إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

((توصيات)) فرص يومية على كافة الازواج تصل الى اكثر من 500 نقطة شهريا بأذن الله

xm    xm

الباوند ين خسرني 15 دولار ... الحمد لله علي كل شئ بس ربنا يستر في التوصيات اللي شغاله

xm    xm

توصيات وفرص اليوم

جزاك الله خيرا

طمني يا عم مالك الين ناوي يرفع ولا لا :14:

السويسري - ياباني حقق الهدف وقد ضرب لي استوب المجنون بالأمس وباقي الصفقات لازالت في السوق

تقصد ستوب cadjpy و لا gbpjpy

أقصد gbp/jpy أخي الكريم

الباوند ين خسرني 15 دولار ... الحمد لله علي كل شئ بس ربنا يستر في التوصيات اللي شغاله

انتهت 3 توصيات
والمتبقي توصيتان
اليورو ين
والاسترالي ين
يرجى الالتزام بهما
اخي اسلام بالنسبة لحجم العقد التزم بادارة راس مال صارمه
ووحد جميع العقود مثل بعضها

سأضع توصيات اليوم بعد قليل مع الالتزام بالتوصيتان المتبقيه

xm    xm

اخي مالك انا بعترف بغلطي وانا لما كتبت كده مش بعيب في توصياتك ابدا والله .. انا كسبت معاك ومؤمن بتوصياتك جداا

xm    xm

اخي مالك انا بعترف بغلطي وانا لما كتبت كده مش بعيب في توصياتك ابدا والله .. انا كسبت معاك ومؤمن بتوصياتك جداا

حياك الله اخي اسلام انا اعرف انك لا تقصد شيء على العكس انا غالبا ما انبه واوصي بان الذي لا يريد الالتزام ليس له مصلحه في الدخول معنا
بما معناه ان الذي ينتقي ولا يلتزم بحجم العقد لكل صفقة فتوصياتنا لا تفيده الا بحاله واحده وهي ان يلتزم كل الالتزام التام وهو التالي
عدم الانتقاء ابدا يعني اما ان تدخل جميع الصفقات التي اوصينا بها والا فلا تدخل ابدا
عدم الخروج اليدوي الا اذا اوصينا بذلك حتى ولو كان الخروج قبل نقطه من الهدف والخ...
والالتزام بحجم العقد بحيث يناسب راس مال المتداول
وبالتالي اخيرا الاعتماد على المحصلة الاسبوعيه ... الشهريه بما معناه لا يهتم بالنتيجة اللحظيه ان كانت جيدة حاليا او لا

نسأل الله التوفيق للجميع
تقبل تحياتي اخي اسلام

xm    xm

الاخبار بكره الساعه 9 بتوقيت السعوديه .. لو الصفقات لسه شغاله نوقفها يدوي ولا برده نكمل ???
مستني ردك اخي مالك

xm    xm

توصية الدولار كندي أصابت الهدف يا شباب والباوند في الطريق ان شاء الله

وتحقق أيضا بحمد الله هدف الباوند دولار - 1000 مبروك أخ مالك وكل من دخل الصفقتان معنا

الاخبار بكره الساعه 9 بتوقيت السعوديه .. لو الصفقات لسه شغاله نوقفها يدوي ولا برده نكمل ???
مستني ردك اخي مالك

حياكم الله جميعا اخواني الافاضل

نعم باعتبار ان هناك اخبار هامه غدا وخاصة انها على الصعيد الفيدرالي فقد يمكن ان ننوه باغلاق يدويا قبل الخبر بقليل
طبعا في حال لم ينتهوا الصفقات من الان لوقت الخبر
التوصيات المتبقيه

نلتزم بها لحال انتهائها او انذار بالاغلاق
بالتوفيق للجميع

xm    xm

يرجى اغلاق التوصية المتبقيه للدولار فرنك الان على +29 نقطة

نظرا لاقتراب وقت خبر الفيدرالي

سأضع لكم نتائج كل الصفقات من بداية الاسبوع الى الان

من اجل المقارينه وان ننر هل ماشيين مع بعض ام لا

xm    xm

وهل سيتم غدا وضع توصيات ان شاء الله أم ماذا

طبعا اخي مستمرين بحول الله