إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تداول بآخر أدوات تحليل الفوليوم (النينجاتريدر)

xm    xm

السلام عليكم يا اخوة
يا ريت لو فيه حد يملك نسخة بووك ماب و الكراك الخاص بها ، اتمنى ان يشاركنا لها و شكرا لكم

xm    xm

حبيت أدخل أسلم على جميع الشبابمن خلال الحلة الجديدة للمنتدى
و نشوف مين أستفاد من الموضوع
بالتوفيق للجميع

• Like
التفاعلات: zomar

xm    xm

سلام
أرجو المساعدة

ممكن مؤشر ماركت مايكر ماب و هذا فيديو له :

وهو ليس fibo grid فهنالك اختلاف كبير بينهما .

شكرا

xm    xm

مؤشر كنت حملتة من هنا استاذ عبد الرحيم اسمة correlation عايزة يشتغل على شارت الدقيقة أو الخمس دقائق أو اى فريم هو مابيشتغلش إلى على شارت التك على نينجا تريدر ممكن حل لو سمحت ورمضان كريم

xm    xm

كنت ابحث عن كتب وفيديوهات تعليمية وشكرا لك على ارفاقك اللينك . موضوع تحليل الفوليوم بروفايل انا شايفه جدا منطقي . ارجوا اعادة احياء هذا الموضوع من جديد وبالنسبة للى جربوه ارجوا اخبارنا بنتيجه تجاربهم .
وشكرا

xm    xm

مرحبا بالجميع
و رمضان كريم على الجميع
الموضوع فيه كل ما يحتاجه أي متداول يريد أن يصل إلى أحتراف التداول في أسواق الفيوشر
الموضوع فيه فقط بعض طرق التداول حسب وضعية السوق
و الأدوات متاحة للجميع إن شاء الله بالمجان
و لكل مجتهد نصيب
إذا لاحظتم في الفيديو أن كل واحد عندو طرق خاصة يحل بها السوق ،لكنها لا تحيد عن
ماركت بروفايل و فوليوم بروفايل و اوردر بوك و اوردر فلو و سعر
و كلها موجودة عندكم في هذا الموضوع
يبقى فقط من يجتهد
كما قال تعالى : ( فاستجاب لهم ربهم أني لا أضيع عمل عامل منكم من ذكر أو أنثى )

بالتوفيق للجميع

xm    xm

أخ عبدالرحمن .. شكرا جزيلا لهذا العلم الذ شاركته معنا.. انشالله يعوضك رب العالمين باضعافه ..
اخى الكريم عندي استفار بما يتعلق بالاورد فلو .. انا نزلت النسخة الاولى التي تم طرحها في هذا النقاش وبعدها قمت بتنزيل اخر نسخة طرحتها بالجروب .. بالمقارنة بين المؤشرين تبين معي وجود فروق بالبيانيات , على الرغم انهم على نفس الزوج وعاى نفس التايم الفريم .. كل واحد يعطي بيانات البيع والشراء والدلتا والاحجام باختلاف بعض الاحيان يكون كبير وبعض الاحيان صغير .. حسب تجربك على اي نسخة نعتمد على احدث نسخة او على الاقدم .

المرفقات

• order flow.png
    order flow.png
    442.7 KB · المشاهدات: 10

xm    xm

أخ عبدالرحمن .. شكرا جزيلا لهذا العلم الذ شاركته معنا.. انشالله يعوضك رب العالمين باضعافه ..
اخى الكريم عندي استفار بما يتعلق بالاورد فلو .. انا نزلت النسخة الاولى التي تم طرحها في هذا النقاش وبعدها قمت بتنزيل اخر نسخة طرحتها بالجروب .. بالمقارنة بين المؤشرين تبين معي وجود فروق بالبيانيات , على الرغم انهم على نفس الزوج وعاى نفس التايم الفريم .. كل واحد يعطي بيانات البيع والشراء والدلتا والاحجام باختلاف بعض الاحيان يكون كبير وبعض الاحيان صغير .. حسب تجربك على اي نسخة نعتمد على احدث نسخة او على الاقدم .

بالنسبة لي أنا أعتمد على موشر LT أما موشر valtos فهو فعليا بعطي أختلاف في الأحجام و الدلتا
بالتوفيق

xm    xm

بالنسبة لي أنا أعتمد على موشر LT أما موشر valtos فهو فعليا بعطي أختلاف في الأحجام و الدلتا
بالتوفيق

تحياتي عزيزي وشكرا على رد الكريم ... عزيزي هل لدينك نسخة لل LT orderflow احدث من النسخة 2.4.8 الموجودة في صفحات المنتدى ؟

xm    xm

تحياتي عزيزي وشكرا على رد الكريم ... عزيزي هل لدينك نسخة لل LT orderflow احدث من النسخة 2.4.8 الموجودة في صفحات المنتدى ؟

تفضل هذه نسخة احدت 2.5.3

المرفقات

• LTMarketProfitPack_2.5.3_edu.zip
    116.2 KB · المشاهدات: 85

xm    xm

اخوي عبد الرحيم ما هي ارخص الشركات اللي تعطيك dom بفلوس
ملينا من الكراكات
ياليت لو فيه عندك اسماء شركات معينه اشتري منها البرنامج مدى الحياه . بشرط لا تكون نينجا تريدر

xm    xm

السلام عليكم لدية نسخة بوك ماب حديثة مكركة ولكن لم استطع تنصيبها هل يوجد احد يعرف كيف تنصيبها

xm    xm

سلام عليكم لدي نسخة بوك ماب ٧ مكركة ولكن لم استطع تنصبها هل يمكن مساعدتي

مرحبا
ممكن ترفقها هنا و نحاول معها إن شاء الله

xm    xm

بوك ماب 7

عودة
أعلى