إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

"ريال مدريد" يبحث عن رد إعتبار امام "ديبورتيفو"

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,953
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

يبحث ريال مدريد المتصدر عن انتصار امام ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا السبت ينسيه الخسارة الساحقة امام جاره اتلتيكو مدريد برباعية نظيفة، في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة اسبانيا في كرة القدم.

وكان ريال مدريد يعيش في فترة رائعة حقق خلالها 18 فوزا في 21 مباراة، لكن سقوطه الرباعي امام اتلتيكو حامل اللقب، اعاده الى ارض الواقع، وقلص الفارق مع برشلونة غريمه التاريخي واقرب مطارديه الى نقطة يتيمة.

وحث حارس الفريق المخضرم ايكر كاسياس زملاءه على التعويض قائلا: "بعد خسارة مؤلمة يوم الاحد الماضي، نحن جاهزون للعب والفوز امام ديبورتيفو".

وكان كاسياس احد اكثر الذين تعرضوا للانتقاد من قبل الجماهير خصوصا في الهدف الاول الذي هز شباك الفريق الملكي، لكن الحارس المخضرم رد: "غلطة؟ لماذا غلطتي؟ اؤكد لكم خلاف ذلك. مرت الكرة عن ناتشو وارتدت قليلا من (الفرنسي رافايل) فاران. لم تكن غلطة".

وسيغيب عن تشكيلة المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو لاصابة عضلية، فاستدعى الاول الشاب ماريو هيرموسو للتدرب مع الفريق الاول الذي يعاني من اصابات لاعب الوسط المتألق الكرواتي لوكا مودريتش والمدافعين البرتغالي بيبي وسيرخيو راموس وصانع اللعب الكولومبي خاميس رودريغيز ولاعب الوسط الالماني سامي خضيرة.

وما زاد الطين بلة بعد خسارة "فيسنتي كالديرون"، نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم صور عيد ميلاده الثلاثين وانتشارها على المواقع المدريدية التي اتهمت هدافها بعدم مبالاته بالخسارة الساحقة برفقة بعض زملائه.

واللافت ان ريال، برغم الحديث عن الازمة، لا يزال صاحب افضل رصيد في البطولات الاوروبية الكبرى وسجل 70 هدفا في المباريات الـ22، واخر مرة سقط فيها امام اتلتيكو، رد بتحقيق 22 فوزا متتاليا في مختلف المسابقات.

وتردد ان رئيس النادي فلورنتينو بيريز زار مقر تدريبات الفريق في مركز فالديبيباس وبقي هناك ساعتين لمناقشة الازمة الراهنة مع انشيلوتي واللاعبين.

وفي ظل رغبة مدريدية بالرد لخسارة اتلتيكو، يخوض ديبورتيفو اللقاء بعد فوزين متتاليين على رايو فايكانو (2-1) وايبار (2-صفر)، وسيحاول لاعبو المدرب فيكتور فرنانديز الاستفادة من المعنويات المنخفضة للاعبي الفريق الابيض على ملعب "سانتاياغو برنابيو".

وينتظر برشلونة اي دعسة ناقصة من بطل اوروبا لينقض على الصدارة عندما يستقبل ليفانتي الثامن عشر على ملعب "كامب نو" منتشيا من فترة رائعة يعيشها كان اخرها الفوز على فياريال 3-1 في ذهاب نصف نهائي الكأس الاربعاء.

ويعيش الفريق الكاتالوني مرحلة جيدة مذ ظهرت عليه بوادر ازمة جراء مناوشات داخلية بين المدرب لويس انريكي والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي بعد الخسارة امام ريال سوسييداد في الدوري المحلي مطلع العام الجاري، بالاضافة الى مشكلات ادارية جراء تهم التهرب الضريبي في صفقة استقدام المهاجم البرازيلي نيمار.

ودك لاعبو "بلوغرانا" شباك خصومهم 37 مرة في المباريات العشر الاخيرة التي حققوا فيها الفوز.

ويستعد اتلتيكو مدريد لرحلة سلتا فيغو العاشر الاحد، منتشيا من انتصاراته الاربعة المتتالية اخرها امام ريال.

وتحدث مهاجم الفريق الفرنسي انطوان غريزمان عن الثقة في تشكيلة المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني: "لدينا سلسلة من المباريات المقبلة، ونشعر بارتياح كبير على ارض الملعب، نلعب بثقة ونتحسن في كل مباراة".

وتابع: "على الصعيد الشخصي احصل على فرصة اللعب واسجل الاهداف. امل ان استمر على هذا الايقاع".

ويستقبل فالنسيا الثالث والفائز 6 مرات في مبارياته الثماني الاخيرة، خيتافي الرابع عشر، فيما يريد اشبيلية تعويض خسارتيه الاخيرتين وتراجعه الى المركز الخامس عندما يستقبل قرطبة وصيف القاع.

وفي باقي المباريات، يلعب الجمعة الميريا مع ريال سوسييداد، والسبت غرناطة مع اتلتيك بلباو، وملقة مع اسبانيول، والاحد رايو فايكانو مع فياريال، والاثنين ايبار مع التشي.
 
عودة
أعلى