إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

السلام عليكم
هل يوجد مصدر لتعلم اكثر في ال order book او jigsaw او دورس الحجم او الفوت برينت مكتوبة بالانجليزية على شكل pdf او حتى منتدى اجنبي يرح هذه الاشياء لان الانجليزية مكتوب يسهل فهمها وترجمتها عكس الفيديو

xm    xm

لدي هذا الكتاب عن jigsaw ولكنه غير كافي

المرفقات

• IntroductionToOrderFlow.pdf
    1.4 MB · المشاهدات: 189

xm    xm

السلام عليكم
هل يوجد مصدر لتعلم اكثر في ال order book او jigsaw او دورس الحجم او الفوت برينت مكتوبة بالانجليزية على شكل pdf او حتى منتدى اجنبي يرح هذه الاشياء لان الانجليزية مكتوب يسهل فهمها وترجمتها عكس الفيديو

لدي هذا الكتاب عن jigsaw ولكنه غير كافي

مرحبا أخ أمين
الصراحة أخوك ضعيف في الأنجليزية ، لذلك لم أتوجه إلى البحت عن الكتب الخاصة بهذا العلم
إعتمدت في بحتي عن بعض الفيديوهات ،ولاني ضعيف في الأنجليزية فإني أحاول فقط البحت عن الفيديوهات التي يتم الشرح فيها على الشارت ،حتى أتمكن من الفهم ولو القليل
لكن أفضل مدرسة للتعلم هو الاحتكاك المباشر بالأسواق ، بعد فهم الأدوات التي تتعامل بها و محاولة إنتقاء ماهو يناسب أسلوب تداولك

xm    xm

السلام عليكم

استاذ عبدالرحيم هل يمكنك من مساعدتي في ايجاد برنامج 2 forextestre v مع السيريال

وشكرا

xm    xm

السيد الاستاذ / عبد الرحيم الوزان
تحية طيبة
ارجوا من سيادتكم توضيح فتح الجلسة خارج الفالو اريا السابقة و فى حالة فتحها اعلى الفلو اريا وفتحها تحت الفالو اريا
ومتى يتم الدخول ( بيع او شراء) فى الحالات الثلاث

وهل يوجد علاقة بين هذة الحالات وانواع افتتاحيات
وشكرا

xm    xm

سؤال ثانى من فضلك
بماذا يدل طول الانشيال بالانس ( طويلا او قصيرا ) وما هو تاثيره على الدخول فى صفقة ( بيع او شراء )

xm    xm

السلام عليكم إخوتي و شكرا لك اخي عبد الرحمان على كل مجهوداتك
لقد سبق للاستاذ مصطفى بل الخياط ان قال ان الفوليوم ودفتر العقود يساوي 70 في المئة لتصبح متداول محترف وتبقى 30 في المئة للانظباط وإدارة راس المال و التحليل الفني ما لم افهم هو ماذا كان يقصد بالفوليوم هل هو الفليوم بروفايل ام الفوليوم على كل بارات في اسفل الشموع ام ان الاثنين لهما نفس الدور المهم انا متأكد انه لا يقصد ابدا ادوات الداتا مثل الفوت برينت او البوك ماب او اي شئ اخر.

xm    xm

أخي الغالي هذا موشر للفوتبرينت
و عندي نفس الموشر اللي في الصورة لكنو ليس بنفس الأسم الذي ارفقته أنت :smiling-face-with-s

https://www.arabfx.net

الموشر في المرفقات
بالتوفيق لك

السلام عليكم
ممكن اخر نسخه من البرنامج المستخدم والمؤشر المرفق اعلاه للفوتبرنت اخر نسخه وابشروا

xm    xm

السيد الاستاذ / عبد الرحيم الوزان
تحية طيبة
ارجوا من سيادتكم توضيح فتح الجلسة خارج الفالو اريا السابقة و فى حالة فتحها اعلى الفلو اريا وفتحها تحت الفالو اريا
ومتى يتم الدخول ( بيع او شراء) فى الحالات الثلاث

وهل يوجد علاقة بين هذة الحالات وانواع افتتاحيات
وشكرا

سؤال ثانى من فضلك
بماذا يدل طول الانشيال بالانس ( طويلا او قصيرا ) وما هو تاثيره على الدخول فى صفقة ( بيع او شراء )

إن التداول بالماركت بروفايل و قراءته تختلف من شخص إلى أخر
و أسلوبي لاستعمال الماركت بروفايل محدد فقط في قراءة بعض المعلومات وليس للدخول في الصفقات بناءا عليه

xm    xm

السلام عليكم إخوتي و شكرا لك اخي عبد الرحمان على كل مجهوداتك
لقد سبق للاستاذ مصطفى بل الخياط ان قال ان الفوليوم ودفتر العقود يساوي 70 في المئة لتصبح متداول محترف وتبقى 30 في المئة للانظباط وإدارة راس المال و التحليل الفني ما لم افهم هو ماذا كان يقصد بالفوليوم هل هو الفليوم بروفايل ام الفوليوم على كل بارات في اسفل الشموع ام ان الاثنين لهما نفس الدور المهم انا متأكد انه لا يقصد ابدا ادوات الداتا مثل الفوت برينت او البوك ماب او اي شئ اخر.

الفوليوم بروفايل يوضح لك les zone de poc + les zone de pic
الفوليوم أسفل البارات يوضح لك قوة المشاركة في التداول عا مستوى كل شمعة حسب الفريم المتداول به
كتاب الأوامر يوضح لك الأوامر التي تنتضر السعر عند كل مستوى سعري سواء أسفل أو فوق السعر الحالي
الصراحة أن كل واحد فيهم له دوره و ضرورته
أنا أنصحك بالعودة إلى سلسلة الفيديوهات التي كان أطلقها السيد بلخياط ،لان فيها زبدة الطريقة الصحيحة للتداول و كيفية قراءة السعر

xm    xm

السلام عليكم
ممكن اخر نسخه من البرنامج المستخدم والمؤشر المرفق اعلاه للفوتبرنت اخر نسخه وابشروا

الموشر خاص بمنصة النينجاتردر 7 يمكنك التسجيل للفيوتشر

هنا

بعد ذلك تحمل المنصة 7 و ليس 8

سوف تصلك معلومات الدخول على الايميل الذي تسجلت به

أما الموشر فسوف تجده في نفس المشاركة التي اقتبستها
لكن لا بأس فسوف تجده مرفق هنا مرة أخرى

المرفقات

• OrderFlowsTrader_(AnyNT).zip
    67.5 KB · المشاهدات: 68

xm    xm

اخي عبد الرحيم هل الفوليوم بار الحقيقي بالنينجا تريدر تعلمه هو تعلم الفوليوم سبريد نفسه ام ان هنالك اختلاف بين الفوليوم الحقيقي والفوليوم سبريد

xm    xm

اخي عبد الرحيم هل الفوليوم بار الحقيقي بالنينجا تريدر تعلمه هو تعلم الفوليوم سبريد نفسه ام ان هنالك اختلاف بين الفوليوم الحقيقي والفوليوم سبريد

تحليل الفوليوم سبريد هو تحليل :
الفوليوم مقارنة مع السبريد أي الشموع

الفوليوم على النينجا يخص الأحجام التي تدخل السوق
أما الفوليوم على cfd يخص تحرك السعر أو ممكن نسميه تجميع للتكات التي يتحركها السعر خلال الشمعة

xm    xm

الاخ الكريم عبد الرحيم لوزان
انا محتاج مؤشر على شكل شموع ويظهر بداخلها حروف الماركت بروفيل يعنى النصف ساعة الاولى شمعه بداخلها حرف a والنصف ساعة الثانية شمعة يظهر فيها حرف b والنصف الساعة الثالثة شمعة يظهر فيها حرف c

أو مؤشر يظهر حروف الماركت كل نصف ساعة منفصلة
وشكرا

xm    xm

السلام عليكم طاب يومكم :slightly-smiling-fa
اليوم على الساعة السابعة صباحا توقيت الافتتاح الاوروبي تتبعة حركة ( fgbl ) بدئة النصف ساعة الاولى هابطة و في الشمعة الثانية عند السعر 161.15 ظهر لي هناك حوالي اكثر من 1300 عقد حيث كان لا يتجاوز 300 عقد في باقي المعدلات السعرية وقبل وصول السعر الى 161.15 كان السعر رغم الهبوط متذبذبا بعض الشئ وعندما وصل الى 161.15 هبط السعر ما يقارب 35 نقطة بشكل متسارع كما في الصورة المهم هذه كانت ملاحظتي مع العلم انني لا افهم كثيرا في دفتر العقود.
أرد سؤالك اخي عبد الرحمان عن الرقم 9 الذي هو بين قوسين عند السعر 161.86 وهو رقم يتغير بستمرار ماذا يعني هل هي العقود التي دخلة إلى السوق وإذا كانت كذلك ماهي إفادتها او كيف أبني عليها التوقعات وشكرا.

:grinning-face-with-:grinning-face-with-:grinning-face-with-​

المرفقات

204.8 KB · المشاهدات: 24

xm    xm

السلام عليكم

اولا شكرا للاخ عبد الرحيم على مجهوده و تعبه فى موضوع يعتبر من اقوى المواضيع فى كل المنتديات العربيه

انا فرات صفحات متفرقه من الموضو و نفسى اشارك معكم اذا امكن

بدات فى القراءه الى صفحه 12 و حاولت انزل المنصه و اضع المؤشرات و التمبلت بس شكل الشارت غريبه مش زى اللى فى المشاركات ممكن المساعده و توضيح الخطا

xm    xm

السلام عليكم طاب يومكم :slightly-smiling-fa
اليوم على الساعة السابعة صباحا توقيت الافتتاح الاوروبي تتبعة حركة ( fgbl ) بدئة النصف ساعة الاولى هابطة و في الشمعة الثانية عند السعر 161.15 ظهر لي هناك حوالي اكثر من 1300 عقد حيث كان لا يتجاوز 300 عقد في باقي المعدلات السعرية وقبل وصول السعر الى 161.15 كان السعر رغم الهبوط متذبذبا بعض الشئ وعندما وصل الى 161.15 هبط السعر ما يقارب 35 نقطة بشكل متسارع كما في الصورة المهم هذه كانت ملاحظتي مع العلم انني لا افهم كثيرا في دفتر العقود.
أرد سؤالك اخي عبد الرحمان عن الرقم 9 الذي هو بين قوسين عند السعر 161.86 وهو رقم يتغير بستمرار ماذا يعني هل هي العقود التي دخلة إلى السوق وإذا كانت كذلك ماهي إفادتها او كيف أبني عليها التوقعات وشكرا.

:grinning-face-with-:grinning-face-with-:grinning-face-with-​

صحيح هي العقود التي تدخل بشكل فعلي للسوق
يوجد في السوق من يدخل بشكل مباشر و بكميات جيدة دون أن يضع أمر معلق كبير حتى لا يتير إليه الأنتباه
و هنا تكمن فائدته

xm    xm

السلام عليكم

اولا شكرا للاخ عبد الرحيم على مجهوده و تعبه فى موضوع يعتبر من اقوى المواضيع فى كل المنتديات العربيه

انا فرات صفحات متفرقه من الموضو و نفسى اشارك معكم اذا امكن

بدات فى القراءه الى صفحه 12 و حاولت انزل المنصه و اضع المؤشرات و التمبلت بس شكل الشارت غريبه مش زى اللى فى المشاركات ممكن المساعده و توضيح الخطا

مرحبا أخي
انتبه فلا يوجد داتا ،لانه لا يوجد تداول الى غاية يوم التلاتاء 02/2018

xm    xm

اخى عبد الرحيم

ده شارت برنت بس الاسعار متوقفه مع ان المنصه متصله ايه المشكله

المرفقات

• BRN 03-18 (15 Min)  29_12_2017.jpg
    BRN 03-18 (15 Min) 29_12_2017.jpg
    499.5 KB · المشاهدات: 16
عودة
أعلى