إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

رأي جولدمان ساكس في مستقبل الدولار

لجنة الأخبار

مشرف
طاقم الإدارة
المشاركات
7,518
الإقامة
عرب فوركس

xm    xm

 

 

wwwas.jpg

يتوقع جولدمان أن يبدأ بنك الاحتياطي الفيدرالي تخفيف الدعم بشراء السندات مع إعلان اجتماع اللفدرالي في نوفمبر بداية ديسمبر . ثم واختتام هذه العملية في سبتمبر 2022

ماذا عن الدولار الأمريكي:
دعمت توقعات بنك الاحتياطي الفيدرالي المتغيرة الدولار على مدى الشهرين الماضيين. ولكن مع تسعير عملية بدء وقف الدعم الآن إلى حد كبير ، فالعملة تكتسب قوة نتيجة لذلك .
إن متابعة العملية لا ينبغي أن يدفع الدولار للأعلى من هذه النقطة فصاعدًا. لذلك التوقع المنطقي هو استقرار العملة الأمريكية خلال الأسابيع القادمة ، ومن المحتمل أن تنخفض مقابل أزواج معينة مع وجود أسس محلية جذابة.


فيما يتعلق بالمخاطر التي تهدد هذه التوقعات، يقول جولدمن ساكس إن عدة عوامل يمكن أن تمنع المزيد من الضعف المستمر للدولار :

_ قوة مفاجئة في تقرير جداول الرواتب غير الزراعية لهذا الأسبوع.

_ التضخم المرتفع في الولايات المتحدة.
_ و / أو “مخطط النقطة” لاجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة في سبتمبر ، والذي يمكن أن يُظهر الى توقع ما يصل إلى أربع زيادات إضافية في أسعار الفائدة في عام 2024 .
نتوقع انخفاضًا كبيرًا في قيمة الدولار بمرور الوقت بسبب توقعاتنا بأن الانتعاش الاقتصادي العالمي سيستمر وأن تباطؤ النمو المحلي وانخفاض التضخم سيسمح لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بالبقاء في حالة توقف عن اعتماد الدعم مجددا حتى الربع الثالث من عام 2023.

ولكن لكي يستقر هذا الاتجاه ، قد تتطلب الأسواق إشارات أوضح أن تفشي متغيرات فيروس الدلتا بات خلفنا وأن ضغوط التضخم الأمريكية قد انخفضت.
 
عودة
أعلى