حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

بيتكوين ترتفع حيث تستكشف بلاك روك العملات الرقمية

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,505
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 



ارتفع سعر البيتكوين يوم الاثنين، وسط أنباء مفادها أن شركة بلاك روك تقوم باستكشاف العملات الرقمية.

كانت بيتكوين تتداول عند أعلى مستوى لها في ستة أيام عند 6،644.40 دولار، مرتفعة بنسبة 4.31٪ في بورصة بيتفينيكس، وذلك اعتبارًا من الساعة 8:04 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (12:04 بتوقيت جرينتش). وقد واجهت العملة الرقمية صعوبات في تحقيق مكاسب في الأشهر الأخيرة ، حيث انخفضت بنسبة 70٪ تقريبًا منذ أن بلغت ذروتها عند يقرب من 20.000 دولار في ديسمبر.

ارتفعت العملات الرقمية بشكل عام إلى أعلى مستوى لها في ستة أيام. وارتفع اجمالي القيمة السوقية للقطع النقدية إلى 266 مليار دولار في وقت كتابة هذا التقرير مقارنة مع 242 مليار دولار يوم الجمعة.

ارتفع إثيريوم بنسبة 5.70٪ ليصل إلى 475.23 دولار في بورصة بيتفينيكس. ارتفع ريبل، ثالث أكبر عملة افتراضية، بنسبة 4.65٪ ليصل إلى 0.46806 دولار، في حين بلغت ليتكوين 83.191 دولار، بزيادة 6.36٪.

أفادت "فاينانشال نيوز" أن شركة "بلاك روك" العملاقة المالية شكلت فريقًا للنظر في العملات الافتراضية. وقال التقرير إن أكبر مدير للأصول في العالم يمكن أن يشارك أيضا في سوق العقود الآجلة للبيتكوين.

يمثل إنشاء الفريق نقطة تحول بالنسبة للشركة، حيث قال الرئيس التنفيذي لاري فينك العام الماضي أن البيتكوين مضاربات.

في الأخبار التنظيمية، يضع المنظمون العالميون إطارًا لمراقبة مخاطر العملات الرقمية، حسبما قال مجلس الاستقرار المالي يوم الاثنين. في حين أن العملات الرقمية لا تشكل خطرًا على الاستقرار المالي، فإن الإطار سيركز على كيفية انتشار أسواق العملات الافتراضية.

وقال مجلس الاستقرار المالي في بيان يوم الاثنين "يُعد رصد حجم ونمو أسواق الأصول الرقمية أمرًا بالغ الأهمية لفهم الحجم المحتمل لتأثيرات الثروة، إذا ما انخفضت التقييمات". "إن استخدام الرافعة المالية، وتعرض المؤسسات المالية لأسواق الأصول الرقمية هي مقاييس مهمة لنقل مخاطر الأصول الرقمية إلى النظام المالي الأوسع نطاقاً".
 
أعلى