• السلام عليكم ورحمة الله

    أعضاء وزوار عرب فوركس الكرام

    تم إنشاء جروب خاص في أعضاء الموقع على التيليجرام يمكنكم المشاركة فيه ووضع أي إستفسار لديكم 

    للإنضمام الى الجروب تفضلوا بالدخول للرابط التالي

    هنــــــــــــا

xm

xm

 

تصحيح بسيط في انتظار المزيد من الانخفاض

طارق جبور

المدير العام
طاقم الإدارة
المشاركات
82,401
الإقامة
الأردن

xm    xm

 

 

تصحيح بسيط في انتظار المزيد من الانخفاض

شهد الدولار الأمريكي خلال الجلسة الأسيوية بعض التراجع الطفيف أمام العملات الرئيسية مقارنة بالارتفاع الكبير الذي سجله خلال الفترة السابقة أمام العملات، يرجع هذا الضعف في أداء الدولار خلال الجلسة الأسيوية إلى حاجة المؤشرات التقنية إلى بعض التعديل بعض الانخفاض المستمر في الأسواق نتيجة قوة الدولار.
واجه اليورو مستوى دعم قوي عند المستوى 1.3480 ارتد من عنده نحو الأعلى ليسجل أعلى مستوى له اليوم عند 1.3603 ويدعم هذا الارتفاع المؤشرات التقنية، بالإضافة إلى المكاسب التي حققتها الأسهم الأسيوية اليوم و التي دفعت المستثمرين إلى الإقبال على العملات ذات العائد المرتفع مثل اليورو. هذا و يتداول اليورو حاليا عند المستوى 1.3595 و قد سجل أدنى مستوى له عند 1.3533 .
الجنيه الإسترليني حاول الارتفاع خلال الجلسة الأسيوية بعد الانهيار الكبير في مستوياته أمام الدولار يوم أمس، وبالفعل وصل الإسترليني إلى أعلى مستوى له اليوم عند 1.5288 ومن المنتظر له أن يستمر في التداول حول هذه المستويات في محاولة جمع القوة المناسبة لاستكمال تحركه الانخفاضي، ويتداول الزوج الآن عند المستوى 1.5276 بعد أن سجل أدنى مستوى له عند 1.5234 .
انخفض زوج الدولار مقابل الين الياباني يوم أمس ليصطدم بمستوى الدعم 88.80 و الذي أوقف الحركة الانخفاضية للزوج ليعود اليوم إلى الارتفاع بشكل طفيف مسجلا أعلى مستوى له عند 89.49 ليتداول حاليا عند مستويات 89.25 وقد سجل أدنى مستوى له خلال الجلسة الأسيوية عند 89.17 .
 
أعلى