إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توقعاتكم لمؤشر سوق عمان

mkmmeh

عضو نشيط

xm    xm

تحياتي دكتور احمد عبابنة ... الله يعطيك الف عافية
اذا ممكن تحليلكم لمؤشر بورصة عمان فع اغلاق اليوم
وشكرا جزيلا

xm    xm

تحياتي أخي ابو كامل كيفك
أخوي إذا ممكن ترتبولنا الامور وتشوفو شو بدكم إقتراحات أنا جاهز فيها
بدكم نفتح صاله خاصه للأسهم الاردنية ؟؟؟
أخوك طارق

xm    xm

مساء الخير اخ طارق
والله انا اؤيد اقتراح فتح صالة للاسهم الاردنية

xm    xm

إبشر أخي أبو كامل خلص بس نشوف مهند بيك ومواعيده لإنه على أساس نلتقي مشان تشرفنا ونتعرف عليك شخصي ياغالي وانا جاهز لأي إقتراح لديكم

xm    xm

سيتم فتح صاله للأسهم الأردنية هاليومين إن شاء الله

xm    xm

سيتم فتح صاله للأسهم الأردنية هاليومين إن شاء الله

ان شاء الله بجهودكم بتم الصفحه وتكون اضافه مميزه للمنتدى بقياده الاعضاء وخبير التحليل الاخ ابوراكان...

xm    xm

تم إفتتاح منتدى الأسهم الاردنية بإنتظار إبدعاتكم إخواني

xm    xm

كل الشكر لإخواني مشرفي المنتدى الكريم على هذه الجهود و بالأخص الأخ طارق لفتح صالة بالأسهم الأردنية
و بنفس الوقت أعتذر عن الغياب الفترة الماضية لظروف قاهرة

xm    xm

ياهلا فيك اخي ابو راكان نورتنا

xm    xm

الله يسعدك أخي أبو كامل وننتظر إبداعاتكم أعزائي

xm    xm

السلام عليكم جميعا

انا اول مرة انتبه للصالة الجديدة ،،، بالتوفيق ان شاء الله

xm    xm

ان شاء الله بجهودكم بتم الصفحه وتكون اضافه مميزه للمنتدى بقياده الاعضاء وخبير التحليل الاخ ابوراكان...

جهود مشكورة من إداريو المنتدى ،

وجودكم أخي الكريم هي الإضافة المميزة إن شاء الله.

xm    xm

لكي نسهل عليكم الأمور بالنسبة لحركة المؤشر العام ، نلاحظ وجود ثلاث دعوم رئيسية للمؤشر موجودة حالياً و هي :

1) دعم إرتد المؤشر من عنده يوم الخميس و هو متوسط الـ 100 يوم و أغلق المؤشر عنده تماماً ( 2327 ) .

2) دعم فيما لو كسر المؤشر الدعم رقم 1 لا سمح الله دعم متوسط الـ 50 يوم عند 2290.

3) أخر دعم فيما لو تم كسر الدعم رقم 1 + 2 لا سمح الله و هو الدعم السابق عند 2201

و بالمقابل تكون الإيجابية بالبقاء فوق 2327 الضروري جداً و من ثم ننتظر إختراق الـ 2375 و عندها سنكون عند أصعب امتحان ممكن عند 2430.

مؤشرات المؤشر الفنية الآخرى بوضع نوصفه بالحرج فمثلاً ، مؤشر الـ RSI عند 51 يعني قريب جداً من الـ 50 الحرجة فهل يكسرها أو يرتد من عندها.

المؤشر بوضع أفلام الـ ACTION حالياً فهو بمناطق خطيرة و حرجة بمناطق توصف بأرض المعركة لا يمكننا نعلن الهزيمة أو الإنتصار حالياً.

[/URL][/IMG]

التعديل الأخير:

xm    xm

عند مراجعتي لطبيعة حركة مؤشرات الأسهم القيادية ذات التأثير على حركة المؤشر بشكل عام وجدت أن مؤشرات الأسهم القيادية سلبية و بالتالي نتوقع حدوث كسر للدعم رقم 1 الموجود بمشاركتي السابقة و بالتالي علينا إنتظار الدعم رقم 2 عند 2290.

xm    xm

اخي ابو راكان ... هل السلبية تشمل البنك العربي وتعمير والمستثرون ايضا ؟؟

xm    xm

تحليلكم لسهم البنك العربي يدعو للتفاؤل بصعوده وقيادته مسيرة صعودخلال الفترة القادمة .

عودة
أعلى