إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي جيمس بولارد اليوم الثلاثاء

ali ezzat

المشرف العام
المشاركات
23,149
الإقامة
البحيرة

xm    xm

 

 





images (32).jpeg



تناولت تصريحات عضو الفيدرالي الأمريكي جيمس بولارد اليوم الثلاثاء، النقاط التالية:
في ظل عدم إحراز تقدم كبير بشأن التضخم، فهذا يتطلب قيام الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة.
توقعات الركود في الولايات المتحدة تتجاهل قوة سوق العمل، والمدخرات الوبائية التي لا يزال يتعين استخدامها.
ما زلنا قد نشهد سياسة تقييدية بشكل كاف في نطاق فائدة يتراوح بين 5.50% -5.75%، ومنحازة للثبات لفترة أطول حتى احتواء التضخم.
يبدو بأن خطر ضغوط البنوك التي تسبب مشاكل واسعة قد تضاءل، على الرغم من أن صانعي السياسة النقدية في الفيدرالي الأمريكي يراقبون الوضع عن كثب.
يجب أن يتجنب الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سيناريو الحذر المفرط الاجتماع المقبل، ويبقي جميع الخيارات متاحة.
وفي وقت سابق، أصدر البنك الاستثماري الأمريكي العملاق جولدمان ساكس، توقعاته حيال قرار بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي في اجتماعي مايو ويونيو المقبلين، وأفاد جولدمان ساكس بأنه يتوقع قيام الفيدرالي الأمريكي برفع أسعار الفائدة باجتماع مايو بواقع 25 نقطة أساس، وبالنسبة لاجتماع يونيو؛ يتوقع البنك الاستثماري ألا يرفع الفيدرالي الأمريكي أسعار الفائدة في هذا الاجتماع.

أما عن توقعات دويتشه بنك لقرار الفيدرالي الأمريكي القادم، فأوضح محللو البنك أن أنهم يتوقعون أن يقوم بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي برفع الفائدة خلال اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة المقبل في بداية مايو بواقع 25 نقطة أساس، مع وصول الفيدرالي الأمريكي بسعر الفائدة النهائي إلى 5.25%، ليستمر بعدها الفيدرالي الأمريكي بالإبقاء على معدل الفائدة في النطاق 5% - 5.25% حتى نهاية عام 2023.
 
عودة
أعلى