إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

اين ذهب موضوع ( مشكلتي مع شركه xe markets؟؟

xm    xm

نرجو ان يتم افادتنا بنتائج الموضوع للتعرف على حقيقة الشركة

لان معظم الاراء حول هذه الشركة مبهمة ومحيرة وغير واضحة بعض الاراء تقول انها ممتازة والبعض الاخر يقولون بانها سيئة جدا

نريد ان نعرف الحقيقة

xm    xm

أهلا بك اخي الكريم
الموضوع تم نقله للدعم الفني
بالمختصر تواصلنا مع الشركه وقامت الشركه بتزويدنا بتفاضيل الموضوع وإقتنعت الإداره بأن الشركه ليست مذنبه وان الأخ إرتكب مخالفات في الوثائف التي زودها اول مره قبل ان يقوم بتزويد الوثائق الصحيحه
وبالرغم من ذلك قمنا بعد ذلك بالبحث في جميع المواقع الأجنبية والعربية ولم نجد على الشركه مشاكل
لذا وبإعتقادي الشركه النصابه بتنصب عالكل ولن تتقصد شخص واحد ولك يحدث في كل الشركات ان تقوم الشركه التي تنص على العميل بإرجاع إيداعه له
بهذا تم نقل الموضوع للخاص
وطلنا من الأاخ إذا كان لازال يصر على ان له حق يمكنه تقديم شكوى للهيئات الرقابية المرخصه منها الشركه

xm    xm

دعوه المظلوم !!!! ليش انا بشو ظلمتك ؟؟؟
انتا عندك مشكله مع الشركه وقدمت وثائق مزوره وبعد ماتسكر الحساب جبت وثائق صحيحه
ياما تدخلنا وحلينا مشاكل كثير من الأعضاء لكن إذا كان العضو إرتكب مخالفه وقتها مابيطلع بإيدنا شي
ياأخي يعني الشركه تركت كل الحسابات الي عندها وماحبت تنصب غير عليك إنتا من بين كل هالخلق ؟؟؟
وياترى كم المبلغ 12 الف دولار !! يعين الشركه قررت تضحي بسمعتها عشان 12 الف دولار !!!!!!
أتمنى من الجميع يبحث عن الشركه وراح يشوفو إنه فعلا الشركه موثوقه
وماعليها مشاكل ياأخي حتى بالمواقع الأجنبية ماحدا إقتنع بموضوعك
ياسيدي إحنا بنعتذر لإنه ضيعنا وقتنا وتدخلنا بموضوعك إن كان لك حق قدم شكوى للهيئات الرقابيه
وحاب تدعي إدعي مثل مابدك لأنا أصلا نحن لسنا طرف في الموضوع حتى تدعي علينا
والله مرات الواحد بندم إنه بحاول يعمل خير وبتدخل في امور لاتعنيه اصلا

xm    xm

ياما تدخلنا وحلينا مشاكل كثير من الأعضاء لكن إذا كان العضو إرتكب مخالفه وقتها مابيطلع بإيدنا شي
ياأخي يعني الشركه تركت كل الحسابات الي عندها وماحبت تنصب غير عليك إنتا من بين كل هالخلق ؟؟؟
وياترى كم المبلغ 12 الف دولار !! يعين الشركه قررت تضحي بسمعتها عشان 12 الف دولار !!!!!!
ياسيدي إحنا بنعتذر لإنه ضيعنا وقتنا وتدخلنا بموضوعك إن كان لك حق قدم شكوى للهيئات الرقابيه

لا تندم اخى الحبيب على فعل خير و اظهار الحقيقة

انت فعلت ما كان عليك فعله و هو اظهار الحقيقة

xm    xm

اضم صوتي للاخي الحبيب علي لا تندم ابداء علي فعل الخير اخي الغالي طارق فكم من شوك في الورد لا يعيبه ابدا فكذا عمل الخير ومساعده الناس ستجد بين الحين والاخر مثل ما وجدت فلا تفطر اخي الحبيب

xm    xm

شكرا ياستاذ طارق

[COLOR=#] والله كفيلي وسيستعيد حقي [/COLOR]

[COLOR=#] وساقولها وسيستجيب الله لي حسبي الله ونعم الوكيل [/COLOR]

[COLOR=#] يااستاذ طارق دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجااااااااااااااب [/COLOR]

والله يا اخى اتمنى من الله انه اذا كان لك حق فعلا ان تستعيده باذن الله وتحياتى لك

عموما انا قررت فتح حساب فى هذه الشركة نظرا لثقة المنتدى فيها وايضا لانها مسجلة فى هيئات رقابية كثيرة

xm    xm

والله يا اخى اتمنى من الله انه اذا كان لك حق فعلا ان تستعيده باذن الله وتحياتى لك

عموما انا قررت فتح حساب فى هذه الشركة نظرا لثقة المنتدى فيها وايضا لانها مسجلة فى هيئات رقابية كثيرة

انا مش هقول اننا لسنا وكلاء الا للشركات المضمونة و المرخصة و الكبيرة فقط .....

بحمد الله حتى الدعاية لا نضع دعاية لاى شركة الا ان تكون مرخصة ومضمونة بحمد الله تعالى

التعديل الأخير:

xm    xm

اخينا الحبيب صاحب المشكله
الاخ : طارق حاول مساعدتك ومايتوافق مع القانون ولوجه الله تعالي ووجد أن الشركة قدمت برهان أنك قد أخليت بأحد بنود الاتفاقيه فلماذا الان تقلب الموازيين الرجل عمل خير واصبحت تتحسب عليه هذا كلام غير معقول هناك هيئات رقابيه تفصل بينكم بالحق اذا كان لك حق .. ومالاخ طريق الا مساعد فقد عمل جهده ولم يجد مدخل لاخذ حقك قدمو البراهين المقنعه وانت قدم براهينك للجهة المختصه بذلك

xm    xm

ياريت الاخ صاحب المشكلة elgoker66

يقول الى اين وصل الامر معه هل تم حل مشكلته؟

هل مازال على رأيه بان الشركة سيئة ام استعاد حقه؟

ياريت يتكلم ليعرف الجميع حقيقة الشركة سيئة ام نزيهة ويتم ازالة هذا الغموض

عودة
أعلى