إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توصيات على زوج اليورو دولار ((50)) نقطة يوميا

xm    xm

شكرا لك اخي "قاهر اليورو" على التوصية الناجحة

لدي فقط سؤال اخي العزيز
عند فتح صفقة نقوم بتحديد الستوب والتيك بروفت ، هل توجد طريقة لمعرفة مبلغ الربح او الخسارة عند فتح الصفقة؟

(عشان تكون عندي دراية قبل لاافتح الصفقة هل انا اقدر اتحمل مبلغ الخسارة لو ضرب الستوب)

وشكرا جزيلا والى اللقاء في الاسبوع القادم

xm    xm

لدي فقط سؤال اخي العزيز
عند فتح صفقة نقوم بتحديد الستوب والتيك بروفت ، هل توجد طريقة لمعرفة مبلغ الربح او الخسارة عند فتح الصفقة؟

(عشان تكون عندي دراية قبل لاافتح الصفقة هل انا اقدر اتحمل مبلغ الخسارة لو ضرب الستوب)

يمكنك حسابها ذهنيا , أو يمكنك تحميل ملف الاكسل المرفق حيث تضع في اول خانة حجم الخسارة بالدولار التي تكون مستعدا لقبولها , و تضع في الخانة الثانية عدد نقاط وقف الخسارة للتوصية فتحصل على حجم العقد الذي يجب أن تدخل به

المرفقات

• حجم العقد.rar
    6.7 KB · المشاهدات: 8

xm    xm

لدي فقط سؤال اخي العزيز

فقط اخي حط الماوس على خط ستوب يعطيك الخسارة وحطه على خط التيك بروفت يعطيك الربح

xm    xm

هذه نتيجة هذا الاسبوع

بالرغم من تضارب الاسواق هذا الاسبوع وهذا الشهر عموما خرجنا ب+47نقطة ولله الحمد مبارك على الجميع

جمعة مباركة

أصبت أخي قاهر لم أتحكم في العامل النفسي هذا الأسبوع

لدي فقط سؤال اخي العزيز

فقط اخي حط الماوس على خط ستوب يعطيك الخسارة وحطه على خط التيك بروفت يعطيك الربح

اخي عماد يجب ان تعلم اننا دائما نخرج على ربح فانت من القدماء معي ويجب ان تتحكم بالعامل النفسي تمام اكثر من غيرك

اخي الشاكي اهلا بك اخوي
الامر سهل للغاية عندما ترى التوصية انظر للاستوب واحسبه من نقطة يكون من سعر الدخول للاستوب يظهر معك عدد الاستوب وعلى اساسها حدد حجم العقد عملية حسابية ليس الا

xm    xm

أصبت أخي قاهر. وفي الحقيقة لقد كنت الوحيد هنا الذي لم يراهن على إنهيار الدولار ولقد حاولت فهم لمذا وأظن إن الإجابة في احصائيات البنك الفدرالي التي نشرها في نفس الوقت مع سعر الفائدة. هذه الإحصائيات تتنبأ بإنخفاض نسبة البطالة إلى 4,8 في 2016 بدل 5 الآن وتوقع ارتفاع الناتج الداخلي إلى 2,3 عوضا عن 2,1 مما أعطى مؤشرات للسوق عن قرب الرفع من سعر الفائدة.
هل تتفق معي في هذا التحليل ؟

xm    xm

الله يعطيك الف عافيه اخوي قاهر

تم الدخول علي التوصيه وان شاء الله نوصل لهدف التوصيه اللهم امين

تقبل تحياتي

xm    xm

الله يعطيك الف عافيه اخوي قاهر

تم الدخول علي التوصيه وان شاء الله نوصل لهدف التوصيه اللهم امين

تقبل تحياتي

باذن الله الى الهدف

xm    xm

الف مبروووووك و احلي حاجه فيك الالتزام التام هو الي منجح الموضوع فوركس يعني التزام تام
تحياتي لك

xm    xm

السلام وعليكم ورحمة اخي الكريم قاهر اليورو وعلى جميع الاعضاء الكرام
لقد اعجبتني فكرتك وتوصياتك اخي الفاضل قاهر اليورو فانا جديد في الميدان وسوف اتتبعك في توصياتك كلها انشاء الله
اخي الكريم هل انتم تتداولون على شركة واحدة ام لكل واحد وسيط الخاص الذي شارك فيه وهل فيه توصيات كل بضع ساعات ام توصية واحدة في اليوم ... ؟
وشكرا جزيلا لك بالتوفيق والنجاح انشاء الله

xm    xm

السلام وعليكم ورحمة اخي الكريم قاهر اليورو وعلى جميع الاعضاء الكرام
لقد اعجبتني فكرتك وتوصياتك اخي الفاضل قاهر اليورو فانا جديد في الميدان وسوف اتتبعك في توصياتك كلها انشاء الله
اخي الكريم هل انتم تتداولون على شركة واحدة ام لكل واحد وسيط الخاص الذي شارك فيه وهل فيه توصيات كل بضع ساعات ام توصية واحدة في اليوم ... ؟
وشكرا جزيلا لك بالتوفيق والنجاح انشاء الله

الف مبروووووك و احلي حاجه فيك الالتزام التام هو الي منجح الموضوع فوركس يعني التزام تام
تحياتي لك

الف مبرووك و جزاك الله خير و رحم الله والديك

ألف مبروووك الهدف، الله يجازيك في كل توصياتك كل الخير ان شاء الله

جزاك الله خيرا

اولا الف مبروك للجميع احبائي ونتمنى لكم التوفيق دائما للجميع

اخي adel.forexسررنا بحضورك اخي وان شاء الله تستفاد معنا ايضا لا اخي ليس الجميع على منصة شركة واحدة ولا توجد الا توصية واحده يوميا وعلى اليورو دولار حصرا وقليل ما نعطي توصيتين في اليوم وهذه نادرة جدا فمنذ بدايتنا من اكثر من 7 شهور واكثر لم نعطي توصيتين في يوم واحد الا مرات تعد على الاصابع ولا توجد سوى توصية واحده يوميا على اليورو دولار فقط

xm    xm

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا اشكرك جزيل الشكر اخي الفاضر قاهر اليورو على ردك وعلى ترحيبك الرائع جزاك الله عنى كل خير
طلب اخير من حضرتك اود لو اعرف متى الوقت الذي تضعون فيه التوصيات ياريث لو اعرف حتى اكون في الاستعاداد لصفقة
وشكرا جزيلا لك مسبقا ... بالتوفيق والربح والبركة انشاء الله

عودة
أعلى