إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات الكروسات : just charts

xm    xm

اعتقد نعم تم الكسر على الزوجين

eurgpb
+
euraud

انا شخصيا قمت بالدخول

image ru

خالص التحية والتقدير اخ مهندس الفوركس ، شارت نظيف وفالك اهدافك ،
تم الدخول ، مروري ..
دمتم.

بالتوفيق للجميع والشكر لصاحب الموضوع

تشرفني متابعتكم , و انصحكم بادرارة راس مال محكمة لاننا ندخل عدة صفقات في نفس الوقت بحيث انه لو ضربت عدة ستوبات لا تتاثروا نفسيا و لا ماديا فالفوركس هو المحصلة

xm    xm

update
EUR _ GBP
1H

xm    xm

update
GBP _ JPY
4H

xm    xm

شارت ضعيف ولا يخضع لأي تحليل فني ،، استغرب منك احيانا ! :32.:

لو كنت تعرف ما هو التحليل الفني لما قلت ذلك , التحليل الفني من اسمه يرجع لنظرتك الفنية و النظرة تختلف من شخص لاخر ,
قرات مقولة تقول ارسم خطوط الترند بصرامة و لكن تداول عليها بمرونة
مثلا هذا الشارت الذي تتحدث عنه , الحد العلوي يستند على نقطتين او اكثر لذلك هو صحيح , و الحد السفلي يستند على نقطتين او اكثر و لذلك هو ايضا صحيح , و لكنك تريد شارت ب10 مؤشرات كما اعتدتم , اما انا فأعتمد كسر و ملاحقة الربح فقط
واذا كان هناك شيء مهم يمكن اضافته للشارت فهو اداة تساعد في كشف الكسر الكاذب من الصحيح فقط لا غير

xm    xm

الله يعطيك العافية استاد
ما هي الاداة التي تساعد على كشف الكسر الكادب ؟
اليورو دولار كسر الترند اليومي الصاعد .. الرجاء التأكد
هل يمكن الدخول بيع ؟

xm    xm

الله يعطيك العافية استاد
ما هي الاداة التي تساعد على كشف الكسر الكادب ؟
اليورو دولار كسر الترند اليومي الصاعد .. الرجاء التأكد
هل يمكن الدخول بيع ؟

اهلا بك اخي , الاداة الوحيدة التي وجدت انها قد تساعد في كشف الكسر الكاذب من الصحيح هي الفوليوم , و انا مازلت في مرحلة التعلم عنه , علما انه حتى بدون هذه الاداة يمكن تحقيق نتائج ايجابية , ولكن اداة مثل هذه ترفع من نسبة الصفقات الرابحة
بالنسبة لليورو اظن ان الكسر لم يحصل بعد و سأرفق لك الشارت
وبالنسبة لصفقة اليورو باوند حققت الهدف و انا اقفلت الجزء الاكبر من عقودي كالعادة و تركت هدف باقي العقود مفتوح مع وضع الستوب على المدخل و ملاحقة الربح

xm    xm

إلى الأخ المحترم forex eagle انظر مثلا الى هذا المؤشر و هو من أشهر المؤشرات التي ترسم القنوات انظر الى كيفية رسمه للقنوات فهي ليست بالمثالية التي تبحث عنها و اذا كنت تبحث عن قنوات مثالية 100% فلن تجدها الا ما ندر و حتى ولو وجدتها ياترى هل ستكون اختراقاتها دوما صحيحة ؟

انظر الى مصداقية الاختراقات في هذا المؤشر

xm    xm

السلام عليكم ، شكرا اخي على كل ماتقدمه جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك ، ممكن رايك في زوج audusd لانني فاتح صفقة شراء فيه

xm    xm

السلام عليكم ، شكرا اخي على كل ماتقدمه جزاك الله خيرا وجعله في ميزان حسناتك ، ممكن رايك في زوج audusd لانني فاتح صفقة شراء فيه

اعذرني فليس لدي تصور عنه حاليا

xm    xm

update
AUD _ JPY
4H

xm    xm

update
GBP _ JPY
4H

xm    xm

صباح الخير
اعتقد يوجد كسر ترند هابط ( دولار - ين ) فريم الساعة
يرجى التأكد مع الشكر

xm    xm

صباح الخير
اعتقد يوجد كسر ترند هابط ( دولار - ين ) فريم الساعة
يرجى التأكد مع الشكر

اعذرني على التأخر في الرد فلم اكن متواجدا طوال اليوم
الترند الذي تتحدث عنه برأيي ضعيف , فالترند كما نعرف يجب ان يستند على قمتين او اكثر و يجب ان تكون هاتين القمتين واضحتين نوعا ما , لكن انظر المنطقة المشار اليها بالدائرة , لا يمكن ان نعتبر انه استند الى قمتين فالسعر لم يبتعد عن القمة الاولى فشكل قاع ثم عاد وشكل قمة اخرى , ارجو ان اكون قد اوصلت فكرتي و لكنك مع الوقت ستتمكن من تمييزهم بعد ان تتعود عينك على الترندات الصالحة

عودة
أعلى