حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

بيانات أمريكية وكندية غاية بالأهمية تترأس أحداث جلسة اليوم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,540
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

بيانات أمريكية وكندية غاية بالأهمية تترأس أحداث جلسة اليوم
يطل علينا اليوم الإقتصاد الأمريكي حاملاً بجعبته مجوعة من الاخبار الهامة، حيث ستصدر قراءة الميزان التجاري فيما يأتي الثاني ليوضح الأوضاع الإقتصادية في إثني عشرة مقاطعة و ذلك من خلال تقرير كتاب البيج، هذا بجانب صدور تقرير adp للتغير في وظائف القطاع الخاص الأمريكي، و من جهة أخرى فسوف يقوم الإقتصاد اللصيق بالإقتصاد الأكبر في العالم – الإقتصاد الكندي- بالإفراج عن قراءة الميزان التجاري بجانب قرار البنك المركزي المتعلق بأسعار الفائدة.

البيانات الإقتصادية

الولايات المتحدة

- الميزان التجاري (تشرين الاول/أكتوبر) : سيقوم الإقتصاد الأمريكي الممثل بوزارة التجارة بإصدار تقرير الميزان التجاري و الذي من المتوقع أن يظهر تقلصاً في العجز إلى 40.2 مليار دولار أمريكي مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت عجزاً بمقدار 41.8 مليار دولار أمريكي.

تقرير adp للتغير في وظائف القطاع الخاص: تشير التوقعات إلى أن يظهر التقرير الصادر نجاح القطاع الخاص الأمريكي بإضافة 170 ألف وظيفة خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، مقارنة بالقراءة الشهرية السباقة والتي اظهرت إضافة 130 ألف وظيفة.

-تقرير كتاب البيج الأمريكي : سيقوم البنك الفدرالي الأمريكي بإصدار تقريره الخاص بالكتاب البيج و الذي يوضح الأوضاع الإقتصادية في إثني عشرة مقاطعة في أمريكا، حيث أوضح التقرير السابق بأن النمو في هذه المقطاعات مستمر و بشكل "معتدل" موضحاً انتعاشاً في قطاع المنازل و الصناعة.

كندا

-الميزان التجاري (تشرين الاول/أكتوبر) : ستقوم وزارة التجارة الكندية بإصدار قراءة الميزان التجاري و الذي من المتوقع أن يظهر تراجع توسع العجز في الميزان إلى 0.65 مليار دولار مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي وصل فيها العجز إلى 41.8 مليار دولار.

-قرار البنك المركزي الكندي : سيقوم البنك المركزي بإصدار قراره حول أسعار الفائدة و التي من المتوقع أن يقوم بتثبيتها عند 1%.

العقود الآجلة الأمريكية

وبالنظر إلى العقود الأجلة، فقد ارتفع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.189% ليصل إلى 15921 نقطة، كما ارتفع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.156% ليصل إلى 1794.20 نقطة، في حين ارتفع مؤشر ناسداك 100 بنسبة 0.245% ليصل إلى 3484.25 نقطة في تمام الساعة 05:06 بتوقيت نيويورك قبل افتتاح جلسة اليوم الأربعاء.

تداول مؤشر الدولار الأمريكي

ارتفع مؤشر الدولار الأمريكي والذي يقيس اداء الدولار الأمريكي امام سلة من العملات الرئيسية اهمها اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني ليتم تداوله حالياً حول مستويات 80.71 بعدما كان قد افتتح جلسته عند 80.36.
 
أعلى