إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك أخي عبد الرحيم على متابعتك لبعض الفرص

أنا اتابع بصمت لأن الموضوع صعب فعلا نحتاج منك لو سمحت إختيار أداة معينة وشرحها شرح مفصل ومتابعة الفرص عليها لفترة أسبوع مثلا ثم ننتقل لأداة أخرى وهكذا حتى يتم شرح جميع الأدوات الموجودة في الموضوع ثم يختار كل شخص الأدوات المناسبة له ولمتاجرته

إتضح لي من آخر فرصة أني حتى الآن أقرأ المعطيات بشكل خاطئ !! كنت أعتقد أن الأوامر التي أسفل السعر الحالي تكون اوامر شراء والتي فوق السعر الحالي تكون اوامر بيع !!
هل الأمر المعلق 1071 بيع أم شراء ؟

تحياتي لشخصك الكريم

مرحبا أخي forexan15

فعلا الموضوع صعب ، لكن مع شوية ممارسة رح تبدأ تكتشف بنفسك بعض setup اللي بيعيدها السوق مرارا
أول شيء رح أتكلم عن نفسي أستعمل الفوليوم بروفايل لتحديد نوع السوق ، كيف تحرك السوق خلال الفترة السابقة
(الفوليوم بروفايل أقوى من الماركت بروفايل في تحليل حركة السوق )
إذا كان اليوم اتجاهي ، إذن صفقاتى سوف تكون مع الاتجاه ، وهدا التداول الذي أفضل
إذا كان اليوم محايد إذن صفقاتى من نو ع الارتدادات ،و هذا النوع لا أفضله إلا في حالات مع أخذ الحذر من الأخبار و متابعة الدوم .
بالنسبة للأوامر التي تظهر أسفل السعر فهي إما buy limite أو sell stop و العكس أعلى السعر إما sell limite أو buy stop ، من يدخل شراء فإن الستوب تبعو هو أمر بيع معلق ، ومن يدخل بيع فإن الستوب تبعو هو أمر شراء معلق .

للأسف ليس لدينا level3 حتى نتمكن من معرفة نوعية الأوامر قبل ما تدخل السوق ، لذلك نستعمل time and sales حتى نشوف نوع الأوامر و كميتها لما تدخل السوق

إسمع أداة الدوم هذه متل الميزان ، متلا اليورو فإن الأوامر فوق 120 تعلن عن حضور الكبار ،الأوامر تحت 100 فإن القطيع هم الموجودين في السوق ، في الداكس سوف تجد ميزان آخر في sp500 سوف تجد ميزان آخر ، وهكذا ...

حاول تربط دائما بين الأوامر التي تدخل السوق بشكل مباشر و بين الأوامر المعلقة و بين حركة السعر .

الأمر صعب شوية لكن مع الممارسة سوف يتضح الأمر

لا تتبع السوق دائما ، حاول تبدأ الشغل و التحليل لما يبدأ الكبار بالتفكير بالتداول على العملة التي أنت عليها .

مع الممارسة الدائمة سوف تكتشف أشياء أخرى خاصة بيك .

هذه صفقة كانت هذا الصباح
مين ليه القدرة على أنو يحط 500 أمر معلق ، مع العلم أنو المارجن على اليورو بياخد 500 دولار للعقد الواحد ، يعني هو دافع 250000 دولار للمارجن فقط و ممكن يكون أكتر لان الرافعة هنا صغيرة .

:smiling-face-with-s:smiling-face-with-s:smiling-face-with-s

xm    xm

ممتاز أخي عبد الرحيم فلنبدأ خطوة خطوة ولو مشاركة واحدة منك يوميا سنصل إن شاء الله
فلنبدأ بالفوليوم بروفايل
رجاء ضع المؤشر الذي تستخدمه وأشرح لنا طريقة قرائته وليكن الشرح على اليورو دائما أفضل للمتابعة الحية
وشكرا مقدما بارك الله فيك

xm    xm

إنتقال التوازن من أعلى لأسفل
التفكير يكون في البيع

xm    xm

إنتبه دائما إلى حركة السعر
تم إلى كيفية إنتقال التوازن
الدوم يعطيك إمكانية معرفة هل الكبار مشاركين في إكمال الحركة الاتجاهية ،أم أنه ليس هناك إهتمام بذلك

النتيجة

xm    xm

دائما بنفس الأسلوب
يكفي فقط شوية متابعة و التعود على قراءة الأحجام مع تحرك السعر ، حتى تتمكن من السير مع الكبار

xm    xm

اشكرك اجزل الشكر على الجهود الرائعة

واجهتني مشكلة وهي انه عند عمل اتصال لا يوجد اختيار الاتصال بنينجا انما يظهر التالي
وقد قمت بعمل الاتصال على كل ما في القائمة ولكن لا يمكنني الاتصال باي منها كا عدا قوقل ولكن بدون وجود بيانات الشارات ا

المرفقات

62.5 KB · المشاهدات: 230

xm    xm

اشكرك اجزل الشكر على الجهود الرائعة

واجهتني مشكلة وهي انه عند عمل اتصال لا يوجد اختيار الاتصال بنينجا انما يظهر التالي
وقد قمت بعمل الاتصال على كل ما في القائمة ولكن لا يمكنني الاتصال باي منها كا عدا قوقل ولكن بدون وجود بيانات الشارات ا

مرحبا أخي gashaweb
بالنسبة لجوجل و كينيتيك تعطيك فقط شارت اليومي
ممكن تجرب هذا licence ، و أعد تشغيل المنصة

SIM-A82F-D583-40B1-AE74-B79F-705D-1952@

ممكن تعطيني version تبع المنصة عندك ؟

xm    xm

مرحبا أخي gashaweb
بالنسبة لجوجل و كينيتيك تعطيك فقط شارت اليومي
ممكن تجرب هذا licence ، و أعد تشغيل المنصة

SIM-A82F-D583-40B1-AE74-B79F-705D-1952@

ممكن تعطيني version تبع المنصة عندك ؟

بارك الله فيك اخ عبدالرحيم

السريال لا يقبل تظهر رسالة بان الفيرول لا يسمح بعمل المنصة قمت باغلاق الفيرول ولا زالت لا تقبل

.NET/CLR Version: 2.0.50727.3053

xm    xm

بارك الله فيك اخ عبدالرحيم

السريال لا يقبل تظهر رسالة بان الفيرول لا يسمح بعمل المنصة قمت باغلاق الفيرول ولا زالت لا تقبل

.net/clr version: 2.0.50727.3053

شوف الوقت اللي تكون فيه موجود ، و نستعمل التيم فيور لنشوف المشكل منين

xm    xm

اخي عبد الرحيم حاولة ولكن لم استطع ان اعرف الطريقة التي يمكننا من خلالها المتاجرة بواسطة order book هل هو معقد لهذه الدرجة فعلا ههه الاستاذ بل الخياك كما تعلم لم يفي بوعده ابعدنا عن الفوركس وجعلنا في وسط الطريق

xm    xm

اخي عبد الرحيم حاولة ولكن لم استطع ان اعرف الطريقة التي يمكننا من خلالها المتاجرة بواسطة order book هل هو معقد لهذه الدرجة فعلا ههه الاستاذ بل الخياك كما تعلم لم يفي بوعده ابعدنا عن الفوركس وجعلنا في وسط الطريق

مرحبا أخي amine.pro
بالنسبة لل order book لا معقد ولا حاجة ، كتاب الأوامر هو لفلتر الصفقة :slightly-smiling-fa
الأهم هو تعرف كيف تقرأ حركة السعر بالشكل الصحيح
السعر له حالتان لا تالت لهما إما :
1 : acceptation
2 : refuser
الفوليوم بروفايل يعطيك إمكانية معرفة مناطق acceptation
الفووتبرينت و كتاب الأوامر لفلترة و معرفة الوقت الصحيح للدخول في الصفقة مع الكبار

الأمر يحتاج شوية ممارسة ، و مع الوقت سوف تبدأ تحترف تأخذ الصفقات ذات نسبة النجاح العالية

في الموضوع سوف تجد شرح لبعض حالات refuse و كيفية التعامل معها
أتمنى لك التوفيق

xm    xm

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عبد الرحيم اتمنى ان تكون وكل الاهل بصحة وعافية والله ياخ بحثنا في كل المنتديات والانترنت ورجعنا بخفي حنين ولاشروحات ول مؤشرات كالتي تقدمها بدون اطالة اتمنى فقط ان تشرح مناطق القبول والرفض في الفوليوم بروفايل ولوباختصار سؤالي الثاني هل يمكنني فتح حساب ب١٠٠٠ دولار او اقل في بروكرات الفيوترزوكيف يمكنني اختيار افضل بروكر وهل عندك معلومات عن degiroاعتقد ان الايداع عندهم ليس بالمحدود فانا لا يمكنني فتح حساب فوركس الا على اكسنس لاني لا املك بطاقة اءتمان ولا يمكن تحويل اموال الى الخارج من البنوك والف شكر حفظك الله king regards:rose:

xm    xm

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عبد الرحيم اتمنى ان تكون وكل الاهل بصحة وعافية والله ياخ بحثنا في كل المنتديات والانترنت ورجعنا بخفي حنين ولاشروحات ول مؤشرات كالتي تقدمها بدون اطالة اتمنى فقط ان تشرح مناطق القبول والرفض في الفوليوم بروفايل ولوباختصار سؤالي الثاني هل يمكنني فتح حساب ب١٠٠٠ دولار او اقل في بروكرات الفيوترزوكيف يمكنني اختيار افضل بروكر وهل عندك معلومات عن degiroاعتقد ان الايداع عندهم ليس بالمحدود فانا لا يمكنني فتح حساب فوركس الا على اكسنس لاني لا املك بطاقة اءتمان ولا يمكن تحويل اموال الى الخارج من البنوك والف شكر حفظك الله king regards:rose:

مرحبا أخ نجيب ،
الحمد لله بخير نشكر الله على فضلو و نعمو ، إن شاء الله تكون أنت أيضا بخير و العائلة و الأهل
في الحقيقة صعب تلقى نموذج تداول إحترافي كامل على النت ، إلا إذا كان بمقابل
نعم أخي يمكنك فتح حساب تداول ب 1000 دولار أو حتى ب 500 دولار ، لكن عليك تداول بالميني ( الميني يورو كمتال )
في الحقيقة تقريبا كل بروكرات الفيوتشر متل بعض خصوصا في الحسابات الصغيرة بالنسبة للعمولات على التداول ، يكون الفرق لما يكون الحساب كبير و تكون أحجام التداولات كبيرة في الشهر هنا يجب البحت بعناية على أفضل بروكر دو عمولة صغيرة .
لكن لحالتنا أبحت عن البروكر الذي يوفر أكبر أدوات تداول ( منصات تداول ) بالمجان أو بمقابل بسيط يكون مقدور عليه
بالنسبة للبروكر الذي طرحت أنت ،الصراحة أنا أول مرة اشوفو

xm    xm

السلام عليكم اخ عبد الرحيم شكرا على التواضع وحسن الخلق وسرعة الاجابة اعتقد انك لن تخيبني ولا احد غيري من المنتدى بل ومتاكد من هذا فقط لو علمتنا طرق التداول على الدوم وهل الدوم الموجود في منصة نينجا ناقص ام لما نحمل مؤشرا ت الدوم ارجوا ان ترشدني لبروكر جيد وهل بروكرات النينجا جيدة كذلك ماهي الطريقة المثلى لتفادي السبريد وبعض العمولات الاخرى ان امكن خاصة لاول مرة والف الف شكر تقبل ودي واحر التحيات

xm    xm

السلام عليكم اخ عبد الرحيم شكرا على التواضع وحسن الخلق وسرعة الاجابة اعتقد انك لن تخيبني ولا احد غيري من المنتدى بل ومتاكد من هذا فقط لو علمتنا طرق التداول على الدوم وهل الدوم الموجود في منصة نينجا ناقص ام لما نحمل مؤشرا ت الدوم ارجوا ان ترشدني لبروكر جيد وهل بروكرات النينجا جيدة كذلك ماهي الطريقة المثلى لتفادي السبريد وبعض العمولات الاخرى ان امكن خاصة لاول مرة والف الف شكر تقبل ودي واحر التحيات

لماذا الدوم على النينجا ناقص ؟؟
CQG جيد كمزود داتا و يمكنك الاعتماد عليه .
الموشرات تبقى عامل مساعد ، وعليك تختار بشكل جيد الأدوات و الموشرات التي تكون لها منطق معقول للتداول
رح أعطيك إستراتيجية تداول بسيطه جدا و فعالة جدا في حالة تمرست عليها بشكل جيد
1 : إختار الدعوم و المقاومات الطرية التي لم تختبر بعد ، و الأفضل تكون اللي لسه قريبة و ليس تلك التي مر عليها وقت طويل
إختر من النصف ساعة فما فوق
2 : ضع عليها خط
3 : روح على فريم الخمس دقايق و أنتظر السعر يعمل موجة
إستعداد للكسر - الحالات :
أ : تكون الموجة قبل الخط بنقاط قليلة
ب : تكون الموجة عند الخط
ت : كسر الخط تم بداية تكوين موجة بعد الاختبار

هنا لما يرجع السعر لكسر الموجة تكون عينك على الدوم ( كتاب الأوامر ) لابد ما تكون هناك أوامر كبيرة معلقة عند القمة
(متلا على اليورو لازم تكون أوامر أكبر من 110 ) الدوم هذا يعمل متل الميزان

هنا تضع أمر معلق حسب الحالة buy stop أو sell stop عند هذه الأوامر مباشرة
لان وجود أوامر كبيرة في هذه الحالة فيه نية لكسر المستوى بشكل نهائي و الاستمرار في الموجة الصغيرة
الستوب تحت آخر قمة أو قاع للموجة تبع 5 دقايق

الهدف القمة التالية للموجة الصغيرة ، أو فيبو 161 (ترسم الفيبو على الموجة )
أخوك أغلب شغلو سكالبر

هذه من أبسط الحالات اللي ممكن تداول بيها

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخونا العزيز لااجد تعبير او شكرا او طريقة لاجازيك بها اسال الله ان يسكنك جنانه ووالديك واهلك واحبابك الجنة بغير سابقة عذاب ولامناقشة حساب حتى اللسان عجز عن التعبير لكن ربما لم تلا حظ سؤالى قبل الاخيرفيما يتعلق عن رسم اقوى مناطق الدعم والمقاومة في الفوليوم بروفايل وعلى الدوم فما هي مناطق الرفض وشكرا جزيلا كما اود نصيحة منك افضل بروكر فوركس او فيوترزطبعا للسكالبينغ تقبل خالص تحياتي جزاك الله بكل خير فوق ماتتمنى
:13:

xm    xm

هل يمكن ان ترسم لي مقاومة طرية او جديدة وهل يمكن احددها مثلا بالاشموكو فمع الاتجاه وكذلك ربما تكون كل المقاومات والدعوم جديدةامام السعر حملت دروس الماركت برفايل الدرس بثمان ساعات لكل فيديو٣دروس وانجليزي وللاسف لا يعبرعن الفوليوم بروفايل ودرس اخر اربع فيديوهات ولا حتى الافتتاحات لذلك ارفع لك القبعةوشكرا جزيلا:face-screaming-in-f

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخونا العزيز لااجد تعبير او شكرا او طريقة لاجازيك بها اسال الله ان يسكنك جنانه ووالديك واهلك واحبابك الجنة بغير سابقة عذاب ولامناقشة حساب حتى اللسان عجز عن التعبير لكن ربما لم تلا حظ سؤالى قبل الاخيرفيما يتعلق عن رسم اقوى مناطق الدعم والمقاومة في الفوليوم بروفايل وعلى الدوم فما هي مناطق الرفض وشكرا جزيلا كما اود نصيحة منك افضل بروكر فوركس او فيوترزطبعا للسكالبينغ تقبل خالص تحياتي جزاك الله بكل خير فوق ماتتمنى
:13:

هل يمكن ان ترسم لي مقاومة طرية او جديدة وهل يمكن احددها مثلا بالاشموكو فمع الاتجاه وكذلك ربما تكون كل المقاومات والدعوم جديدةامام السعر حملت دروس الماركت برفايل الدرس بثمان ساعات لكل فيديو٣دروس وانجليزي وللاسف لا يعبرعن الفوليوم بروفايل ودرس اخر اربع فيديوهات ولا حتى الافتتاحات لذلك ارفع لك القبعةوشكرا جزيلا:face-screaming-in-f

و لك بالمتل أخي نجيب و لكل من قال آمين

هذه الطريقة من الطرق الخاصة بي التي اتداول بها
الدعوم و المقاومات ما تحتاج موشرات لاكتشافها يا أخي

بالنسبة للفوليوم بروفايل أرجوا أن تراجع بعض المشاركات تبعي من قبل حتى تتمكن من فهم الفكرة
و مع توفر الوقت سوف أضع شرح أبسط حتى تصل الفكرة بشكل أسهل إن شاء الله

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمد لله على ان انعم علينا بك اخ عبدالرحيم تمنيت من وقت طويل ان اسالك ان كنت تقدم ويبنارات او كورسات ولكني استحييت وخفت ان تغضب لاني ارى انك تعلم لوجه الله ولن يخيبك الله ابدا نعم الاخ انت ونعم التربية وحتى اول موضوع اقرؤه ولااجدفيه سب وشتائم والموضوع مثمر اتمنى ان يدوم الى ما شاء الله فباذن الله كلها حسنات تملاميزانك فاذا اردت عمل اي كورس فارسل لي دعوة اتمنى ان تدلني على المواقع التي تجد فيها هذه الجواهر بلغ سلامي الحار الى الاهل والاحباب وخاصة الاستاذ التازي الف الف شكر:clapping-hands-sign

xm    xm

اخى الحبيب - عبد الرحيم لوزان
بعد التحية
ارجوا من الله ان تكون بصحة جيدة
انا بقالى فترة طويلة بدور على مؤشر اسمه PremivmAllinOne لو موجود لديك ارجوا شاكرا وضعه فى المرفقات
وشكرا

عودة
أعلى