إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

مرحبا أخي
صدق بالله أني حملة النسخة 4 من هذا الموضوع فقط أمس
و هي تشتغل بشكل ممتاز :slightly-smiling-fa

صادق طبعا استاذ عبد الرحيم
انا مش عارف المشكلة فين عندى انا كنت اظن ان الشركة نفسها منعت الاصدارات القديمة لكن طلعت شغالة
انا اخذت برنت اسكرين ولو مر عليك هذا العطل او تعرف له طريقة اصلاح اكون شاكر جدا

المرفقات

193.5 KB · المشاهدات: 15

xm    xm

صادق طبعا استاذ عبد الرحيم
انا مش عارف المشكلة فين عندى انا كنت اظن ان الشركة نفسها منعت الاصدارات القديمة لكن طلعت شغالة
انا اخذت برنت اسكرين ولو مر عليك هذا العطل او تعرف له طريقة اصلاح اكون شاكر جدا

جرب تحذف البرنامج و الموشر من النينجا
و أعد التنصيب مرة تانية و شوف أدى نفع هذا الحل

xm    xm

جرب تحذف البرنامج و الموشر من النينجا
و أعد التنصيب مرة تانية و شوف أدى نفع هذا الحل

انا قمت بمسح البرنامج و اعادة تنزيلة و لم يعمل
قمت بتغيير نسخة الوندوز اشتغل و الحمد لله
شكرا استاذ عبد الرحيم موضوعك قيم جدا و يعلم الله كم استفدت منه
لك كل التقدير ....

xm    xm

انا قمت بمسح البرنامج و اعادة تنزيلة و لم يعمل
قمت بتغيير نسخة الوندوز اشتغل و الحمد لله
شكرا استاذ عبد الرحيم موضوعك قيم جدا و يعلم الله كم استفدت منه
لك كل التقدير ....

ممتاز
سامحني أنا لم أنبهك إلى أمر أسهل من تغير الويندوز بما أنها تكون أمور بديهية عندي فهي تغيب عن الذاكرة لذكرها
الأمر كان أسهل كان أول خطوة تحذف موشر البوك ماب ،و تحذف برنامج البوك ماب و تعيد تنصيبو مرة تانية
إذا نجح الأمر فهو و عليه إذا لم ينجح تحذف برنامج النينجا و تغير إسم ملف ninja7 إلى أي إسم آخر متلا ninja700 ،تم تعيد تنصيب النينجاتردر مرة أخرى
لأنو ملف ninja7 لا يحذف ما فيه حتى لو حذفت برنامج النينجا ،فقط تغير الأسم لكي يكون عندك ملف جديد ninja7 بعد تسطيب ،تم تحذف الملف القديم بعدين يدوي ،
المهم خليك فاكر هذه الخطوات مرة أخرى إذا لا قدر الله وقع نفس المشكل مستقبلا
الخطوة الأخرى كحل ،أنك تعيد بالويندوز إلى تاريخ قديم قبل ما يقع عندك المشكل ،هنا الويندوز يعود بالذاكرة إلى التاريخ القديم بكل ملفاته القديمة ،و هنا يحذف جميع البرامج و كل ما عندك في الويندوز و يعود إلى التاريخ القديم كيف ما كان في ذلك الوقت ،دون حاجة إلى تنصيب ويندوز جديدة

xm    xm

ممتاز
سامحني أنا لم أنبهك إلى أمر أسهل من تغير الويندوز بما أنها تكون أمور بديهية عندي فهي تغيب عن الذاكرة لذكرها
الأمر كان أسهل كان أول خطوة تحذف موشر البوك ماب ،و تحذف برنامج البوك ماب و تعيد تنصيبو مرة تانية
إذا نجح الأمر فهو و عليه إذا لم ينجح تحذف برنامج النينجا و تغير إسم ملف ninja7 إلى أي إسم آخر متلا ninja700 ،تم تعيد تنصيب النينجاتردر مرة أخرى
لأنو ملف ninja7 لا يحذف ما فيه حتى لو حذفت برنامج النينجا ،فقط تغير الأسم لكي يكون عندك ملف جديد ninja7 بعد تسطيب ،تم تحذف الملف القديم بعدين يدوي ،
المهم خليك فاكر هذه الخطوات مرة أخرى إذا لا قدر الله وقع نفس المشكل مستقبلا
الخطوة الأخرى كحل ،أنك تعيد بالويندوز إلى تاريخ قديم قبل ما يقع عندك المشكل ،هنا الويندوز يعود بالذاكرة إلى التاريخ القديم بكل ملفاته القديمة ،و هنا يحذف جميع البرامج و كل ما عندك في الويندوز و يعود إلى التاريخ القديم كيف ما كان في ذلك الوقت ،دون حاجة إلى تنصيب ويندوز جديدة

شكرا لك اخى الكريم
الحمد لله انه اشتغل

xm    xm

من فضلك استاذ عبد الرحيم عند تحميلي لبرنامج نينجا تريدر لم اجد مسار ملف تيمبليت، واغلب المؤشرات لا تعمل

xm    xm

اخ عبد الرحيم. السلام عليكم.
من فظلكم هل عندك مؤشر لدعوم والمقاومات لنينجا تريدر7

xm    xm

السلام عليكم و رحمة الله يا اخوة هل فيه كتاب جامع لاهم نقاط الموضوع انا جديد معكم فأريد التعلم و هذا اول مصدر عربي اجده ماشاء الله

xm    xm

استاذ عبد الرحيم هل بوك ماب شغال على منصة نينجا ٧ ولا ٨ وممكن رابط وهل المعلومات فى الفيوتشر صادقة ١٠٠ فى المية وشكرا لك اخى:13:

البوك ماب شغال 100% على منصة نينجا 7 ،الرابط أبحت عليه في الموضوع لا أتذكر بالضبط رقم الصفحة اللي موجود عليها ، المعلومات صادقة إن شاء الله و ممكن تعتمد عليها في تداولاتك

xm    xm

جزاكم الله خيرا علي المعلومات القيمة

هل الشارت لدي صحيح

اختياررالباوند عقد 9-19 هل صحيح هذا العقد ام التاريخ خطا
سؤال اخر
يوجد فارق ف سعر علي النينجا تريدر والميتا تريدر بحوالي 10 ال 20 نقطه فكيف نتعامل هل ننتظر وصول السعر علي الميتا الي سعر النيجنا تريدر ام هناك حل اخر شكرا لكم

المرفقات

373.8 KB · المشاهدات: 8

xm    xm

جزاكم الله خيرا علي المعلومات القيمة

هل الشارت لدي صحيح

اختياررالباوند عقد 9-19 هل صحيح هذا العقد ام التاريخ خطا
سؤال اخر
يوجد فارق ف سعر علي النينجا تريدر والميتا تريدر بحوالي 10 ال 20 نقطه فكيف نتعامل هل ننتظر وصول السعر علي الميتا الي سعر النيجنا تريدر ام هناك حل اخر شكرا لكم

الشارت عندك صحيح
و بالنسبة لاختلاف الأسعار بين النينجا و الميتا هذا شيء عادي جدا
المهم أن الشموع تكون متشابهة بنسبة 98 % تقريبا ،نفس الشمعة على النينجا سوف تجدها على الميتا ما يهمك السعر كم ،
إحنا ما يهمنا في الفيوشر البيانات​

xm    xm

اخي عبد الرحمان لوزان لو تتكرم علينا بهاذا المؤشر او مثله جازاك الله خيرا حتى ادمجه مع الفوتبرانت بحيث يقيس الفوليوم بروفايل لمنطقة تحددها يدويا

عودة
أعلى