حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

ثبات مبيعات المنازل القائمة في الولايات المتحدة في أغسطس

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,114
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 



ذكرت أرقام صادرة عن الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين اليوم الخميس أن مبيعات المنازل المملوكة مسبقًا في الولايات المتحدة لم تسجل أي تغيير في أغسطس.

وظلت مبيعات المنازل القائمة دون تغيير في أغسطس من الشهر السابق بمعدل سنوي قدره 5.34 مليون وحدة.

وكان خبراء الاقتصاد يتوقعون زيادة بنسبة 0.3 ٪ إلى وتيرة سنوية تبلغ 5.35 مليون.

تمثل مبيعات المنازل القائمة 90٪ من السوق ويتم حسابها عند إبرام العقد.

يقول لورانس يون، كبير الاقتصاديين في NAR، إن الانخفاض في مبيعات المنازل الحالية يبدو أنه صعدت لمستوى مرتفع بسبب المبيعات الإقليمية القوية.

وصرح يون "إن المكاسب القوية في الإقليم الشمال الشرقي والنمو المعتدل في الغرب الأوسط ساهمت في موازنة أي خسائر في الجنوب والغرب، مما تسبب غي إيقاف أشهر من الزخم الهبوطي".

وأضاف: "مع استقرار المخزون وارتفاعه بشكل معتدل، يبدو أن المشترين مستعدون للعودة إلى السوق".

كما أوضح التقرير أن متوسط ​​سعر المنازل القائمة لجميع أنواع المساكن في أغسطس بلغ ٢٦٤٨٠٠ دولار ، بزيادة قدرها 4.6٪ عن أغسطس 2017 (٢٣٥١٠٠ دولار). وقد شهدت الأسعار في شهر آب / أغسطس زيادة في المكاسب السنوية خلال الشهر الثامن والعشرين على التوالي.

وعلق يون قائلاً: "في حين يواصل المخزون إظهار مكاسب متواضعة على مدار العام، فإنه لا يزال بعيدًا عن المستوى الصحي، كما أن بناء المنازل الجديدة لا يفي بالطلب".

واختتم بأنه: "تستمر المنازل في الارتفاع مع بيع معظم العقارات خلال شهر، مما يشير إلى أن المزيد من المخزون - وخاصة المساكن ذات الأسعار المعتدلة - يحرك المبيعات".
 

مواضيع ذات صلة

أعلى