إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب فوركس
إفتح حسابك مع تيكيمل

حديث برنانكي والقطاع الصناعي أبرز محطات الجلسة الامريكية اليوم

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,804
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أظهرت العقود الاجلة الأمريكية تغيرات طفيفة وذلك قبيل افتتاح اولى جلسات الولايات المتحدة لهذا الأسبوع، حيث من المنتظر اليوم صدور قراءة مؤشر معهد التزويد الصناعي خلال شهر أكتوبر الماضي، ها بجانب ترقب المستثمرين حديث رئيس الفدرالي الأمريكي برنانكي.

سوف نشهد صدوره اليوم وهو مؤشر معهد التزويد الصناعي، حيث تشير التوقعات إلى أن يظهر المؤشر تراجع وتيرة نمو قطاع الصناعة في الولايات المتحدة خلال شهر أكتوبر وهو الشهر الذي تم فيه الإغلاق الحكومي لتصل قراءة المؤشر عند 55.1، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي بلغت 56.4.

هذا وسوف يقوم الإقتصاد الأمريكي أيضاً اليوم بإصدار قراءة مؤشر الإنفاق على البناء وذلك عن شهري أكتوبر/تشرين الأول و أيلول/سبتمبر، حيث أن تم تأجيل هذا الخبر وذلك بسبب الإغلاق الحكومي الذي حدث بالمؤسسات الحكومية الأمريكية مطلع شهر أكتوبر.

اليوم سوف يقوم رئيس البنك الفدرالي الأمريكي السيد بن برنانكي بالتحدث عن مواضيع مختلفة تخص الإقتصاد الأمريكي سياسات البنك المقبل، حيث يترقب جمهور المستثمرون حديث برنانكي على أمل إعطاء أي دلائل تساعد بالتوقع إلى فترة تقليص البرامج التيسيرية التي ينتهجها الفدرالي منذ عام تقريباً.

تداولات العقود الاجلة

- مؤشر الداو جونز الصناعي: انخفض بنسبة 0.006%، ليصل إلى مستويات 16065 نقطة.

- مؤشر ستاندر آند بورز 500: انخفض بنسبة 0.50% ليصل إلى مستويات 1803.20 نقطة.

- مؤشر الناسداك الصناعي: ارتفع بنسبة 0.065%، ليصل إلى مستويات 3489.75 نقطة.

- تم تسجيل البيانات في تمام الساعة 05:59 صباحاً بتوقيت نيويورك.

تداول مؤشر الدولار

مؤشر الدولار والذي يقيس اداء الدولار الامريكي أمام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني يتداول حالياً حول مستويات 80.87 مقارنة مع الإفتتاح عند 80.66 محققاً أعلى مستوى عند 80.88 والأدنى عند 80.50.
 

مواضيع ذات صلة

أعلى