xm

xm

 

روسيل: ميسي وإنييستا باقيان في الموسم المقبل على الأقل !!

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,247
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أكد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة بقاء نجمي فريق كرة القدم ليونيل ميسي وأندريس إنييستا "على الأقل خلال الموسم المقبل"، وذلك ردا على تأخر الحسم في تجديد عقديهما.



وأوضح روسيل في مقابلة لمجلة (دوحة ستاديوم بلاس) القطرية "الصحفيون يقولون كلاما كثيرا، الأهم ما يقوله النادي واللاعبان".



فبالنسبة للأرجنتيني ميسي، اعتبره روسيل "اللاعب الأفضل في التاريخ"، ولم يساوره الشك في أنه يستحق الكرة الذهبية للعام الخامس على التوالي.



وفي هذا الشأن قال "اذا كان التقييم متعلقا بالأداء في الموسم الاخير، فميسي كان الأفضل، فاز بآخر أربع نسخ، ولا يزال يدافع عن مكانته، الناس فقط يريدون التغيير، هذه طبيعة البشر، لكن أعتقد أن ميسي سيحصد الجائزة مجددا".



وبسؤاله عن المدرب الأسبق بيب جوارديولا، الذي هاجمه في وقت سابق هذا الموسم، أجاب "يظل المدرب الأفضل في تاريخ النادي، أعتقد أنه من المستحيل أن يتفوق شخص آخر على نتائجه".



وفيما يتعلق برفض تجديد عقد اللاعب الفرنسي إريك أبيدال بعد تعافيه من سرطان الكبد، علّق روسيل "بعد أن تعافى تعاملنا معه كلاعب، كان قرار عدم التجديد له احترافيا وفنيا".



وتذكر الهزيمة القاسية امام بايرن ميونخ الألماني في قبل نهائي دوري ابطال أوروبا الموسم الماضي، قائلا "لا يمكن أن نفوز باستمرار، كما أنهم سجلوا ثلاثة أهداف غير شرعية، وميسي كان غائبا".
 
أعلى