إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

تطبيق يجنبك التقاء شريك حياتك السابق

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,955
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

تعد أسوأ لحظة يمكن أن تمر في حياة الفرد الالتقاء بأشخاص لا يرغب في رؤيتهم، لاسيما إذا كان شريك الحياة السابق الذي تم الانفصال عنه نتيجة مشاكل عديدة، لذا فثمة تطبيق جديد طُوِّرَ خصيصاً لحل هذه المشكلة، يُحذر الشخص من السير في شارع ما أو الدخول في مطعم ما، ليتجنب الشخص غير المراد رؤيته.
هذا التطبيق وليدة تجربة مر بها داغان أراد فيها تجنب صديقته السابقة
يعتمد التطبيق الذي أطلق عيه اسم "The Split" أو "الانفصال" وطُور من قبل شاب يُدعى "أودي داغان"، على قاعدة يستمد بياناتها من شبكات التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وانستغرام وفورسكوير، حسبما ورد في موقع دايلي ميل البريطاني.
image
يُحدد التطبيق بناء على رغبات المستخدم ذاته الأشخاص الذين يرغب في تجنب الالتقاء بهم، أو حتى رؤيتهم عن طريق الصدفة، وباستخدام نظام الملاحة لهاتف الشخص، وعن طريق قاعدة البيانات الضخمة يقوم التطبيق بعمل مسح للمنطقة التي يسير أو يتواجد فيها المستخدم، لرصد أي شخص يريد تجنبه، ليحذره وينبهه في الوقت الحقيقي بعد التواجد في هذا المكان، أو حتى السير في هذا الشارع.
هذا التطبيق وليدة تجربة مر بها داغان، أراد فيها تجنب صديقته السابقة، وبعد محاولات عديدة مع أصدقائه فشل في ذلك، ما اضطره إلى ابتكار التطبيق، تجنباً حدوث ذلك مرة أخرى.
 
عودة
أعلى