حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

اليورو يواصل الصعود امام الدولار و الين الياباني

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,503
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

اليورو يواصل صعوده امام الدولار الأمريكي ليبقى عند أعلى مستوى في ست أسابيع وإن كان احجام التداول لاتزال ضعيفة لكن تصريحات أعضاء من البنك الأوربي وكذا حالة عدم التأكد بشأن سياسات التخفيف من البنك الفيدرالي تصب في صالح اليورو حتى الآن إذا لم يقم البنك الأوروبي بأية عمليات جديدة.

اليورو ارتفع امام الدولار الأمريكي مسجلا 1.3770 مقارنة بسعر فتح اليوم عند مستويات 1.3738 ويتحرك ضمن نطاق 40 نقطة منذ بدء معاملات اليوم وحتى الآن ما يعكس حالة عدم التأكد في الأسواق.

السيد بنوا كاريوريه عضو المجلس التنفيذي بالبنك الأوروبي ألمح بعدم وجود توجه نحو التوسع في السياسة النقدية من خلال عمليات التمويل قصيرة و طويلة الاجل (القروض الرخيصة).

على مستوى العملات الرئيسية الأخرى اليورو لايزال متصدرا امام الين الياباني في مقابل السياسات التوسعية التي لايزال البنك الياباني مبقيا عليها للوصول إلى مستهدف 2%.

بينما الراهانات تدور في الأسواق حول اقتراب البنك الفيدرالي إلى سحب خط التحفيز في وقت مبكر ربما خلال اجتماع الشهر الجاري إلا ان عدد ليس بقليل في الأسواق يرى ان الفيدرالي قد يتجه إلى ذلك في مارس اذار المقبل الامر الذي يزيد من حالة عدم التأكد ويدفع بالتركيز نحو اجتماع الفيدرالي في الأسبوع المقبل.

اليورو ارتفع إلى اعلى مستوى امام الين الياباني في المعاملات المبكرة إلى مستويات 142.15 قبل ان يرتد ليتداول حول مستويات 141.60 ساعة كتابة التقرير.

بينما يتراجع الدولار الأمريكي امام الين الياباني إلى مستويات 102.69 بعد ان سجل في المعاملات المبكرة مستويات 103.38 الأعلى منذ مايو أيار السابق.

الجنيه الإسترليني يحقق ارتفاعات جديدة مسجلا 1.6465 والاعلى منذ أغسطس اب 2011 قبل ان يرتد ليتداول حول مستويات 1.6436 ساعة كتابة التقرير.
 
أعلى