xm

xm

 

اليوم الجميع بإنتظار تقرير الوظائف الأمريكية والعقود الأجله خضراء بفضله

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,250
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

اليوم الجميع بإنتظار تقرير الوظائف الأمريكية والعقود الأجله خضراء بفضله
تطل علينا الأسواق الأميكية في أخر جلساتها لهذا الأسبوع، عقب أسبوع حافل شهدنا من خلاله إفراج بنك الإحتياطي الفيدرالي عن كتاب بيج، إضافة إلى القراءة الثالثة للناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013، في حين سيفرج الإقتصاد الأمريكي عن تقرير الوظائف خلال تشرين الثاني/نوفمبر.
البيانات الإقتصادية المنتظرة اليوم

يتم الإفراج عن تقرير الوظائف الأمريكي الذي تنظره الأسواق والمستثمرين بفارغ الصبر، حيث يعتمد بنك الإحتياطي الفيدرالي على نتائج وبيانات سوق العمل الأمريكي في تحديد السياسات المالية التي يجب أن يتبعها خلال الفترة القادمة.
في البادية ستصدر قراءة التغير في وظائف القطاعات الغير زراعية خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، حيث تشير التوقعات غلى إضافة 185 ألف وظيفة جديدة مقارنة بالقراءة السابقة والتي تمكن خلال سوق العمل من إضافة 204 ألف وظيفة جديدة.
أما عن معدلات البطالة خلال الفترة نفسعا فتشير التوقعات بإنخفاضا لتصل إلى ما نسبته 7.2% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت ما نسبته 7.3%.
كما ستصدر قراءة الدخل الشخصي خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر، حيث تشير التوقعات بإرتفاع بنسبة 0.3% مقارنة بالقراءة السابقة والتي سجلت ارتفاعا بنسبة 0.5%، الإنفاق الشخصي خلال شهر تشرين الأول/أكتوبر تشير التوقعات بأن يسجل ارتفاعا بنسبة 0.2% لتاتي القراءة مطابقة للقراءة الشهرية السابقة.
أخيراً وليس أخراً، ستصدر القراءة الأولية لمؤشر جامعة ميتشيغان لثقة المستهلكين خلال شهر كانون الأول/ديسمبر، حيث تشير التوقعات بأن تأتي المقدار 76.0 مقارنة بالقراءة السابقة 75.1.
ومن ناحية أخرى، اختتمت الأسواق الأمريكية رابع جلساتها لهذا الأسبوع يوم أمس بشكل سلبي على الرغم من البيانات الصادرة عن الإقتصاد الأمريكي سجل الناتج المحلي الإجمالي ارتفاعا خلال الربع الثالث من العام الجاري 2013، كما وانخفضت طلبات طلبات الإعانة الأسبوعية للأسبوع المنتهي في 29 نوفمبر/تشرين الثاني.
تداولات العقود الأجلة

وبالنظر إلى العقود الأجلة، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.392% ليصل إلى 15879 نقطة، وصعد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.437% ليصل إلى 1791.80 نقطة، وارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.424% ليصل إلى 3493.50 نقطة في تمام الساعة 05:06 بتوقيت نيويورك قبل افتتاح جلسة اليوم الجمعة.
تداول مؤشر الدولار الأمريكي

استقر مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني بشكل طفيف ليتم تداوله في تمام الساعة 10:20 بتوقيت جرينتش حول مستويات 80.30 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.30.
 

مواضيع ذات صلة

أعلى