إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

انسحاب اليابان من بطولتي الكويت وقطر لتنس الطاولة بسبب تهديدات "داعش"

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

طوكيو، 6 فبراير/شباط (إفي): قررت اليابان الانسحاب من بطولتي الكويت وقطر الدوليتين لتنس الطاولة المقرر إقامتهما الشهر الجاري، بسبب تهديدات تنظيم "الدولة الإسلامية" المعروف بـ"داعش"، بحسب ما أعلنته وسائل إعلام يابانية اليوم الجمعة.
وأعلن اتحاد تنس الطاولة الياباني أنه لن يرسل فرقا وطنية لبطولتي تنس الطاولة في الكويت وقطر في إطار التوصيات التي أطلقتها حكومة طوكيو مؤخرا لمواطنيها بعدم السفر إلى منطقة الشرق الأوسط، وفقا لما ذكرته وكالة (كيودو) المحلية.
وكان الاتحاد الياباني لتنس الطاولة يخطط لإرسال 33 لاعبا إلى بطولتي الكويت المفتوحة التي ستقام بين يومي 11 و15 فبراير/شباط الجاري، وقطر (17 و22 من الشهر نفسه).
جاء قرار انسحاب اليابان بعد أن نشر "الدولة الإسلامية" اثنين من الفيديوهات يومي 21 يناير/كانون ثان الماضي والأول من فبراير الجاري يتضمنان إعدام التنظيم لاثنين من اليابانيين في سوريا، كما هدد باغتيال المزيد من مواطني اليابان "أينما كانوا".
ودفعت هذه التهديدات حكومة اليابان لتعزيز إجراءات الأمن سواء داخل البلاد أو لحماية مواطنيها في الخارج، كما أوصت اليابانيين بعدم السفر إلى سوريا أو العراق أو دول أخرى بالشرق الأوسط في حالة تأهب قصوى
 
عودة
أعلى