إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بعد فترة كساد طويلة..خبراء يتوقعون عودة المسار الصعودي لسوق التشفير

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 




استطاع سوق التشفير أن يجد بعضا من الدعم على مدار اليومين الماضيين ويحقق مكاسب صغيرة في الحجم ولكن مثيرة للإعجاب، مما جعل المستثمرين يتسائلون بشأن إمكانية دوام هذا الدعم وعودة المسار الصعودي للسوق.

وبطبيعة الحال، شعر بعض المستثمرين بالأمل في ظل هذه المكاسب الصغيرة للسوق، وشهدت بعض شركات الوساطة للعملات الرقمية زيادة في النشاط منذ بدء الفترة الحالية من الدعم، وتمتعت أشهر منصات تداول العملات الرقمية بأحجام تداول مرتفعة.

ودعمت الأخبار الجيدة في السوق مؤخرا، من عقد شراكات أو تطوير شبكات البلوكتشين، هذه المشاعر الإيجابية للمستثمرين، وكما هو معتاد فإن الأخبار الحسنة طالما امتلكت تأثيرا إيجابيا على أداء السوق والتقليل من حدة تقلبات الأسعار.

وفي هذه الأثناء، ينصح الخبراء والمحللين بضرورة التمسك بالاستثمارات في المشاريع التشفيرية على أمل تحقيق مكاسب حين يمر السوق بالموجة الصعودية المقبلة. وفي الوقت نفسه هناك العديد من الطرق التي يمكن للمستثمرين لها استغلال الفترة الحالية من التقلبات في الأسعار، على سبيل المثال تداول العقود الذي يوفر فرصا كبيرة لتداول العملات الرقمية التي تتحرك في أي من الاتجاهين الإيجابي أو السلبي، وتمكن المستثمرين من تحقيق أرباح كبيرة باستخدام الرفع المالي.

ويتميز تداول العقود في كونه مناسب للاستثمارات قصيرة الأجل، بسبب توفير أحدث الرسوم البيانية والأدوات مما يجعل من تداول العقود أمرا سهلا، وكل ما يتطلبه الأمر هو إنشاء حساب تجريبي وسيتمكن المستثمرين من تداول العملات الرقمية دون التعرض للمخاطرة.

وبشكل عام، يتوقع الخبراء في السوق موجة تصاعدية أخرى بعد فترة الكساد الطويلة التي امتدت طوال العام الماضي، ومن ضمنهم جون مكافي الذي صرح مؤخرا عن توقعاته بشأن مستقبل عملة البيتكوين، موضحا أن سعر العملة سيصل إلى مليون دولار بنهاية عام 2020.
 
عودة
أعلى