إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

اخي انا مازلت ملتزم بتحليلي بالرغم من ان الزوج صعد اليوم من ادنى مستوياتته لقمة جديدة وذلك لضعف الدولار
وانا لا انصح بالشراء وخاصة الان بعد ما ان صعد فوق ال100 نقطة وما زلت اراه 1255 قبل نهاية الاسبوع ان شاء الله

فعلا اخوي اشتريت فيه وخسرني رايك ابيع الان

xm    xm

فعلا اخوي اشتريت فيه وخسرني رايك ابيع الان

من وجهة نظري الذهب للبيع وخاصة من هذا السعر 1265 باستوب 1276
وهدف 1253

يرجى العلم اخي محمد هذه بمثابة تحديد الاتجاه للذهب وليست بمثابة التوصية

xm    xm

وشوفه اليوم يناور على 63 يوحي بالصعود وف باطنة الهبوط

وصل ال1259 وارتد للاعلى قليلا اخي محمد واظن في فترة البيانات سيكون سلبي والدولار ايجابي والله اعلم وسنرى الذهب 1253 اليوم ان شاء الله

xm    xm

وصل ال1259 وارتد للاعلى قليلا اخي محمد واظن في فترة البيانات سيكون سلبي والدولار ايجابي والله اعلم وسنرى الذهب 1253 اليوم ان شاء الله

الذهب ماله سنع شفه الان على مشارف 1280 خسر الناس انا بتركه هالفتره حتى اشوف خسرني اكثر من 70%

xm    xm

الذهب ماله سنع شفه الان على مشارف 1280 خسر الناس انا بتركه هالفتره حتى اشوف خسرني اكثر من 70%

كما هو معروف ان الذهب غدار :smiling-face-with-s:smiling-face-with-s

xm    xm

كما هو معروف ان الذهب غدار :smiling-face-with-s:smiling-face-with-s

شفه الان فتح شمعه صاعده قبل الاربع ساعات الاخيره لهذا اليوم شف كيف بيرفع 30 او 50 نقطه وشف كيف بعدها يهوي بالناس الى 1268 عند افتتاح شمعة الساعه 9 مساءا الا اذا فتحت شمعة الساعه 9 فوق 77 سيتغير السيناريو ويكون رحلة 1300
هذا مجرد توقع

xm    xm

على قول مشرفنا محمد ( غدااااار اعرفك ياذهب ضحكة امواجك تسل سيوف تطعن بالضهر ) بين 76 - و - 77 12 منطقة خطرره على المحك على جرفي هاويه

xm    xm

الذهب من متابعتي له خلال هذا الاسبوع كان يواجه مقاومه عند 1275 واليوم شمعة 2 بعد الضهر انطلق من 1262 في اقل من ساعه ووصل 1276 يعني كسر حاجز المقاومه
ولان فتح شمعة 9 مساءا فوق 1277 تقريبا سيناريو جديد للذهب وهو الصعود احد يوافقني الرأي

عودة
أعلى