إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو يحاول البقاء فوق مستويات 1.22 دولار

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

ارتفع اليورو أمام الدولار الأمريكي في تعاملات اليوم الأربعاء بعد النكسة التي تعرض لها يوم أمس الثلاثاء إثر ازدياد قوة الدولار الأمريكي، حيث عاد اليورو ليتداول حول مستويات 1.22 دولار لكل يورو محاولاً اختراق هذه المستويات والبقاء فوقها.

أعطى الدولار الأمريكي اليوم الحرية لليورو بعد الضربة الموجعة التي قدمها الدولار لليورو أمس، ليدخل اليورو في عمليات تصحيحة وسط غياب معظم الأسواق الأوروبية عن الساحة العالمية قبل يوم واحد من عيد الميلاد المجيد.

قلّص الدولار الأمريكي من أعلى مستوياته منذ ثمانية أعوام، والتي وصل إليها بعد مفاجأة البيانات الاقتصادية الأمريكية، وخصوصاً بيانات النمو التي أظهرت تسارع نمو الاقتصاد الأمريكي بأعلى وتيرة منذ عام 2003 خلال الربع الثالث من العام الحالي.

خفف مؤشر الدولار الأمريكي من ضغوطه على اليورو، حيث تراجع بنسبة 0.13% ليتداول في تمام الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش حول مستويات 89.88، مقارنة مع مستويات الافتتاح عند 90.04.

يحاول اليورو الآن الثبات فوق مستويات 1.22 دولار لكل يورو، ولكنه لا يزال يقوم باختبار تلك المناطق التي كسرها يوم أمس بقوة.

يبقى اليورو حول مستويات 1.22 دولار لكل يورو، خصوصاً وأن عطلة عيد الميلاد المجيد على الأبواب، مما سيساهم بتقليل حركة اليورو نظراً لأحجام التداول المنخفضة.

ارتفع اليورو بنسبة 0.25% أمام الدولار الأمريكي ليتداول حول مستويات 1.2201 دولار لكل يورو، بعد أن افتتح تداولاته اليوم الأربعاء عند مستويات 1.2171 دولار.
 
عودة
أعلى