إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

توقع سعر بيتكوين: هل تنتظر ارتفاعًا قريب؟

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

99.jpg



كان سعر البيتكوين في مرحلة تصحيح لأكثر من أسبوعين حتى الآن. على فريم الـ 4 ساعات ، يبدو أن السعر يرتد بشكل صارم من خطي اتجاه منحدرين إلى أسفل ; مما يشير إلى تشكيل نمط الوتد الهابط. حتى الآن ، فقد سعر العملة 11.14٪ من الذروة البالغة 25,300 دولارًا ويتداول حاليًا عند 22,460 دولارًا. إليك كيفية تأثير هذا النمط على سعر البيتكوين في المستقبل القريب.

بدأت البيتكوين مرحلة تصحيح جديدة في الأسبوع الثالث من شهر فبراير عندما انخفض سعرها من المقاومة الشهرية البالغة 25,300 دولار. كما ذكرنا أعلاه ، يتحكم نمط الوتد الهابط في التراجع المستمر وقد دفع العملة مؤخرًا إلى ما دون مستوى الدعم 22,500 دولار.


من الناحية النظرية ، تشير خطوط الاتجاه المتقاربة لهذا النمط إلى الخسارة التدريجية للزخم الهابط الذي يسمح للثيران باستعادة السيطرة على الاتجاه. اعتبارًا من الآن ، يحوم سعر BTC فوق خط اتجاه دعم النمط ، ويستعد لانعكاس صعودي. تحت تأثير هذا النمط ; من المرجح أن يظهر سعر البيتكوين ارتفاعًا طفيفًا من خط الاتجاه العلوي.

مع ذلك ، يجب على المشاركين في السوق الذين يبحثون عن فرصة دخول طويلة انتظار اختراق صعودي من خط اتجاه مقاومة النمط. سيشير هذا الاختراق إلى تعافي الزخم الصعودي لاستئناف تعافي الأسعار.

قد يؤدي الارتفاع بعد الاختراق إلى دفع سعر BTC للأعلى وإعادة تحدي سقف 25,300 دولار.
 
عودة
أعلى