إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

التوصيه ما زالت قائمه بضرب الستوب لوز

كل توصياتك تضرب الستوب لوز

يرجى التفكير بكلمه شراء مع العمليات الجديده

منذ بداية الشهر تم الدخول ب3 توصيات ضربت منها اثنتان الاستوب وتحقق هدف واحد

وهذه هي النتيجة امامك

وهذا الكلام لهذا الشهر اما الاشهر السابقة فدائما مانخرج بنتيجة موجبة

على العموم اخي مصطفى يرجى الانتباه جيدا ان الصفقتين التي ضربتا الاستوب وصلتا للاستوب بفعل خبر الثانية بفعل خبر المركزي الاوربي والصفقة التي قبلها بفعل بيانات امريكية ضعيفية مما ادى صعود اليورو على الدولار

ولو دققنا جيدا في الصفقات نرى ان الاتجاه صحيح للصفقات لان الصفقتين سارتا باتجاهنا الصحيح الى ماقبل الهدف بقليل وانعكست بفعل الخبر وهذا طبيعي لانه لا نستطيع تحديد الاتجاه اثناء الخبر لان غالبا يكون عشوائي بغض النظر عن الخبر ان كان ايجابي او سلبي
وبشكل عام انا اضع الفرص على حسب الاتجاه باستراتيجيتي وليست لي علاقة بالصعود السابق او الهبوط وما اشبه
دمتم بود اخي مصطفى

xm    xm

تم ضرب الستوب بشكل خرافي

متى سوف تضع توصيه فيها شراء لليورو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

جميع توصياتك كلها بيع بيع بيع بيع بيع بيع بيع بيع

اخ مصطفى الرجل يتبع استراتيجية منذ زمن و هو يرى انها مجدية ، ولا يستطيع احد ان يغير استراتيجيته كلما ضرب معه الستوب، و ايضا انت غير ملزم بالتوصية ،ان شئت اخذتها و الا دعها.
و اذا عندك توصيات افضل يا ريت تنورنا.
اما السوق فصراحه هو غير مفهوم من وجهة نظري فهو لا يحترم دعوم و مقاومات ولا مؤشرات ولاشيء.:pensive-face:

xm    xm

من متى والسوق يهتم بالمؤشرات والدعم والمقاومه هذه كلها خزعبلات عشان تؤخذ اموال الجميع

اخالفك الراي هي ليست خزعبلات، ولكن هناك دائما استراتيجية معينه لاستخدامها و لكن لا تتوقع منها ان تعطيك نتائج مضمونه ١٠٠٪ .
ثم امطن كانت خزعبلات نورنا بما اوتيت من علم بارك الله فيك.

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحلي ياصاحب التوصية اخالفك الراي
اليورو دولار صاعد الي 1.2597
والاستوب تبعك سوف يضرب مع الاسف

الهدف قريب وسيتحقق اولا قبل 1.2597
ولكن الوقف تقريبا خطأ--نقطة شراء مهولة لو تحقق معجزة ووصلها وليست وقف

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمحلي ياصاحب التوصية اخالفك الراي
اليورو دولار صاعد الي 1.2597
والاستوب تبعك سوف يضرب مع الاسف

لا حول ولا قوه الا بالله

يا جماعه من فتره 2014 كانت كل المؤشرات والاستراتيجيات بيع في بيع وتم برمجه كل العقول على بيع ومع هيك اليورو طالع والكل يضع توصيه بيع

انا والله اتمنى النزول له لانه بهدلني ولكن يجب قول الحقيقه بان اليورو للشراء شراء شراء شراء..................

اخي وهاج خالف الرأي بكيفك انت حر ولست ملزم بالدخول معنا ونفذ الشراء على اليورو حسب الصورة التي ارفقتها
وانا ايضا لدي صورة بالمقلوب مخالفة لنظريتك وارى ان اليورو هابط
انت متفائل بان صفتي ستضرب الاستوب!! عادي خليها تضرب اصلا انا لماذا وضعت الاستوب !؟
بحيث خالفني السعر يصل للاستوب ويضرب امر عادي
على العموم الفاصل مسألة وقت

طبعا كالمعتاد اذا هبط اليورو لا يبقى لكم اثر وتفرون لكن لو صعد تعودوا من جديد للتصعيد

اخي الفاضل مصطفى لا يوجد شيء اسمو برمجة العقليات انما هناك شيء اسم استراتيجية متبعة
هو ايش يلي بيخلي المتداول العربي يخسر!!؟
مثلا لو ضرب معه استوب او اثنان او ثلاثة استوبات على الاستراتيجية المتبعى يقوم بتغيرها ويفتش على استراتيجية اخرى ويمكن ان تكون نتائجة في الاستراتيجية الجديدة 3 استوبات متتالية امر عادي ثم يغير ويفتش علن استراتيجية او مؤشر او ما شابه صديقي العزيز لو حتى ضرب معي استوب او عدة استوبات اعرف احصائية استراتيجيتي في المحصلة
وانا متابع في الورشة منذ اكثر من 3 سنوات والجميع يعرف ذلك
يجب ان نؤمن بالاستوب قبل تنفيذ الصفقة يعني قبل تنفيذ الصفقة اعمل حسابك انه من الممكن ان تذهب للاستوب
فقط كل مانريده هو الاهداف اكثر من الاستوبات كي نخرج بنتيجية ايجابية بالتالي كثير مايأتينا اهداف متتالية

مثال على ذلك لماذا لم تأتينا التعقيبات عندما كانت تاتينا الاهداف متتالية

طبعا هذه الامثلة واضحة وكل من ورشتي ويوجد مقابلها ايضا استوبات متتالية

والمقصود من كل هذا الكلام بالالتزام التام ولا يلتفت لاي احد الا لاستراتيجيته وماذا تقول في تحديد الاتجاه

نتقبل منكم كل التعليقات وحتى لو خالفتني امر عادي لكن اظن ان فكرتي وصلت

واقول في الاخير اي شخص تناسبه صفقاتي فليدخل والعكس بالعكس

تقبلوا تحياتي جميعا :rose::slightly-smiling-fa

xm    xm

الهدف قريب وسيتحقق اولا قبل 1.2597
ولكن الوقف تقريبا خطأ--نقطة شراء مهولة لو تحقق معجزة ووصلها وليست وقف

ما شاء الله عليك يا عفيفي
من وين جبت هالاستراتيجية شايفك بقناة cnbc:face-with-tears-of-:face-with-tears-of-

xm    xm

اجرينا 4 صفقات من بداية الشهر الى الان
الصفقة الاولى حققت الهدف
الصفقة الثانية وصلت الى الهدف الا 20 نقطة وصعد الزوج (اثر بيانات)
الصفقة الثالثة هبط الزوج مع اتجاهنا ايضا وصعد الزوج على اثر بيانات اقتصادية ايضا
الصفقة الرابعة خالفتنا مباشرة وصعد الزوج بشكل مباشر
اظن ان معنى الكلام مفهوم ويجب ان ندرك ونميز حين يصعد الزوج دون بيانات وصعود الزوج على اثر بيانات يختلف تماما لان في البيانات يكون غالبا عشوائيا ويجب ان يعي المتداول بان الاستراتيجية لا تدخل في البيانات الاقتصادية والدليل على هذا الكلام ان اغلب اصحاب الاستراتيجيات تغلق صفقتها قبل الاخبار ولو كانو متأكدين من الاتجاه لان في الخبر لا يوجد شيء ثابت ممكن اخبار ايجابية وممكن سلبية

عودة
أعلى