حساب مجاني بقيمة 30 دولار !
إفتح حسابك مع تيكيمل

سلبية في العقود الاجلة الامريكية وسط ترقب بيانات الأسبوع القادمة

mohammad-k

مسؤول العملاء في تركيا
طاقم الإدارة
المشاركات
19,502
الإقامة
تركيا

xm    xm

 

 

أظهرت العقود الاجلة الأمريكية سلبية في الاداء وذلك قبيل افتتاح ثاني جلسات الولايات المتحدة لهذا الأسبوع، حيث تخلو جلسة اليوم من البيانات الإقتصادية مع ترقب المستثمرين للبيانات المقبلة التي ستصدر هذا الأسبوع وأبرزها تقرير الوظائف وتقرير الناتج المحلي خلال الربع الثالث.

- مؤشر الداو جونز الصناعي: انخفض بنسبة 0.325% ، ليصل إلى مستويات 15946 نقطة.

- مؤشر ستاندر آند بورز 500: انخفض بنسبة 0.239% ليصل إلى مستويات 1795.40 نقطة.

- مؤشر الناسداك الصناعي: انخفض بنسبة 0.115% ، ليصل إلى مستويات 3479.00 نقطة.

- تم تسجيل البيانات في تمام الساعة 05:49 صباحاً بتوقيت نيويورك.
سلبية العقود الاجلة اليوم جاءت بعدما اظهرت البيانات الأمريكية بالأمس إيجابية مما رفع من التوقعات التي تشير إلى أن يقوم الفدرالي الامريكي بتقليص برنامج التخفيف الكمي خلال اجتماعه المقبل هذا الشهر، حيث ارتفاعت وتيرة نمو القطاع الصناعي في الولايات المتحدة خلال شهر نوفبمر لأاعلى مستوياتها منذ شهر نيسان من عام 2011 عند 57.3.

هذا وكانت الأسهم الأمريكية اختتمت جلسة الأمس منخفضة وذلك بعد البيانات الأمريكية التي أعطت إشارات إلى احتمالية سحب سياسة التخفيف الكمي بوقت أقرب مما كان متوقعا، و يتوقع ان تستمر سيطرة التذبذب على الأسواق المالية بانتظار تقرير الوظائف الأمريكي يوم الجمعة القادمة.

ستبقى العيون على تقرير الوظائف الأمريكي الذي من المتوقع ان يشير على بقاء عدد الوظائف المضافة إلى الاقتصاد عند 180 ألف وظيفة، ومع توقعات بانخفاض معدل البطالة خلال شهرين تشرين الثاني إلى 7.2% من 7.3%، و هذا مع يدعم التوقعات بقرب سحب سياسة التخفيف الكمي خاصة مع سيل البيانات الأمريكية الايجابية.

تداول مؤشر الدولار

انخفض مؤشر الدولار والذي يقيس اداء الدولار الامريكي أمام سلة من العملات الرئيسية أهمها اليورو والين الياباني والجنيه الإسترليني ليتم تداوله حالياً حول مستويات 80.75 مقارنة مع الإفتتاح عند 80.87 محققاً أعلى مستوى عند 81.02 والأدنى عند 80.71.
 
أعلى