إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو لا يزال يتحرك كرد فعل للدولار ويبقى بالقرب من الأدنى في سبعة أسابيع

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يستمر اليورو في كونه يعكس أداء الدولار بشكل عكسي ليستمر الضغط السلبي في السيطرة على أداء العملة الأوروبية الموحدة وهو الأمر الذي من شأنه أن يجبر اليورو على التداول بالقرب من أدنى مستوياته في سبعة أسابيع.

مستويات اليورو تستمر في التراجع في ظل تزايد التوقعات في الأسواق المالية بارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية خلال اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي القادم في شهر يونيو/حزيران الأمر الذي يقلل من الطلب على اليورو في الأسواق المالية.

الدولار أصبح الأكثر طلباً في الأسواق المالية حالياً حيث بدأ الاهتمام بالتوجه إلى الدولار للاستفادة من قرار ارتفاع أسعار الفائدة المحتمل عن البنك الاحتياطي الفدرالي، لتستمر الأسواق في مراقبة البيانات الاقتصادية التي تصدر عن الاقتصاد الأمريكي والتي أشار البنك الفدرالي خلال اجتماعه الأخير أن استمرار تحسن البيانات الاقتصادية يضمن ارتفاع أسعار الفائدة.

هذا ويتداول زوج اليورو مقابل الدولار حالياً عند المستوى 1.1195 بعد أن سجل ادنى مستوى عند 1.1185 بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 1.1220 مسجلاً أعلى مستوى عند 1.1242 يأتي هذا بعد أن انخفض الزوج ليسجل ادنى مستوى منذ سبعة أسابيع عند 1.1179 وذلك خلال تداولات الأسبوع الماضي.
 
عودة
أعلى