إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو دون ال 1.1400. حركة مؤقتة ام دائمة؟

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



يستمر الضغط التراجعي على اليورو / دولار اليوم الأربعاء ، مع كسر السوق الحاجز النفسي عند 1.14 هذا الصباح ، بعد أن أرسل الزوج بالفعل العديد من الإشارات الهبوطية في الأيام الأخيرة.

خطاب رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب حول حالة الاتحاد الليلة الماضية ، والذي سلط الضوء خلاله على النتائج الاقتصادية لإدارته ، يبدو أنه يفيد الدولار حتى الان ، مضيفًا المزيد من الضغوط على اليورو في سوق ضعيف الاحجام ولعل غياب السوق الصيني هذا الاسبوع يضفي برودة غير اعتيادية. افادة الدولار قد تتعطل لاحقا فيما لو عاود السوق التساؤل حول مسالى الاقفال الحكومي الذي قد يثار مجددا مع انتهاء مهلة الاسبوعين التي تم الاتفاق عليها سابقا.
ايضا صدور طلبيات الصناعة الالمانية على تراجع زاد على تراجع الشهر الماضي شكوكا جديدة حول صحة اول اقتصاد اوروبي وساهم في دفع اليورو الى عتبة دفاع ال 1.1800.



اليوم ، سيكون التقويم الاقتصادي حاشدا للغاية ، ويمكن أن يكون له تأثير أكثر أهمية في الاتجاه قصير الأمد على السوق.
انها مجموعة من البيانات الاميركية المهمة التي كان قد تأخر صدورها بفعل الاقفال الحكومي الجزئي في الاساسبيع الماضية:

على وجه الخصوص ، سيتم مراقبة مبيعات التجزئة الأمريكية ، والميزان التجاري ، والإنتاجية الفصلية للولايات المتحدة والناتج المحلي الإجمالي للربع الرابع ، بالإضافة إلى إحصاءات أخرى ذات تأثير محتمل.

خارج التقويم الاقتصادي ، يجب أيضًا مراقبة العوامل الفنية عن كثب اليوم الأربعاء. إذا بقي اليورو عاجزا عن استرداد ال 1.1400 ، فقد ينتقل التركيز والاهتمام بسرعة إلى الدعم التالي عند 1.1350 و 1.13.

وعلى الجانب العلوي ، فإن الاختراق مجددا فوق 1.1450 سيكون ضروريا حتى يمكن تحويل الانتباه مجددا الى الناحية الصعودية وجذب المزيد من الشراءات للعملة الاوروبية. ولكن في هذه الحالة ، ستكون منطقة 1.1500-1.1515 عقبة حقيقية ، ولن يكون من السهل التغلب عليها دون مبررات ملموسة من وجهة نظر التحليل الأساسي.
 
عودة
أعلى