إفتح حسابك مع شركة XM  برعاية عرب اف اكس
إفتح حسابك مع تيكيمل

شارتات النفط و الذهب : just charts

xm    xm

:12::12::12::12::12: ايش وضع النفط لانو شوي ويجيب لي الجلطة

لماذا اخي الحبيب , انت شاريه ولا بايعه ؟؟
انا مازلت على صفقة البيع بحسب اخر شارت

xm    xm

انا بايع من 44.96 بس كتبت اللوت غلط بدل ما اكتب 0.05 كتبت 0.5 والاخ طالع ما يبغى ينزل هنا الجلطه هههههههههههههههه

xm    xm

انا بايع من 44.96 بس كتبت اللوت غلط بدل ما اكتب 0.05 كتبت 0.5 والاخ طالع ما يبغى ينزل هنا الجلطه هههههههههههههههه

فيها خير اخي وان شاء الله تعود عليك بالربح الوفير كنت عايز ادخل انا ايضا في الصفقة لاكن عندي مشكل في شارت يمنعني اتابع النفط للاسف :d045:

xm    xm

والله يا أخ عزيز متفائل خير ولعله خير انتظروني اجيكم فرحااان بالربح الوفير .... صاحي له مش حنام اليوم ههههههههههههه

xm    xm

فيها خير اخي وان شاء الله تعود عليك بالربح الوفير كنت عايز ادخل انا ايضا في الصفقة لاكن عندي مشكل في شارت يمنعني اتابع النفط للاسف :d045:

ههههههه أول مرة أرى شارت ذرات النفط

xm    xm

والله يا أخ عزيز متفائل خير ولعله خير انتظروني اجيكم فرحااان بالربح الوفير .... صاحي له مش حنام اليوم ههههههههههههه

ضع ستوب معين في بالك تخرج عنده في حال لم يرتد السعر , ولماذا ما تخرج على ربح فقد حقق النفط اكثر من 80 نقطة

xm    xm

https://www.arabfx.net
أعتقد أنها منصة شركة لايت فوركس

xm    xm

نضع استوب صفقة النفط عند 45,45

xm    xm

ابغى من النفط فلوس ومش راضي يعطيني ليها نبغى ناخذها منه يا ابو ادم هههههههههههههه عذبني النفط بس مش حخليه

xm    xm

ابغى من النفط فلوس ومش راضي يعطيني ليها نبغى ناخذها منه يا ابو ادم هههههههههههههه عذبني النفط بس مش حخليه

اخي ابو ادم ارجو التصحيح

اي والله النفط يعذبنا ,الذهب ذبحناه البارحة اما النفط مازال يعنفص ههههه
ضرب ستوبنا _70 نقطة , و الشارت صحيح

xm    xm

ننتظر كسره عند 47.78 والا ايش رايك ؟ والا بلاش نكون معاه عنيدين ههههههههههههه

ننتظر اغلاقه فوق الخط لنشتري لكن انتبه هذه المرة لحجم عقدك هههههه قلله قدر الامكان

xm    xm

ألسلام عليكم و رحمة الله... مجهود عظيم فى التشارتات
لى وجهة ننظر اريد مشاركتكم فيها
اولا الترند يبدو في هبوط لكن القاع ايضا قد يشير الي الصعود
ثانيا و بعيدا عن تحليل التشارت.... مع بداية دخول الشتاء هذه الايام من الطبيعي ان يزيد الاقبال علي النفط للتدفئه و اعتقد اننا سنري مستويات 60 دولار للبرميل قريبا جدا
كل عام و حضراتكم بخير و عيد مبارك ان شاء الله

xm    xm

ألسلام عليكم و رحمة الله... مجهود عظيم فى التشارتات
لى وجهة ننظر اريد مشاركتكم فيها
اولا الترند يبدو في هبوط لكن القاع ايضا قد يشير الي الصعود
ثانيا و بعيدا عن تحليل التشارت.... مع بداية دخول الشتاء هذه الايام من الطبيعي ان يزيد الاقبال علي النفط للتدفئه و اعتقد اننا سنري مستويات 60 دولار للبرميل قريبا جدا
كل عام و حضراتكم بخير و عيد مبارك ان شاء الله

كلامك ربما صحيح و لكن نحن نعمل على المدى القصير و بستوبات و اهداف صغيرة
شكرا لمشاركتنا وجهة نظرك

xm    xm

update
US _ OIL
4H

xm    xm

بالتوفيق ورشة رائعة

xm    xm

update
OIL _ USD