إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

زوج eur/usd يترنح عقب توصل الاتحاد الأوروبي إلى اتفاق

jihad azzam

عضو ذهبي
المشاركات
1,626
الإقامة
لبنان

xm    xm

 

 

‏(Córdoba) - ارتفع اليورو على نحو وجيز إلى المستوى 1.3390 مقابل الدولار خلال التداولات الأخيرة عقب توصل القادة الأوروبيين إلى اتفاق على سياسات نقدية أكثر حدة بالإضافة إلى إجراءت أخرى من أجل محاربة أزمة الدييون السيادية على الرغم من عدم مشاركة بريطانيا باقي دول الاتحاد الاوروبي في اتخاذ هذا القرار.

وعلى الرغم من ذلك، افتقر زوج EUR/USD للزخم الصاعد من أجل الوصول إلى المستوى 1.3400 على الرغم من صدور بيانات ثقة المستهلكين الأمريكية التي جاءت على نحو أفصل من التوقعات ليتراجع الزوج في ظل استمرار عزوف المستثمرين عن شراء العملة الموحدة.

وخلال وقت كتابة الخبر، يستقر الزوج عند المستوى 1.3350. وقالت فاليريا بيدناريك المحلل الفني لدى FXstreet.com: "إن الزوج مستمر في التراجع نظرًا لفقدان الزوج لعامل الزخم الصاعد، حيث تشير الرسوم البيانية إلى استمرار تراجع الزوج ولكن اعلى المتوسط المتحرك لإغلاق 20 يوم بينما مع العلم بأن خط الاتجاه الهابط يحاول في الوقت الحالي الارتفاع مرة أخرى، حيث يستقر الزوج في الوقت الحالي عند المستوى 1.3365 في تداولات غلب عليها عدم اليقين".

وتوقع خبراء التحليل أن يتلقى الزوج دعمًا عند المستويات التاليية: أولًا المستوى 1.3330 ثم المستوى 1.3310 زأخيرصا المستوى 1.3280 بينما من المتوقع ان يواجه الزوج مستويات المقاومة التنالية في حالة الصعود: أولًا المستوى 1.3365 ثم المستوى 1.3400 وأخيرًا المستوى 1.3435.
 
عودة
أعلى