إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو يعوض, الذهب يتباين, البيتكوين تستقر والنفط يرتفع

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



عوض اليورو دولار بعض خسائره والتي كان قد سجلها بشكل مبكر مع إفتتاح الأسواق الآسيوية جراء عودة إنتعاش العملة الخضراء من أدنى مستوياتها في ثلاثة أعوام، ووسط غياب بيانات أوروبية داعمة هذا اليوم.

وأما الجنيه الإسترليني فكان قد تخلى عن سعر الدولار أربعين سنتاً بعد فتح السوق البريطاني، ومع هذا فقد عاد ليتداول الى ما فوق ذلك قبل خطاب محافظ بنك إنجلترا مارك كارني.

ومن الجانب الآخر يرتفع الدولار مقابل الليرة التركية ليتحرك فوق الثلاثة ليرات وخمسة وسبعين سنتاً، وهذا بعد إتفاق الأكراد مع النظام السوري ودخول الجيش السوري للمناطق التي تقوم بها تركيا بحملة عسكرية، مما قد يجدد التوترات بالمنطقة.

وتتحرك أسعار الذهب بشكل سلبي خلال اليوم لتبقى بالقرب من سعر الألف وثلاثمئة وخمسين دولاراً للأونصة، حيث من المتوقع أن تبقى التداولات عرضية في ظل عطلة السوق الأمريكي.

كما وأن العملات الإفتراضية تتحرك بشكل إيجابي خلال اليوم، حيث عاد بتكوين لتقترب من سعر الإحدى عشرة ألف دولار، وتكمل إيثيريوم تداولاتها فوق التسعمئة دولار، وكذلك الريبيل تستقر فوق الدولار وعشرة سنتاً.

وتتحرك أسعار النفط خلال تداولات اليوم بشكل مرتفع، وهذا رغم إرتفاع عدد المنصات النفطية العاملة في الولايات المتحدة الأمريكي بنحو 7 منصات على الصعيد الأسبوعي، مع هذا يتحرك الخام الأمريكي فوق سعر الإثنى وستين دولاراً للبرميل، وأما نفط برنت فيتداول فوق الخمسة والستين دولاراً للبرميل.
 
عودة
أعلى