إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداولات نسبية على الكندي تدفع الزوج للتذبذب

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 




استقر الدولار الكندي تقريبا دون تغيير مقابل نظيره الأمريكي خلال تداولات اليوم الأربعاء حيث عوضت أسعار النفط الخام، وهي صادرات كندا الرئيسية، ارتفاع أسعار النفط.
و تراجع الدولار/كندي ليصل الى أدنى مستوى عند 1.3398 بحلول الساعة 09.25 بتوقيت جرينتش، بعد أن وصل إلى أدنى مستوياته خلال اليوم عند 1.3380.
وارتفعت اسعار النفط لليوم الثاني على التوالي لتسجل اعلى مستوياتها على مدى شهر فيما تزايدت الامال بإمكانية خفض الانتاج من اوبك لتقليل وفرة الامدادات العالمي بسبب تراجع اسعار النفط الخام كما دعم انقطاع الإنتاج غير المخطط له في بحر الشمال الاسعار ايضا .
وانخفضت مخزونات النفط الخام الامريكية بمقدار 1.8 مليون برميل فى الاسبوع الماضى، وفقا لما ذكره معهد البترول الامريكى اليوم الثلاثاء.
و يترقب المشاركون بيانات الجرد الحكومية، ويرجع ذلك إلى الساعة 10.30 بتوقيت جرينتش لمعرفة ما إذا كان سيؤكد خفض الانخفاض.
وقد تحققت مكاسب الدولار الكندي بعد صدور بيانات التوظيف في القطاع الخاص في الولايات المتحدة التي جاءت اقوى من التوقعات.
وأفاد معالج الرواتب أن القطاع الخاص في الولايات المتحدة قد خلق فرص عمل جديدة في مارس / آذار، أي أكثر بكثير مما كان يتوقعه الاقتصاديون والبالغ عددهم 187 ألف وظيفة.
الا ان المستثمرين ما زالوا حذرين قبل اجتماع القمة المتوتر بين الرئيس الامريكى دونالد ترامب والزعيم الصينى شى جين بينغ يوم الخميس لبحث قضايا التجارة والامن بين الصين والصين بما فى ذلك برنامج الاسلحة فى كوريا الشمالية.
وقد تعرض الدولار الأمريكي لضغوط البيع في الأسابيع الأخيرة وسط تزايد الشكوك حول ما إذا كانت المقترحات الاقتصادية لإدارة ترامب ستعزز الاقتصاد الأمريكي وتسمح لمجلس الاحتياطي الفدرالي بتشديد السياسة بمزيد من القوة.
و سيصدر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتماعه في مارس المقبل في وقت لاحق اليوم، قبيل تقرير الوظائف الأمريكية الذي يصدر يوم الجمعة.
 
عودة
أعلى