إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

ندخل الان فرصة شراء ايضا
توصية جديدة

buy market eurusd 1.1803
sl 1.1714
tp 1.1930

السلام عليكم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.
ملتزمون

معوضة ان شاء الله.في انتضار الجديد.وشكرا

مع الاسف التوصية ضربت استوب -88 نقطة معوضة ان شاء الله

لنشوف هالمعتوه ترامب راح يترك السوق بحاله ولا لاء

جار البحث عن فرصة دخول اخرى

xm    xm

معوضين   
الحمد لله على كل حال 

تتعوض ان شاء الله يبدو ان الامور السياسية في ايطاليا رح تعثرنا

ننتظر لنرى

xm    xm

الدولار يورو اخي من الان فصاعدا باتجاه الصعود بعد وصوله لنقطة 1.1550 و كل هبوط بالسعر يعتبر فرصة للشراء و الاستهداف بالفترة القادمة او الاشهر القادمة هو نقطة 1.2500 ... افتح شارت الشهر اخي و انظر ان اليورو سيبدا بالتعافي بالفترة القادمة .... نقطة 1.1550 السعر كان متجها اليها ولا اعلم ياخي مالذي جعلك لم تعر لها اهتمام وتاجرت عكسها ... بس معوضة الصفقات السابقة اخي قاهر اليورو و بأذن الله الصفقات القادمة تكون افضل ... تقبل مروروي اخي تحياتي

xm    xm

الدولار يورو اخي من الان فصاعدا باتجاه الصعود بعد وصوله لنقطة 1.1550 و كل هبوط بالسعر يعتبر فرصة للشراء و الاستهداف بالفترة القادمة او الاشهر القادمة هو نقطة 1.2500 ... افتح شارت الشهر اخي و انظر ان اليورو سيبدا بالتعافي بالفترة القادمة .... نقطة 1.1550 السعر كان متجها اليها ولا اعلم ياخي مالذي جعلك لم تعر لها اهتمام وتاجرت عكسها ... بس معوضة الصفقات السابقة اخي قاهر اليورو و بأذن الله الصفقات القادمة تكون افضل ... تقبل مروروي اخي تحياتي

تحية طيبة اخي bod طريقتي في الدخول تعتمد على مؤشرات خاصة تعطيني فرص الدخول وانا اعتمد عليها منذ سنوات لكن لا بد من ضرب استوبات وكما شاهدنا اخر ثلاثة صفقات ضربت استوب ليس بخطأ لتحليل فني انما كان السبب في عكس الاتجاه هي الامور السياسية في ايطاليا وهذا امر طبيعي

تقبل ودي:slightly-smiling-fa

xm    xm

تحية طيبة اخي bod طريقتي في الدخول تعتمد على مؤشرات خاصة تعطيني فرص الدخول وانا اعتمد عليها منذ سنوات لكن لا بد من ضرب استوبات وكما شاهدنا اخر ثلاثة صفقات ضربت استوب ليس بخطأ لتحليل فني انما كان السبب في عكس الاتجاه هي الامور السياسية في ايطاليا وهذا امر طبيعي

تقبل ودي:slightly-smiling-fa

صحيح اخي ... بالنسبة لي متفهم هذا الشئ .

عودة
أعلى