة الأمريكية لأجل عشر سنوات فوق حاجز واحد بالمئة ، وصولا لمستوي 1.226% ،والذي يعد أعلى مستوى منذ 28 شباط/فبراير الماضي ،وسط نقاش حول حزمة تحفيز فيدرالية محتملة بقيمة واحد تريليون دولار لمساعد الاقتصاد الأمريكي فى مواجهة آثار تفشي فيروس كورونا.
بعد اجتماع طارئ فى وقت متأخر يوم الأربعاء ، أعلن البنك المركزي الأوروبي عن إطلاق برنامج تحفيز نقدي جديد ،بهدف دعم اقتصاد المنطقة الموحدة فى مواجهة التداعيات الناجمة عن تفشي فيروس كورونا فى معظم أنحاء أوروبا.
سوف يبدأ المركزي الأوروبي فى شراء سندات بقيمة 750 مليار يورو " 817 مليار دولار أمريكي" شهريا ،وأكد أن جميع قطاعات الاقتصاد يمكن أن تستفيد من شروط التمويل الداعمة التي تمكنها من امتصاص تلك الصدمة الناجمة عن فيروس كورونا.
 

xm    xm

 

 

1.png




اليورو دولار شراء من هنا 1.0705
 

xm    xm

 

 

1.png




اليورو دولار يواصل الصعود لسه اهدافه عند الحد العلوى يعنى عند 1.0910 افضل اماكن الشراء من 1.0790 و الله اعلم




 

xm    xm

 

 

اليورو دولا1.png
 

xm    xm

 

 

1.png



اليورو دولار البيع من 1.1107 و الله اعلم




 

xm    xm

 

 

1.png


اليورو دولار شايفه للشراء و ديه اماكن شرائه



 

xm    xm

 

 


تراجع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية ، ليعمق خسائره لليوم الخامس على التوالي مقابل الدولار الأمريكي ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع ، بصدد تكبد ثالث خسارة أسبوعية فى شهر ، بفعل تصاعد مخاوف الركود الواسع للاقتصاد العالمي ، ضمن التداعيات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا التي تجتاح معظم دول العالم.
تراجع اليورو مقابل الدولار بنسبة 0.6% إلى 1.0787$ ، و سعر افتتاح تعاملات اليوم عند 1.0855 $،وسجل أعلى مستوى عند 1.0863$.
أنهي اليورو تعاملات الأمس منخفضا بنسبة واحد بالمئة مقابل الدولار ، فى رابع خسارة يومية على التوالي ، مع استمرار اندفاع المستثمرين على شراء العملة الأمريكية لتأمين سلامة السيولة.
وعلى صعيد تعاملات الأسبوع الجاري ،فقدت العملة الأوروبية الموحدة "اليورو" نسبة 3.1% مقابل العملة الأمريكية ، بصدد تكبد ثالث خسارة أسبوعية خلال شهر ، بسبب التركيز على شراء الدولار كأفضل استثمار بديل ،وسط التداعيات الاقتصادية المتفاقمة عن جائحة الفيروس التاجي.
ارتفع مؤشر الدولار يوم الجمعة بنسبة 0.5% ، ليواصل مكاسبه لليوم الثالث على التوالي ، عاكسا استمرار صعود مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.
حيث لا يزال تركيز المستثمرين منصبا على شراء الدولار الأمريكي ، لتأمين سلامة العملة الأكثر سيولة بالعالم ، فى فترة من أصعب الفترات التي تمر على أسواق المال العالمية ،بالرغم من الإجراءات المتتالية لمجلس الاحتياطي الاتحادي لتوفير النقد المطلوب.
تتوالي البيانات الاقتصادية السيئة فى الولايات المتحدة ،والتي تعكس مدي تضرر أكبر اقتصاد فى العالم من الانتشار السريع لفيروس كوفيد 19 فى البلاد ،وسجلت طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بالأمس مستوي قياسي جديد للأسبوع الثاني على التوالي ،مع امتداد عمليات الإغلاق والحظر حتى يوم 30 نيسان/أبريل.
وتتوقع معظم المؤسسات الدولية ،دخول الاقتصاد العالمي فى ركود واسع النطاق ، لم يحدث أيان ذروة الأزمة المالية العالمية عامي 2008 و2009 ،والسبب جائحة فيروس كورونا المستجد التي تجتاح معظم دول العالم.
تجاوزت حالات الإصابة بفيروس كوفيد 19 حاجز المليون حالة يوم الخميس على مستوي العالم ، مع ارتفاع الوفيات إلى 52 ألف حالة ، فى ظل الانتشار الكبير للوباء فى الولايات المتحدة ،وزيادة عدد القتلى فى إسبانيا وإيطاليا.
 

xm    xm

 

 

1.png




اليورو دولار




 

xm    xm

 

 

1.png





اليورو دولار لسه مع صعوه ل 1.1140 دا هدف اول كمان ... افضل اماكن الشراء 1.0880 و الله اعلم


 
عودة
أعلى