xm

xm

تقرير وكالة الطاقة الأمريكية يساعد النفط الخام على تسجيل مستوى قياسي جديد

mohammad-k

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
18,703
الإقامة
سوريا

xm    xm

 

 

استطاعت أسعار النفط الخام الارتفاع خلال تداولات اليوم لتسجل أعلى مستوى في سبعة أشهر وذلك بعد تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي صدر اليوم وأظهر انخفاض في المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي.

تتداول أسعار النفط الخام الأمريكي اليوم عند المستوى 48.90 دولار للبرميل بعد ان سجل أعلى مستوى في سبعة أشهر عند 49.56 دولار للبرميل وكان قد افتتح تداولات اليوم عند المستوى 49.05 دولار للبرميل مسجلا أدنى مستوى عند 48.63 دولار للبرميل.

أعلن الاقتصاد الأمريكي اليوم عن تقرير وكالة الطاقة الأمريكية الذي يظهر حجم المخزونات الأمريكية من النفط الخام خلال الأسبوع المنتهي في 20 مايو/أيار حيث جاءت القراءة الفعلية لتشهد انخفاض في المخزونات بقيمة 4.2 مليون برميل مقارنة مع التوقعات التي كانت تشير إلى انخفاض بقيمة 1.7 مليون برميل وكانت القراءة السابقة تشهد ارتفاع بقيمة 1.3 مليون برميل.

انخفاض المخزونات الأمريكية من النفط الخام يدل على ارتفاع الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية على النفط الخام ومشتقاته الأمر الذي ساعد على ارتفاع الأسعار اليوم خاصة في الوقت الذي يشهد فيه الدولار تراجع مقابل العملات الرئيسية.

تحسن معدلات الطلب من قبل الولايات المتحدة الأمريكية يساعد على استقرار أسعار النفط الخام بالقرب من أعلى مستوى في سبعة أشهر، يأتي هذا بالإضافة إلى تراجع مستويات الدولار مقابل العملات الرئيسية اليوم في حركة تصحيح الأمر الذي ساعد على ارتفاع أسعار النفط الخام.
 
أعلى