إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو: لا مؤثرات جديدة في العطلة الاسبوعية وبرنامج المواعيد شبه فارغ.

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



لا مستجدات مؤثرة و هامة في نهاية الأسبوع ، ويبدو حتى الان أن العوامل التقنية تهيمن في الوقت الحالي على تحركات السوق.
بالطبع تاثير المسالة الايطالية باق والتحسب لمفاجآت على هذا الصعيد مستمر. اي تصادم بين بروكسل وروما لا بد له الا ان ينعكس سلبا على السندات الحكومية الايطالية وبالتالي يضغط على اليورو.
الاسبوع الماضي كان الدولار قد استفاد من تراجع نسبة البطالة الى المستوى الادنى منذ العام 1969 بينما اعيد التراجع في عدد الوظائف الى العوامل المناخية في هذه الفترة.

عملات البلدان الناشئة لا زالت في دائرة المعاناة. اليوم الانظار الى الريال البرازيلي بعد صدور نتائج الانتخابات وتقدم اليمين المتطرف فيها وارجحية فوز ” بولسونارو ” وهو من بات يثعرف بترمب البرازيل.



ملاحظة تاثير مثلث كبير على الرسم البياني لليورو دولار بدأ يتشكل منذ 3 أكتوبر ، ولكن أيضًا وجود قناة صعودية انطلقت منذ 4 أكتوبر .
اليورو قاس هذا الصباح المستوى المنخفض للقناة الصاعدة ، والذي يمثل أيضًا الحد الأدنى للمثلث ، والذي يقترب من 1.15 حين تسطير هذه الكلمات.

وبالتالي فإن الاختراق أدنى 1.15 سيكون هامًا ، وقد يسمح بالتسارع الهبوطي إلى الدعم التالي عند 1.1470 و 1.1450.

من الاعلى ، نجد الحد العلوي للمثلث عند 1.1522-25 ، قبل المقاومة المحتملة الأخرى عند 1.1535 و 1.1550.

وأخيراً ، تجدر الإشارة إلى أنه من ناحية تاثير البيانات الاقتصادية ، سيكون اليوم هادئاً إلى حد ما ، اذ يقتصر الموعد على أرقام الإنتاج الصناعي الألماني لشهر أغسطس والتي جاءت على تراجع بنسبة -0.3% بينما التوقعات راتها على ارتفاع 0.4% ما اضعف الاقبال على طلب اليورو بعض الشيء.
 
عودة
أعلى