إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

نلتقي الاسبوع القادم

اجازة سعيدة

اخي ضروري بالله رأيك.. هل تتوقع eurusd مستمر في الهبوط ؟ ولا صاعد ؟
اذا تتوقع انه مستمر هبوط.. الى اين ؟

انا كنت داخل بيع بعقود ممتازة جدا.. بس شفت 3 موصيين اثق في توصياتهم كلهم قالوا شراء.. قفلت البيع ودخلت شراء, بس للأسف هبط وضرب هدف الصفقات الي قفلتها ههههههه.

طبعا مافي اي مشاكل في الحساب وبعيد عن المرجنة (تجريبي) ولكن اتعامل معه مثل الحقيقي تمام,, فقط مشاركة ويهمني رأيك.

شكرا لك

xm    xm

اخي ضروري بالله رأيك.. هل تتوقع eurusd مستمر في الهبوط ؟ ولا صاعد ؟
اذا تتوقع انه مستمر هبوط.. الى اين ؟

انا كنت داخل بيع بعقود ممتازة جدا.. بس شفت 3 موصيين اثق في توصياتهم كلهم قالوا شراء.. قفلت البيع ودخلت شراء, بس للأسف هبط وضرب هدف الصفقات الي قفلتها ههههههه.

طبعا مافي اي مشاكل في الحساب وبعيد عن المرجنة (تجريبي) ولكن اتعامل معه مثل الحقيقي تمام,, فقط مشاركة ويهمني رأيك.

شكرا لك

مساء الخير اخي باسم

اخي باسماتجاه زوج اليورو دولار العام صاعد لكن ما اثر على هبوطه اخر يومين وخاصة اليوم هو بيانات التضخم لليورو اليوم وكانت في تباطؤ مما ادى الى هبوط اليورو عموما وبالتالي قوة الدولار والبيانات الايجابية للدولار اخر يوميان اثرت وساعدت على هبوط اليورو ايضا

وكما رأيت اليوم ضربت لنا استوب عند 0660 ولولاحظ ان السعر احترم كثير هذا الاستوب ومنطقة 0660 هامة جدا
ولو دققت اكثر على فريم الساعة من بداية يوم الجمعة الى ساعة الغلاق تجد ان الزوج متذبذب بشدة فترى بداية اليوم صعد ثم هبط ثم صعد ثم هبط ثم صعد ثم هبط دقق على الرسم للساعة ترى ان الزوج كانه يلعب في منطقة معينة بين ال7000 وال0660 وهذا يدل بان الزوج لايريد ان يتخذ وجهه معينة نظرا للاغلاقات الشهرية وتليها اغلاقات ربع عام .
وبالنسبة لتحليل اتجاه الزوج في الوقت الحالي لانستطيع ان نحدد باعتبار ان السوق مغلق الان وممكن ان نرى جاب
لكن ساتكلم بحالة عدم وجود جاب لا ارجح الشراء الى اذا اخترق السعر 0707 ومادون ذلك نرجح البيع ونقرره عند افتتاح السوق ولنا كلام اخر عند افتتاح السوق في حال كان هناك جاب وبنفس الوقت لا افضل البيع حاليا من هذه المناطق فلا يسعنا الا الانتظار لحين افتتاح السوق والانتظار مدة 12 ساعة على اقل تقدير بعد افتتاح السوق
فانتظرني في بداية مطلع الاسبوع لكي اخبرك عن الاتجاه العام من وجهة نظري

اتمنى لك التوفيق اخي باسم

اجازة سعيدة

xm    xm

زوج خبيث,
هو الان لامس فيبو 61%
من خبرتك انت تحديدا مع هذا الزوج هل يحترم فبو 61 ؟

xm    xm

السلام عليكم أخي قاهر اليورو
أول شيء أحب أن أشكر كثيراً على مجهودك معنا،
أخي قاهر اليورو عندي سؤال إذا سمحت لي،
أنا مبتدأ في عالم الفوركس وأريد أن أبدأ بطريقة صحيحة في تعلم عالم الفوركس بما في ذلك التحليل وإمكانية إيجاد صفقات بنسبة نجاح كبيرة بإذن الله تعالى وحتى لو اقتضى ذلك العمل على زوج واحد من العملات، بمعنى أخر أريد أن أجعل الفوركس هي مهنتي الرئيسية،
فهل من الممكن أن تدلني على طريق التعليم الصحيح لأنني تعبت في البحث الغير ناحج وتعبت من مشاهدة الفيديوهات الكثيرة وكأنني أتخبط بشكل غير مفيد،
والله يجزيك عنا كل الخير

xm    xm

أنا مبتدأ في عالم الفوركس وأريد أن أبدأ بطريقة صحيحة في تعلم عالم الفوركس بما في ذلك التحليل وإمكانية إيجاد صفقات بنسبة نجاح كبيرة بإذن الله تعالى وحتى لو اقتضى ذلك العمل على زوج واحد من العملات، بمعنى أخر أريد أن أجعل الفوركس هي مهنتي الرئيسية،
فهل من الممكن أن تدلني على طريق التعليم الصحيح لأنني تعبت في البحث الغير ناحج وتعبت من مشاهدة الفيديوهات الكثيرة وكأنني أتخبط بشكل غير مفيد،
والله يجزيك عنا كل الخير

نورت الورشة اخي مؤيد ويسعدني انضمامك لورشتي
فيما يتعلق بالفوركس والتعليم يمكنك زيارة القسم التعليمي في المنتدة فاظن ان هناك العديد من المواضيع التعليمة من الصفر وحتى الاحتراف لكن الامر يتطل قرائة وتمعن جيد وبالتالي التزام تام كي تنجح في الفوركس واتخاذ الصفقات
اولا يجب ان تتعلم عن الفوركس عموما وال1ي هو اهم من ذلك ادارة راس المال الصارمة التي هي باب النجاح
كما انه هناك استراتيجيات عديدة ناجحه لكن يلزمها الالتزام فيها ولا تحكم عليها من اول صفقة وصفقتان وحتى لو تم ضرب الاستوب
على العموم هناك موضوع لاي استفسار مبتدىء وان شاء الله لا اقصر معك انا وبقية الاخوة
لكن ااكد عليك اولا يجب ان تقرأ
وان لك يكن لديك وقت فالتزم باحدى التوصيات الناجحة
وفيما يتعلق بانك تريد ان تتخذ من الفوركس مصدر رزق اساسي اظن انه يصعب عليك في هذا الوقت لانك جديد فيجب ان تتعمق وتتعلم جيدا وبعدها ممكن ان تعتمد عليه ولو اني لا احبذ هذا
ركز على التحليل الفني وابتعد عن التداول وقت الاخبار والتزم باستراتيجيتك الذي ستتخذها وانا اضمن لك النجاح من بعد ذلك وكما قلت ادارة راس المال اهم شي

اتمنى لك التوفيق

xm    xm

والله يجزيك عنا كل الخير

نصيحة مني اخي.. ابتعد عن الاستراايجيات الي يقولك "سكالبينج",, لأن اغلب العرب يضيعوا وقتهم في هذه الاستراتيجيات ولا ينجح... لأنها تحتاج رأس مال كبير جدا.
ابتعد عن كثرة المؤشرات.. حاول تحلل بدون مؤشرات وايضا انصحك تشتغل فريم 4ساعات واليومي.
حاول تتعلم كيف ترسم الترند صح عشان بتفيدك جدا وقت الاختراق او الكسر او الارتداد.. وايضا اتعلم كيف تطلع اماكن العرض والطلب او الدعوم والمقاومات بطريقة صحيحة لأنها بتفيدك لتحديد tp و sl.

بالتوفيق

xm    xm

نورت الورشة اخي مؤيد ويسعدني انضمامك لورشتي
فيما يتعلق بالفوركس والتعليم يمكنك زيارة القسم التعليمي في المنتدة فاظن ان هناك العديد من المواضيع التعليمة من الصفر وحتى الاحتراف لكن الامر يتطل قرائة وتمعن جيد وبالتالي التزام تام كي تنجح في الفوركس واتخاذ الصفقات
اولا يجب ان تتعلم عن الفوركس عموما وال1ي هو اهم من ذلك ادارة راس المال الصارمة التي هي باب النجاح
كما انه هناك استراتيجيات عديدة ناجحه لكن يلزمها الالتزام فيها ولا تحكم عليها من اول صفقة وصفقتان وحتى لو تم ضرب الاستوب
على العموم هناك موضوع لاي استفسار مبتدىء وان شاء الله لا اقصر معك انا وبقية الاخوة
لكن ااكد عليك اولا يجب ان تقرأ
وان لك يكن لديك وقت فالتزم باحدى التوصيات الناجحة
وفيما يتعلق بانك تريد ان تتخذ من الفوركس مصدر رزق اساسي اظن انه يصعب عليك في هذا الوقت لانك جديد فيجب ان تتعمق وتتعلم جيدا وبعدها ممكن ان تعتمد عليه ولو اني لا احبذ هذا
ركز على التحليل الفني وابتعد عن التداول وقت الاخبار والتزم باستراتيجيتك الذي ستتخذها وانا اضمن لك النجاح من بعد ذلك وكما قلت ادارة راس المال اهم شي

اتمنى لك التوفيق
أشكرك كثيراً أخي قاهر اليورو على على ردك الجميل ونصائحك الحلوة، سأتوجه بالفعل إلى القسم التعليمي في المنتدى والبدء في التعلم منه، وقد أعجبتني فكرتك في الإستعانة بالتوصيات الناحجة التي ذكرتها لي في ردك لحين التعليم الكامل، ولكن أين أجد هذه التوصيات؟
شكراً أخي لسعة صدرك :)

xm    xm

نصيحة مني اخي.. ابتعد عن الاستراايجيات الي يقولك "سكالبينج",, لأن اغلب العرب يضيعوا وقتهم في هذه الاستراتيجيات ولا ينجح... لأنها تحتاج رأس مال كبير جدا.
ابتعد عن كثرة المؤشرات.. حاول تحلل بدون مؤشرات وايضا انصحك تشتغل فريم 4ساعات واليومي.
حاول تتعلم كيف ترسم الترند صح عشان بتفيدك جدا وقت الاختراق او الكسر او الارتداد.. وايضا اتعلم كيف تطلع اماكن العرض والطلب او الدعوم والمقاومات بطريقة صحيحة لأنها بتفيدك لتحديد tp و sl.

بالتوفيق

أشكرك كثيراً أخي باسم على نصائحك الحلوة، وسأعمل على الأخذ بها إن شاء الله تعالى
والله ييسر لنا جميعاً :)

xm    xm

اخواني ليش السوق مغلق حاليا

اخي الفاضل سوق الفوركس يغلق كالمعتاد يومي السبت والاحد كل اسبوع اجازة

يغلق في تمام الساعة 00:00 مساء الجمعة ويفتح 00:00 يوم الاحد بتوقيت مكة المكرمة

عودة
أعلى