إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

بيانات قطاع المنازل وأرباح الشركات أبرز أحداث الأسبوع الأمريكي الحالي

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

بيانات قطاع المنازل وأرباح الشركات أبرز أحداث الأسبوع الأمريكي الحالي
أسبوع منتظر هادئ قادم إلى ساحة الولايات المتحدة الأمريكية، التي ستشهد استمرار كبرى الشركات الأمريكي بالإفصاح عن أرباحها خلال الربع الثاني من العام الحالي، و صدور مجموعة من البيانات الإقتصادية المتعلقة بقطاع المنازل والبناء، بجانب صدور كل من قراءة طلبات الإعانة الأسبوعية وقراءة مؤشر ميتشغان لثقة المستهلكين واخيراً صدور مؤشر طلبات السلع المعمرة.

شهد الإقتصاد الأمريكي الأسبوع الماضي العديد من الأحداث الإقتصادية الهامة، والتي كان أهمها قيام رئيس البنك الفدرالي الأمريكي برنانكي بإدلاء شهادتة النصف سنوية أمام أعضاء الكونجرس، إذ أكد برنانكي بأن البيانات الأمريكية الأخيرة أظهرت تبياناً بالاداء وأن المخاطر المحيطة بالإقتصاد الأمريكي باتت تتقلص بشكل ملحوظ.

وأضاف برنانكي بأن البنك سيستمر بالعمل بالبرامج التيسرية حتى يتم التأكد من أن قطاع العمل لم يعد بحاجة لمثل هذه البرامج، واضعاً منتصف عام 2014 موعداً للإنتهاء بالعمل ببرنامج التخفيف الكمي.

البيانات الإقتصادية هذا الأسبوع

- مبيعات المنازل القائمة (حزيران/يونيو): تشير التوقعات إلى ارتفاع مبيعات المنازل القائمة بنسبة 1.7% ليصل عدد المنازل المبيعات 5.27 مليون منزل، مقارنة مع القراءة الشهرية السابقة والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 4.2% ليصل عدد المنازل إلى 5.18 مليون منزل.

- مبيعات المنازل الجديدة (حزيران/يونيو): تذهب التوقعات إلى ارتفاع المبيعات بنسبة 1.1%، ليصل عدد المنازل إلى 481 الف منزل، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 2.1% ليصل عدد المنالز المباعة الجديدة إلى 479 ألف منزل.

- طلبات السلع المعمرة (حزيران/يونيو): اتجهت التوقعات إلى ارتفاع طلبات السلع بنسبة 1.0%، بعدما كانت قد ارتفعت بنسبة 3.6%، وذلك خلال شهر حزيران/مايو الماضي.

- مؤشر جامعة ميتشغان لثقة المستهلكين: تشير التوقعات ارتفاع القراءة النهائية لشهر تموز/يوليو لتصل إلى 84.0 مقارنة بالقراءة الأولية والتي بلغت 83.9.

- مؤشر طلبات الإعانة: التوقعات تشير إلى ارتفاع عدد المتقدمين لطلبات الإعانة خلال الأسبوع المنتهي في 20 من شهر تموز الحالي، ليصل عدد الطلبات إلى 339 الف طلب، مرتفعة بذلك بواقع 5 ألاف طلب بعدما كانت قد بلغت الطلبات في القراءة الأسبوعية السابقة 334 ألف طلب.

أرباح الشركات

ستقوم مجموعة من كبرى الشركات الامريكية بالإفصاح عن نتائج أعمالها الخاصة بالربع الثاني من العام الحالي 2013، واهم هذه الشركات هي:

- شركة McDonald’s : من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الأرباح 1.405 دولاراً.

- شركة Halliburton : من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الأرباح 0.721 دولاراً.

- شركة Apple Inc: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الأرباح 7.295 دولاراً.

- شركة Moody’s Corp: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الأرباح 0.910 دولارأً.

- شركة Visa Inc: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 1.796 دولاراً.

- شركة Boeing Co/The: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 1.555 دولاراً.

- شركة Caterpillar Inc: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 1.683 دولاراً.

- شركة 3M Co: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 1.706 دولاراً.

- شركة BorgWarner Inc: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 1.403 دولاراً.

- شركة PepsiCo Inc: من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 1.188 دولاراً.

-شركة Amazon.com Inc : من المتوقع أن تبلغ حصة السهم الواحد من الرباح 0.0645 دولاراً.
 
عودة
أعلى