إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو يلقى الدعم من تحسن بيانات الثقة في نهاية معاملات الاسبوع

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

ارتد اليورو امام الدولار الأمريكي من أدنى مستوى في خمسة اسابع مدعوما بتحسن البيانات في منطقة اليورو لأفضل من التوقعات،هذا وإن كان يغلب على السوق التداولات العشوائية بفعيل تعديل و اغلاق المراكز في نهاية الاسبوع.

زوج اليورو/دولار ارتفع مسجلا 1.3764 بعد ان سجل في المعاملات المبكرة ادنى مستوى اليوم عند 1.3740 ومقارنة بسعر الفتح عند 1.3740 .وقد يتجه إلى الانخفاض للأسبوع الثاني على التوالي.

مؤشر الثقة في الاقتصاد الذي صدر اليوم اظهر ارتفاع مستويات الثقة إلى أعلى مستوى منذ مارس 2011 .

الانظار تتجه إلى قرار البنك الاوروبي في الاسبوع المقبل فيما يتوقع ان يقدم البنك الاوروبي ادوات نقدية جديدة لمواجهة الانخفاض المستمر للتضخم.

في الولايات المتحدة البيانات اليت صدرت اليوم اظهرت نمو الانفاق الشخصي في فبراير إلى 0.3% من 0.2% للقراءة السابقة.

فيما يرتفع الدولار/ين بشكل كبير اليوم ويخرج من النطاق العرضي الذي سيطر عليه في الاونة الأخيرة، الزوج ارتفع مسجلا 102.69 وفي محاولة لاختبار مناطق المقاومة 102.75 ها بعد ان بدأ معاملات اليوم عند مستويات 102.22 .

الاسواق كانت تتوقع في السابق بأن يتجه البنك الفيدرالي إلى رفع سعر الفائدة في عام 2016 إلا ان تصريحات جانيت يلين- رئيس البنك- مع تصريحات اعضاء بالبنك الفيدرالي بأن سعر الفائدة يتم رفعه في عام 2015 الامر الذي دعم الدولار الأمريكي .

الجينه الاسترليني امام الدولار الامريكي ارتفع مسجلا 1.6641 من 1.6604 لسعر فتح اليوم هذا بعد ان كدت البيانات نمو الاقتصاد البريطاني في الربع الأخير.
 
عودة
أعلى