إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

sell market eurusd 1.1292
sl 1.1341
tp 1.1246

تم الدخول على الصفقة و ان شاء الله تكون رابحة

تم الدخول - الى الهدف ان شاء الله
شكراً :15:

الى الهدف ان شاء الله و ببركة الله

جمعة مباركة عليكم ونسال الله التوفيق

xm    xm

هناك اجتماع يجري في هذه الاثناء لمجموعه اليورو Eurogroup

هل سيكون تاثيره قوي على اليورو ؟ كما حصل الاسبوع الفائت يوم الجمعه عندما صعد في ثواني 50 نقطه ثم هبط لاكثر من 100 نقطه

xm    xm

تم الدخول - الى الهدف ان شاء الله
شكراً :15:

الى الهدف ان شاء الله و ببركة الله

وضعت التوصية في وقت الاستعداد للصلاة
بالتوفيق ان شاء الله

هناك اجتماع يجري في هذه الاثناء لمجموعه اليورو eurogroup

هل سيكون تاثيره قوي على اليورو ؟ كما حصل الاسبوع الفائت يوم الجمعه عندما صعد في ثواني 50 نقطه ثم هبط لاكثر من 100 نقطه

بالتوفيق جميعا اخواني

اخب فوزي ليس لنا علاقة لا باخبار ولا بأي بيانات اقتصادية فمن الممكن ان يحقق لنا الهدف سريعا كما انه من الممكن ان يضرب الاستوب سريعا فعموما لا ننظر الى البيانات وما شابه فيرجى الالتزام التام دون النظر الى الاخبار
لانه من غير الممكن ان يكون الخبر في كل مرة ضدنا ........

xm    xm

يرجى الالتزام وعدم الاغلاق

التزام تام باذن الله تعالي وتم وضع امر البيع حسب التوصيه اما الربح او الخساره لاقدر الله

مع اني دخلت علي التوصيه متاخر بس في مجال ان شاء الله اوصل معاكم للهدف بتحقيق كم نقطه

اتمني التوفيق للجميع وجزاك الله الف خير ياخوي

xm    xm

عندي سؤال اين تقع منطقه المقاومه 11290؟

التزام تام باذن الله تعالي وتم وضع امر البيع حسب التوصيه اما الربح او الخساره لاقدر الله

مع اني دخلت علي التوصيه متاخر بس في مجال ان شاء الله اوصل معاكم للهدف بتحقيق كم نقطه

هههههه اخ فوزي لاتراقب السوق حط الامر وريح بالك ربح او خساره هذا مكتوب ونصيب

والله لايخسر احد ان شاء الله

اخي ابو حماد يرجى عدم الدخول اذا تأخرت عن السعر اكثر من 10 نقاط لمصلحتنا فيرجى عدم الدخول
ونكرر من جديد يرجى الالتزام التام

xm    xm

عندي سؤال اين تقع منطقه المقاومه 11290؟

هههههه اخ فوزي لاتراقب السوق حط الامر وريح بالك ربح او خساره هذا مكتوب ونصيب

والله لايخسر احد ان شاء الله

اخي ابو حماد يرجى عدم الدخول اذا تأخرت عن السعر اكثر من 10 نقاط لمصلحتنا فيرجى عدم الدخول
ونكرر من جديد يرجى الالتزام التام

xm    xm

المشكله اني دخلت بولت عالي جدا

بالخطا وانتبهت بعد ما طلعت من الصلاه بس كان السعر نازل وكنا رابحين

لاكن الان اتوقع ان تصيبني سكته قلبيه :(

xm    xm

الله يعوض عليك اخوي فوزي انا داخل بربع عقود وكل عقد لوت كامل ان شاء الله تتعوض في الايام القادمه

xm    xm

الله يعوض عليك اخوي فوزي انا داخل بربع عقود وكل عقد لوت كامل ان شاء الله تتعوض في الايام القادمه

حاول الا تتجاوز المخاطرة 5% من راس المال ، الادارة العقلانية لراس المال تساعدك على الاستمرار في هدا المجال والله يعوض علينا هدا الاسبوع كان سيئا

xm    xm

اخوي قاهر شنو تتوقع سبب الارتفاع هذا

.. تم ضرب الاستوب

حاول الا تتجاوز المخاطرة 5% من راس المال ، الادارة العقلانية لراس المال تساعدك على الاستمرار في هدا المجال والله يعوض علينا هدا الاسبوع كان سيئا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سنجيب عن كافة الاستفسارات
الاخ ابو حمادة سبب هذا الارتفاع الاول هبط حاد على الدولار والثاني خرج المتداولين من بيع اليورو كونه اخر ساعات عمل الاسبوع
الاخ فوزي لماذا داخل بلوت عالي!!؟ لا استطيع تحديد حجم العقد لكل شخص لان راس المال متفاوت بينكم هناك فلان حسابه مئات وهناك الاف باية حال يرجى عدم المخاطر والدخول ريسك 6% ل8% كحد اقصى في حال ضرب الاستوب للصفقة الواحده
الاخ عزيز احمد الذي قال هذا الاسبوع سيئ جدا بل نقول له التعبير غير صحيح
صحيح انه لم نخرج بنقاط ممتازة كالمعتاد الا انه خرجنا من هذا الاسبوع بعد تضارب الاسواق بنتيجة+40 نقطة وتعتبر النتيجة ممتازة مقارنه بالسوق هذا الاسبوع

الصفقة ضربت الاستوب-49نقطة معوضه ان شاء الله

سنضع المحصلة الاسبوعية بعد قليل

xm    xm

بالتوفيق اخي قاهر اليورو وعلى فكرة هذا الشهر اي شهر سبتمبر يسمى الشهر الملعون في الفوركس فهو شهر خطير جدا

فارجوا الحذر من جميع الاخوة من هذا الشهر لانه متقلب جذا فيجب ادارة راس مال صارمة

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سنجيب عن كافة الاستفسارات
الاخ ابو حمادة سبب هذا الارتفاع الاول هبط حاد على الدولار والثاني خرج المتداولين من بيع اليورو كونه اخر ساعات عمل الاسبوع
الاخ فوزي لماذا داخل بلوت عالي!!؟ لا استطيع تحديد حجم العقد لكل شخص لان راس المال متفاوت بينكم هناك فلان حسابه مئات وهناك الاف باية حال يرجى عدم المخاطر والدخول ريسك 6% ل8% كحد اقصى في حال ضرب الاستوب للصفقة الواحده
الاخ عزيز احمد الذي قال هذا الاسبوع سيء جدا بل نقول له التعبير غير صحيح
صحيح انه لم نخرج بنقاط ممتازة كالمعتاد الا انه خرجنا من هذا الاسبوع بعد تضارب الاسواق بنتيجة+40 نقطة وتعتبر النتيجة ممتازة مقارنه بالسوق هذا الاسبوع

الصفقة ضربت الاستوب-49نقطة معوضه ان شاء الله

سنضع المحصلة الاسبوعية بعد قليل

اخي قاهر اليورو انا لم اقصد صفقاتك بالضبط بل كان قصدي أن هذا الاسبوع كان صعب وأنت وباقي الاخوان جزاكم الله ماقصرتوا وبعد الله عز وجل يرجع الفضل لكم في كل مانحققه والحمد لله على كل حال

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى