حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

انخفاض البتكوين و جنى ارباح

ali ezzat

مشرف عام سابق
المشاركات
19,069
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 






تراجعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية يوم الخميس لتواصل هبوطها لليوم الثاني على التوالي ، مع استمرار عمليات التصحيح وجني الأرباح من أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، بالإضافة إلى إعادة اختبار مستويات 7,000$ ، يأتي هذا وسط تقييم المستثمرين للتطورات الجديدة بالسوق الرقمية.
فى بورصة "بتستامب" تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,961$ بانخفاض قدره 73$ بنسبة 0.7%،حيث سعر الافتتاح عند 7,034$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,056$ ، و أدنى سعر عند 6,929$.
فقدت أكبر عملة رقمية بالعالم "البتكوين" يوم الأربعاء نسبة 0.6% ، فى أول خسارة خلال ثلاثة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح بعدما سجلت فى اليوم السابق أعلى مستوى فى ثلاثة أسابيع 7,125$ لكل وحدة بتكوين.
تراجعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الخميس بحوالي 4 مليار$ إلى إجمالي 226 مليار$ ، وسجلت فى وقت سابق من تعاملات الأمس مستوي 233 مليار$ ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 10 آب/أغسطس الجاري.
يتابع المستثمرين عن كثب التطورات الجديدة بالسوق الرقمية، خاصة ذلك التقرير الذي يشير إلى قيام الاتحاد الأوروبي بمناقشة المزيد من القواعد التنظيمية لصناعة التشفير وسط مخاوف بشأن الافتقار إلى الشفافية.
أفادت وكالة بلومبرغ فى 29 آب/أغسطس أن وزراء الشؤون المالية والاقتصادية من دول الاتحاد الأوروبي البالغ عددهم 28 سوف يعقدون اجتماعا غير رسمي حول التحديات التي تفرضها صناعة التشفير وإمكانية تشديد اللوائح التنظيمية.
قالت بلومبرغ يوم الأربعاء أن المشاركون فى الاجتماع المقرر فى 7 أيلول/سبتمبر المقبل فى العاصمة النمساوية فيينا ،سيناقشون نقص الشفافية المحيطة بصناعة التشفير ، وإمكانية استخدام العملات الرقمية فى التهرب الضريبي وتمويل الإرهاب وغسيل الأموال.
من ناحية أخرى ستقوم منصة "Bithumb " ثاني أكبر منصة لتداول الأصول الرقمية فى كوريا الجنوبية باستئناف التسجيل الرسمي للمستثمرين الجدد فى وقت مبكر من هذا الأسبوع.

من المقرر اليوم 30 آب/أغسطس أن توقع المنصة مع بنك Nonghyup"" أحد المؤسسات المالية فى كوريا الجنوبية ، اتفاقية لتوفير حسابات بنكية افتراضية لمستخدمي منصة التداول ، الأمر الذي سيتيح للمستثمرين الجديد إمكانية التداول عبر المنصة
 
أعلى