إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

lhg[]d] السلام عليكم مالجديد هذا الاسبوع على الذهب الان يلامس 1350

عني انا بعت والسبب اللي خلاني ابيع هو المؤشر الامريكي اللي صدر يوم الجمعه والسبب الثاني اتوقع ان الذهب سينزل اقلها كتصحيح

بس بعد كلام وزير الخزانه الامريكي وتصريح ترامب توقع اي شي

xm    xm

الذهب راس و كتفين ننتظر كسر خط العنق عند 1334 لاستمرار الهبوط و الله اعلم

xm    xm

الان اقتربت الساعه 9 مساء الجمعه وهوا يراوح في في نفس المنطقه اللى حددتها استاذ علي 1334.7

الاخبار الامريكيه اليوم ايجابية

بالنسبه لي اراه بيع وراح نشوف تحت ال 1307 شرط كسر 1327 الشرط الثاني التصريحات الامريكيه لان على مايبدو ان هناك حرب عملات والله اعلم اذا عندك نية بيع بع وخلي الاستوب فوق 1343.5 مادام تحتها فالهدف ان شاء اللله 1307 والذهب ترا وصل 1327.5 وارتد منه

xm    xm

الذهب راس و كتفين و كسر خط العنق علشان كدا شايف الذهب للبيع من 1334 بهدف 1310 و الاستوب اما اغلاق 4 ساعات فوق 1.336 او 1340 و الله اعلم

xm    xm

تصحيح نزل الى 1320 وارتتفع الى 1332

ابو هادي الذهب هابط باذن الله الى 1307 الدولار قوي وماحصل قبل امس ليس ضعف الدولار انما هبوط الداو والذهب شايفه للبيع

xm    xm

والعلم عند الله يطلع لك ترامب بتصريح ويشقلبالسوق

xm    xm

رغم الخوف و اللجوء للذهب و الين كملاذ امن لم يرتفع الدهب كقيرا

لو لم يحدث ما حدث اول امس لانخفض الذهب و مشي مع تحليلانا و شايقه رايح لاهدافنا باذن الله تعالي

xm    xm

رغم الخوف و اللجوء للذهب و الين كملاذ امن لم يرتفع الدهب كقيرا

لو لم يحدث ما حدث اول امس لانخفض الذهب و مشي مع تحليلانا و شايقه رايح لاهدافنا باذن الله تعالي
امير ياستاد علي :grinning-face-with-:13: الدهب هبط وناكنت بايع من 1338 واليور كندي من الجمعه بس بعد طلعت روحي

xm    xm

الذهب عند مناطق شراء الان من 1309 الى مناطق 1310 بهدف 1330 الاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 1305 او 1303 و الله اعلم

xm    xm

https://www.arabfx.net

الذهب عند مناطق شراء الان من 1309 الى مناطق 1310 بهدف 1330 الاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 1305 او 1303 و الله اعلم

اهلين استاذنا كلامك ميه بالميه او بالملي مثل مابيقولوا فعلا كانت مناطق شراء بس انا صراحه خرجت من امس وسبحان الله كان عندي احساس انه بيحصل شي بالسوق وفعلا حصل فرص اليوم بس انامش مستوعب قلت خليني اتفرج احس

xm    xm

اهلين استاذنا كلامك ميه بالميه او بالملي مثل مابيقولوا فعلا كانت مناطق شراء بس انا صراحه خرجت من امس وسبحان الله كان عندي احساس انه بيحصل شي بالسوق وفعلا حصل فرص اليوم بس انامش مستوعب قلت خليني اتفرج احس

منوزرنى دايما يا صديقى صعد فعلا اكثر من 120 نقطة

https://www.arabfx.net

صعد الذهب اكثر من 120 نقطة من منطقة دخولنا بحمد الله تعالى حاليا الشراء ممكن يكون 1305 او 1304 يفضل عمل شمعة عاكسة لو للساعة عندهم

او انتظار الكسر و البيع

xm    xm

الذهب للشراء بعدف اغلاق 4 ساعات فوق 1330 بهدف 1360 و الله اعلم

xm    xm

الذهب عمل شمعة بالعة عند مستوى مقاومة قوى علشان كدا مع البيع مع اغلاق يومى تحت 1345 بهدف 1310 و الله اعلم

xm    xm

مساء الخير جميعا

أنا عضو جديد وأتشرف بتواجدي معكم

الأستاذ علي و الأعضاء الكرام

أرغب الدخول في الذهب استثمار متوسط المدى يعني عدة شهور

فهل الإتجاه العام للذهب هو صاعد أم هابط

و كم متوقع وصول الذهب بعد ستة أشهر مثلا

و هل الدخول في الذهب الآن مناسب أم لا زال للهبوط بقية

السعر الحالي 1328

بارك الله فيكم جميعا . . . و سامحوني فأنا لا أعرف قوانين المنتدى

و لا أدري هل مسموح بهذا النوع من الأسئلة أم لا ؟

و هل أنا في الموقع المناسب في المنتدى أم لا ؟

و لكم فائق تحياتي

عودة
أعلى