إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تحليل الذهب اليومى

xm    xm

 

 






الذهب شراء من 1493 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

ارتفعت أسعار الذهب بالسوق على وشك تحقيق أول مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة،ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى فى أسبوع ، مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة ، مع استمرار القلق حيال الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين ، فى ظل غموض التفاصيل حول الاتفاق المبدئي بين أكبر اقتصادين فى العالم ،والتأكيد على الحاجة إلى المزيد من المفاوضات حتى يتم التوقيع على هذا الاتفاق.
ارتفعت أسعار معدن الذهب بنسبة 0.55% إلى 1,496.25$ للأونصة ، ومستوى الافتتاح 1,488.02$ ، وسجلت أدنى مستوي عند 1,482.83$.
أنهي المعدن الثمين"الذهب" تعاملات الجمعة منخفضا بنسبة 0.3% ، فى ثاني خسارة يومية على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوع عند 1,473.98$ للأونصة.
وعلى صعيد تعاملات الأسبوع الماضي ،فقدت أسعار الذهب نسبة 1.1% ، فى ثاني خسارة أسبوعية خلال الثلاثة أسابيع الأخيرة ، بفعل تباطؤ طلب الأصول الاستثمارية الآمنة ، فى ظل صعود معظم أسواق الأسهم العالمية.
انخفضت معظم أسواق الأسهم العالمية يوم الاثنين مع عزوف المستثمرين عن المخاطرة ، بسبب استمرار القلق حيال الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين ،خاصة فى ظل غموض الاتفاق التجاري المبدئي الذي توصل إليه أكبر اقتصادين فى العالم.
أعلنت الولايات المتحدة والصين فى وقت متأخر من يوم الجمعة عن اتفاق تجاري جزئي وتعليق زيادة فى الرسوم الجمركية الأمريكية المقررة هذا الأسبوع ،وذلك عقب المحادثات التجارية المكثفة على مدار يومين فى واشنطن.
لكن الرسوم السابقة والقائمة فى كلا الجانبين لا تزال مطبقة ،دون الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول هذا الاتفاق المبدئي ،وسط تأكيد الطرفين الحاجة إلى المزيد من المفاوضات حتى يتم التوقيع على هذا الاتفاق.
وقال الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" أن الولايات المتحدة والصين قريبان جدا من إنهاء الحرب التجارية ،وسيستغرقان ما يصل إلى خمسة أسابيع لجعل الاتفاق مكتوبا ،مؤكدا الحاجة إلى التفاوض من أجل مسائل أخرى.
وأعلنت الصين يوم الاثنين إنها تريد المزيد من المفاوضات قبل التوقيع على الاتفاق الجزئي الذي تحدث عنه الرئيس الأمريكي قبل أيام.

حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت يوم الجمعة بدون أي تغيير يذكر ليستمر الإجمالي عند 921.71 طن متري
 

xm    xm

 

 






الذهب شايف عنده اهداف ل 1.420 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

شو تحاليلكم عن الذهب











الذهب شايفه لبيع طول ما هو يتداول اسفل الترند و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

https://www.arabfx.net




الذهب شايفه لبيع طول ما هو يتداول اسفل الترند و الله اعلم











الذهب للاسف كسر منطقة البيع و صعدج حاليا شايفه اصبح للشراء افضل مناطق الشراء هتكون 1496 بعد اكتمال نموذج العلم الصاعد
 

xm    xm

 

 








الذهب للبيع من 1520 و الافضل تقفسيم العقود بيع مرة تانية من 1530


بوضع استوب ثابت فوق 1535
 

xm    xm

 

 

ارتفعت أسعار الذهب يوم الجمعة لتواصل مكاسبها لليوم الثالث على التوالي ، بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي ، بدعم هبوط الدولار الأمريكي المستمر مقابل سلة من العملات العالمية ،يأتي هذا قبيل صدور بيانات الوظائف الجديدة فى الولايات المتحدة ،والتي توفر أدلة قوية حول نمو الاقتصاد الأكبر فى العالم خلال الرابع من هذا العام.
ارتفعت أسعار معدن الذهب بحوالي 0.2% إلى 1,514.77$ للأونصة ، ومستوى الافتتاح 1,512.26$ ، وسجلت أدنى مستوي عند 1,509.17$.
حقق المعدن الثمين"الذهب" بالأمس ارتفاعا بنسبة 1.2% ، فى ثاني مكسب يومي على التوالي ،وبأكبر مكسب يومي منذ 2 تشرين الأول/أكتوبر الماضي ، بفضل هبوط الدولار الأمريكي ،وتحسن الطلب على المعدن كملاذ آمن ،مع تزايد الشكوك حيال الاتفاق التجاري المزمع توقيعه قريبا بين الولايات المتحدة والصين.
على صعيد تعاملات هذا الأسبوع ،حققت أسعار الذهب حتى الآن ارتفاعا بنسبة 0.6% ، بصدد تحقيق ثالث مكسب أسبوعي على التوالي.
تراجع مؤشر الدولار يوم الجمعة بأكثر من 0.1% ، مواصلا خسائره لليوم الخامس على التوالي ، مسجلا أدنى مستوى فى أسبوعين عند 97.21 نقطة ، عاكسا استمرار هبوط مستويات العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.
يأتي هذا الهبوط المستمر فى مستويات الدولار الأمريكي ،عقب انتهاء فعاليات اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي هذا الأسبوع ،وتصريحات جيروم باول.
تماشيا مع معظم التوقعات بالأسواق العالمية، خفض مجلس الاحتياطي الاتحادي بالأمس سعر الفائدة الرئيسي بمقدار 25 نقطة أساس إلى نطاق مستهدف بين 1.50% إلى 1.75% ، فى ثالث خفض فى معدلات الفائدة الأمريكية خلال هذا العام.
وأشار المركزي الأمريكي خلال بيان السياسة النقدية إن تلك الخطوة تستهدف حماية اقتصاد الولايات المتحدة من تداعيات حرب التجارة العالمية وتفادي الركود المحتمل ،وقال إنه سيراقب عن كثب المعلومات الواردة عن التوقعات الاقتصادية حين تقييم المسار الملائم لسعر الفائدة المستهدف.
ويقول الخبراء إن البيان أقل حسما حيال الاستمرار فى تخفيف السياسة النقدية ،حيث كان الاحتياطي الاتحادي يؤكد خلال بياناته السابقة على التحرك الملائم لحماية النمو الاقتصادي فى البلاد.
وقال رئيس الاحتياطي الاتحادي "جيروم باول" لقد اتخذنا تلك الخطوة للمساعدة فى الحفاظ على قوة الاقتصاد فى مواجهة التطورات العالمية ،ولتوفير بعض الحماية ضد المخاطر المستمرة.
يترقب المستثمرين فى وقت لاحق اليوم ،صدور بيانات الوظائف الجديدة فى الولايات المتحدة خلال تشرين الأول/أكتوبر ،والتي توفر أدلة قوية حول وتيرة نمو أكبر اقتصاد فى العالم خلال الربع الرابع ،وتوضح مدي حاجة المركزي الأمريكي إلى خفض أسعار الفائدة للمرة الرابعة خلال هذا العام.
تصدر بحلول الساعة 12:30 جرينتش بيانات الوظائف بالقطاع الغير زراعي التوقعات تشير إلي إضافة الاقتصاد الأمريكي 90 ألف وظيفة جديدة خلال تشرين الأول/أكتوبر بالمقارنة مع إضافة 136 ألف وظيفة في أيلول/سبتمبر ،مع ارتفاع معدل البطالة إلى مستوي 3.6% من مستوي 3.5%، ويصدر أيضا متوسط دخل الفرد بالساعة المتوقع ارتفاعا 0.3% من ارتفاع بنسبة 0.0% الشهر السابق.
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس بدون أي تغيير يذكر،ليستمر الإجمالي عند 915.55 طن متري ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 23 أيلول/سبتمبر الماضي.
 

xm    xm

 

 










الذهب للشراء من 1495 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأوروبية يوم الخميس لتستأنف خسائرها التي توقفت مؤقتا بالأمس ، لتقترب مجددا من ملامسة أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع ، بفعل ضعف الطلب على أصول الملاذات الآمنة ، مع استمرار التطورات الإيجابية عن المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين.
تراجعت أسعار معدن الذهب بنسبة 0.6% إلى 1,481.40$ للأونصة ، من مستوى افتتاح تعاملات اليوم عند 1,490.03$ ، وسجلت أعلى مستوي عند 1,492.16$.
أنهي المعدن الأصفر"الذهب" تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.5% ، فى أول مكسب خلال الثلاثة أيام الأخيرة ، ضمن عمليات الارتداد من أدنى مستوى فى ثلاثة أسابيع عند 1,479.34$ للأونصة.
تسيطر على أسواق المال العالمية بالفترة الحالية معنويات قوية ، بفضل التطورات الإيجابية المستمرة حول المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين ،والتي قد تتكلل هذا الشهر بتوقيع وثيقة المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري الشامل.
أكدت الصين يوم الخميس إن بكين وواشنطن اتفقتا على مدى الأسبوعين الأخيرين على إلغاء رسوم جمركية تبادل البلدان فرضها فى الحرب التجارية المستمرة منذ فترة طويلة على مراحل مختلفة.
جددت تلك التصريحات آمال اقتراب أكبر اقتصادين فى العالم من توقيع وثيقة المرحلة الأولى من الاتفاق التجاري ،خاصة بعدما أشارت مصادر سابقا أن الصين ترغب فى إلغاء تلك الرسوم بشكل فوري من أجل إتمام الاتفاق.
حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت بالأمس بدون أي تغيير يذكر ،ليستمر الإجمالي عند 915.85 طن متري.
 

xm    xm

 

 








الذهب على الاسبوعى
 

xm    xm

 

 

تراجعت أسعار الذهب خلال تعاملات اليوم رغم انخفاض الدولار أمام أغلب العملات الرئيسية مسجلا أدنى مستوى في أكثر من ثلاثة أشهر وعزوف المستثمرين عن أصول المخاطرة كالأسهم.

يأتي ذلك على الرغم من عدم اليقين المحيط بالملف التجاري بين الولايات المتحدة والصين حيث من المفترض أن يكون ذلك محفزا للمستثمرين للإقباال على أصول الملاذ الآمن كالذهب وغيره من المعادن النفيسة.

وصرح الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" بأن الإدارة في واشنطن لم تتفق بعد على إلغاء الرسوم الجمركية المفروضة ضد الصين، وهو ما يشكك في مدى التقدم المحرز في المفاوضات مع بكين.

وفي سياق آخر، انخفض مؤشر الدولار (أمام عدد من العملات الرئيسية) بحلول الساعة 20:13 بتوقيت جرينتش بنسبة 0.2% إلى 98.1 نقطة، وسجل أعلى مستوى عند 98.3 نقطة وأقل مستوى عند 98.1 نقطة.

وفي ختام التعاملات، تراجعت أسعار الذهب تسليم ديسمبر بنسبة 0.4% إلى 1455.1 دولار للأوقية، وهو أدنى مستوى منذ بداية أغسطس/آب، وسجل المعدن النفيس أعلى سعر اليوم 1467.4 دولار وأقل سعر عند 1448.9 دولار.
 

xm    xm

 

 

الذهب لسه عنده هبوط اهدافه 1435و ممكن ل 1411 عمل مقاومة خلاص عن 1470 ل 1472 ... البيع من 1469 ل 1470 السعر حاليا 1467
 

xm    xm

 

 






الذهب مع البيع افضل اماكن البيع 1480
 

xm    xm

 

 

الذهب لسه عنده هبوط اهدافه 1435و ممكن ل 1411 عمل مقاومة خلاص عن 1470 ل 1472 ... البيع من 1469 ل 1470 السعر حاليا 1467







هبط الذهب ل 1454 ما يقارب من 150.نقطة​
 

xm    xm

 

 






الذهب عنده اهداف ل 1466 باذن الله تعالى افضل اماكن الشراء من 1456 و الله اعلم
 

xm    xm

 

 

https://www.arabfx.net




الذهب عنده اهداف ل 1466 باذن الله تعالى افضل اماكن الشراء من 1456 و الله اعلم











عند شراء الذهب بنفس الاهدف لكن الافضل من 1453 و ممكن من السعر الحالى
 
عودة
أعلى